Part 28

115 9 3
                                    



مع زيادة السرعة، زادت القوة التي تضغط علي. لاحظت أن عينيه أصبحتا أغمق وأضيق. على عكس العيون العابسة والحواجب الضيقة، كانت العضلات الموجودة على جانب الذقن متوترة. تاي سيونغ جي، الذي كان يتنفس بصعوبة من خلال أسنانه، مرر يديه على خصري بسرعة.

نظرًا لعدم قدرتي على تحمل الألم الحارق المستمر، دفعته بقسوة. ومع ذلك، لم يبطئ تاي سيونغ جي عندما طلبت منه ذلك، ولم يتوقف عندما طلبت منه ذلك، لذلك بدا وكأنه تمادى بالفعل. صرخت خوفًا من أن تتمزق مؤخرتي، بالإضافة إلى الهزيمة من حقيقة أنه بغض النظر عن مدى صعوبة مقاومتي، فقد تم اختراقي بلا حول ولا قوة.

وسرعان ما شعرت بشيء يقرقر وتضيق معدتي. لقد قام بالقذف. بكيت تحت أنفاسي على الأنين الراضي الذي سمعته بجانبي. لم أكن متأكدة مما إذا كانت الدموع ناتجة عن الارتياح لانتهاء الأمر، أم بسبب الخوف من وجوده الذي لا يزال مخيفًا. لقد ارتجفت من المفاجأة عند اللمس المفاجئ على قضيبي.

"ها، هيك، ماذا تفعل، آه!"

"يبدو أنني الوحيد الذي يستمتع بالخدمة."

أمسك تاي سيونغ جي بقضيبي الضعيف وبدأ في فركه بينما كنت أتذمر. القبضة المحكمة على أكثر مناطقي حساسية جعلت كتفي ترتجفان وجسدي كله يرتعش. كانت يداه المتصلبتين تضغطان وتفركان بمهارة لدرجة أنني اعتقدت أنني سأقوم بالقذف. شعرت بقضيب تاي سيونغ جي ينتصب وينمو بداخلي. وغني عن القول أنني لم أمارس العادة السرية مطلقًا بينما كنت أعاني من آلام في المؤخرة. لذلك شعرت وكأن كل أعصابي موجهة نحو الأسفل، وتساءلت عما سيحدث.

"آه، آه... لا، لا، لا..."

لقد كان الأمر مؤلمًا ولكنه مثير، وعلى الرغم من كونه غير سار، إلا أنه كان شعورًا جيدًا. مزاجي تغير من حال إلى حال في هذه اللحظة، جسمي أصبح ساخنا ورأسي أصبح غريبا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها شخص قضيبي بحرية أو يحاول إيقاظي رغماً عني. وربما كان هذا هو السبب وراء استمرار تدفق الدموع دون أن تجف.

"هيك، آه، آه. همف. أرجوك، ها، لا تفعل، ... همف!"

قيل لي ألا أدفع، لكن لم أستطع منع ذلك. هل من الممكن أن يصبح الرجل غبياً بعد أن يمارس الجنس مع رجل آخر؟ ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي عصيانه، لم يكن من الممكن دفع تاي سيونغ جي، ولم تتحرك ساقاه ولو فجوة. لقد تغلبت تماما. حتى الأيدي التي كانت تمسك ركبتي ظلت في مكانها. وفجأة شعرت بنفسي أقذف. تحركت يد تاي سيونغ جي بسرعة بينما كنت أتلوى.

قذفت السائل المنوي. والتصق السائل المنوي الضبابي بجلد تاي سيونغ جي العاري داخل قميصه المفتوح لأنه كان يحصرني بالجزء العلوي من جسده. لم ينسحب منذ وقت طويل، ولم يخرج المني بسهولة. وتجمع بعض السائل المنوي المتساقط على بطني، وكان ذلك ظاهرًا عندما رفعت ملابسي.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن