part 142

32 3 0
                                    



"أوه، اللعنة! لا تخيفني واجلس فقط! آه، الأمور مختلفة، اللعنة، الأمور كذلك! ماذا سنفعل حيال هذا!"

رفرفت جفني عندما سمعت صوت شيء يضرب بقوة. يومض ببطء، واستيقظت تدريجيا. لكني مازلت لا أستطيع فتح عيني. كان ذلك لأن رأسي كله كان ينبض بألم شديد. لقد تعرضت لضربة في مؤخرة رأسي، وكان صدى الصدمة يتردد في جمجمتي. لماذا شعرت وكأن جبهتي سوف تنشق أيضًا؟ من خلال رؤيتي غير الواضحة، رأيت أيديًا ترتعش.

ولعل الرعشة كانت بسبب تواجدي في مركبة تهتز. ظل السطح الخشن تحت خدي يهتز، مما جعلني أشعر بالدوار. شعرت بجسدي المتجعد غير مريح. تردد صدى صوت باهت في أذني الصاخبة. أدركت متأخرًا جدًا أنه كان صوتًا قادمًا من رأسي.

وبعد انعطاف حاد كاد أن يدفعني للأعلى، كان رأسي يرتطم بالأسفل في كل مرة تهتز فيها السيارة. فجأة شعرت بالغثيان، غطيت فمي بشكل غريزي وأكممت فمي. عندها فقط استعدت حواسي وشممت الرائحة المعدنية القوية. وكانت الرطوبة على يدي الدم. رؤيتي المحمرة جعلت تنفسي يتسارع حتى كنت ألهث من أجل الهواء.

"لكنه الآن لا يستطيع الرؤية، أليس كذلك؟ إذن، لقد تم الأمر، أليس كذلك؟"

"نعم نعم. ثم يمكننا أن نطالب بالمزيد، أليس كذلك؟ صحيح. مهلا، قم بإجراء المكالمة بسرعة. جهزوا المزيد من المال."

"لا، أيها الأحمق، انظر بشكل صحيح!"

امتزجت ضحكات الرجال الخشنة بنفاد الصبر والغضب في صوت الرجل، مما جعلني أكثر ارتباكًا. لاهثت من أجل التنفس، وانحنت، وبهدوء، بهدوء شديد، تنفست للتو. لم أصرخ، ولم أرفع رأسي لأتفقد ما حولي، ولم أفكر حتى في الهجوم.

حبست أنفاسي لتجنب لفت الانتباه إلى كوني مستيقظًا. هذا حقيقي، حقيقي حقًا. كان هناك وقت كنت فيه خائفًا وأفكر في هذا الموقف ليلًا ونهارًا. حتى اللحظة التي كنت فيها على وشك النوم، كنت أتخيل أن أحدهم يجرني، وأنتظر بلا حول ولا قوة في الظلام لفترة طويلة، ثم أتعرض للضرب حتى الموت. كان الأمر مخيفًا جدًا لدرجة أنني تخيلت نفسي قزمًا صغيرًا مثل كف يدي، لكن كان من المستحيل بالنسبة لي التغلب على هذا الخوف وحدي.

وبينما كان رأسي مدفونًا، بحثت بحذر حول صدري عن حزام الحقيبة. إنه هناك، ولا يزال هناك. عندما خف التوتر قليلاً، شعرت بالعرق البارد الذي تساقط مني. كنت أرغب في التجمع لحماية نفسي، لكنني كنت قلقًا من أن الحقيبة ستكون بارزة جدًا. لا يمكن سرقتها. لم يكن هناك وصف للحقيبة التي تم أخذها بعيدا.

لذا سيكون الأمر على ما يرام. سيكون الأمر على ما يرام، ولن يحدث شيء. أستطيع أن أفعل ذلك. انه ممكن. لا مشكلة. قمت بقمع الرهبة المتزايدة بالقوة وفكرت بيأس في الأفكار الإيجابية بدلاً من ذلك. مع رأسي المضروب، أقنعت نفسي. إذا لم أفعل ذلك، فإن جسدي سيشعر بالذعر مرة أخرى، لذلك واصلت طمأنة نفسي بأي حال من الأحوال.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن