Part 40

109 12 6
                                    




عندما رن الجرس، رأيت سينيور يتجول على مهل في الخارج. مر الشاب بجانبي واقترب من سينيور.

- سنباي! هل ستغادر مبكراً؟ هل أنت مريض؟

- لا، أنا سأذهب فحسب. لماذا ملابسك مبللة؟

انحنى ولمس خدي بخفة. رفع سينيور زيه الرياضي فجأة، واستنشقه، وتحدث بشدة.

- هل هذا حليب؟ اللعنة، من يزعجك؟

لم أستطع إلا أن أضحك على سينيور الذي كان يستجوبني حول الجاني. لقد كان شخصًا جيدًا كثيرًا ما يُساء فهمه لأنه كان يتحدث بقسوة. في الواقع، كان لديه الكثير من المخاوف وشخصية ودودة، لكن أعتقد أنني كنت الوحيد الذي يعرف ذلك.

- لا، اه، كنت ألعب مع صديق و...

- آه.

عندما لاحظ سينيور أنني أتلفظ بنهاية كلامي بسبب الحرج، ضرب رأسي ونصحني بتوخي الحذر. كانت أطراف أذني الصغيرة تتحول إلى اللون الأحمر الفاتح.

- ثم عليك أن تغيره.

- نعم...

- هل تريد استعارة ملابسي؟

أومأت برأسي بفارغ الصبر بينما كنت أتساءل عن كيفية التسلل إلى فصل دراسي آخر واستعارة الملابس دون أن يلاحظني أحد، لذلك كنت سعيدًا جدًا بكلمات سينيور. أمسك سينيور بساعدي بخفة وابتعد. لم أقل كلمة واحدة، فقط اتبعت المكان الذي أرادني أن أذهب إليه.

نزلت يد الكبير بلطف، ومرت معصمي ولمست كف يدي. أصبح وجهي ساخنًا عندما انتقل الإحساس الدافئ إلى ذراعي. شعرت بالغرابة والحرج أمام من حب طفولتي في شبابي. تباطأت خطواتي.

توقف كبير السن في الجزء الخلفي من المستودع، حيث لم يذهب أي طالب لأنه كان مظلمًا وقيل إنه مسكون. خلع سينيور قميصه فجأة. لقد فوجئت لأنه لم يكن لدي أي فكرة أن الاقتراض يعني إقراض الملابس التي كان يرتديها.

- غير ملابسك.

هو تحدث. الصوت المنخفض ناعمًا ولطيفًا، وكان يدغدغ أذني. استلمت قميص سينيور بيد مرتجفة. سمعت هتافات بينما كانوا يلعبون كرة القدم. هبت الريح واصطدمت أوراق الشجر ببعضها البعض، وكسرت الصمت.

جلسنا أنا والشاب جنبًا إلى جنب أمام جدار المستودع لقتل الوقت. كان ذلك لأنه لم يكن أحد يبحث عني، والسنباي الذي قال إنه سيذهب لم يغادر... لا، لا ينبغي أن يكون الأمر هكذا. من المفترض أن أكون في فصل الصالة الرياضية. ليس لدي الشجاعة الكافية لتخطي الصف. لقد كان مشهدًا لا يُنسى، وفي الوقت نفسه شعرت بالحرج من الشاب الذي لم يكن مثلي. ومع ذلك، فإن نفسي الأصغر لم تترك جانب سنباي.

قال سينيور بصوت ودود.

- من الصعب رؤية وجهك هذه الأيام.

- اه...هذا...

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن