part 174

18 1 0
                                    



"... لا؟ من الذي ينزعج؟"

تحدث مرة أخرى وكأن شيئًا لم يحدث، لكن الاحمرار الدافئ الذي ارتفع تحت ابتسامته المبهجة كشفت. لم يبدو الأمر كذلك على الإطلاق. أعتقد أنك محق في أن تكون منزعجًا بعض الشيء. قد تعتقد أنه غريب، لكنه ليس سيئًا إلى هذا الحد.

حدقت فيه بينما حافظ على تعبير نظيف، ثم حولت نظري إلى البخار المتصاعد أمامه.

"كنت أريد أن أسأل، لماذا ملأت الحوض بالماء؟"

"أوه، هذا. إنه لك لتغتسل."

"ماذا؟"

ما الذي يتحدث عنه؟ في البداية، اعتقدت أنه سيغسل وجهه، لكن من في عقله الصحيح سيغسل وجهه بماء ساخن كهذا؟ لذلك سألته، وأغلق الصنبور على الفور ونقع منشفة أخرجها للتو. بدا غير منزعج من الحرارة، وعصر المنشفة المبللة، ثم... انتظر. لماذا يحضرها إلي؟ "أرسل شعور بالخوف قشعريرة أسفل عمودي الفقري.

"ماذا تفعل؟"

"لقد أخبرتك. نحن نقوم بتنظيفك."

جاء بشكل طبيعي بين ساقي وسحب حزام خصري فجأة دون سابق إنذار. آه! لقد فوجئت وثنيت ركبتي على الفور، لكن لم يكن هناك طريقة لأتمكن من التحرك بسرعة بجسد منهك من كل القوة. في النهاية، انزلقت ملابسي الداخلية وسروالي، والتي كنت آمل أن تلتصق بركبتي على الأقل، بسهولة...

"أوه، توقف!"

أمسكت بحاشية ملابسي بشكل محموم لتغطية نصفي السفلي المكشوف. اختفى أي نعاس على الفور. هذا يدفعني للجنون! تراجعت إلى الزاوية بقدر ما أستطيع. كان هذا الرجل سيذهب حقًا إلى حد مسحي هناك!

بينما كنت ألهث، تحدث بصوت صارم.

"سيو سونغ وون. ألا تشعر بالنعاس؟ يجب أن تنظف بسرعة وتنام."

"أحتاج فقط إلى الاستحمام. لا، انسي الأمر. سأفعل ذلك بنفسي، لذا امنحني إياه. قلت امنحني إياه، سأفعل ذلك بنفسي!"

"كم من الوقت سيستغرق الأمر حتى تنظفي نفسك بمفردك؟"

بصراحة، لم يكن لدي الطاقة حتى للجدال، لكن ربما كانت الصدمة. تصدع صوتي بشكل غير سار عندما ارتفع. أخذت نفسًا عميقًا وحدقت فيه بقوة قدر استطاعتي. نظر تاي سونغ جي إليّ بنظرة جانبية وأمال رأسه ببطء.

"لماذا تحاول إخفاء ما رأيته ولمسته بالفعل؟ ألا يمكنني أن أنظر مرة أخرى؟"

كأنه.

"ماذا؟"

"أوه، لم أقل أي شيء."

هل لديه القدرة على قراءة العقول أم ماذا؟ توقفت عن النضال ونظرت إليه بحذر. أمسك تاي سونغ جي ركبتي برفق.

"انظر؟ كنت على حق. ما زلت بخير. مليئًا بالطاقة، أليس كذلك؟"

"لا، لست بخير. لست بخير."

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن