كان هناك العديد من الأشخاص حول تاي سيونغ جي الذين كانوا يبحثون عن طريقة للإضرار بسمعته، وكان في خطر دائم. حتى لو ارتكب خطأ نتيجة لذلك، صرح الرئيس أنه سيمنح تاي سيونغ جي المزيد من الفرص، لكنه لن يسمح له بالرحيل أبدًا.فجأة بدا الأمر غريبًا بعض الشيء، لكن لم يكن هذا هو الهدف. العالم الذي عاش فيه تاي سيونغ جي لم يكن مختلفًا عن سلة المهملات. على عكس أفلام العصابات المجيدة، لم يكن هناك ولاء، فقط أتباعه الذين يخونونه من أجل الحصول على وجبة يصطفون في الطابور. تصرف "تاي سيونغ جي" كالمجنون عندما كان تابعيه هم من حاولوا طعنه في ظهره. ولم تكن هناك استثناءات، حتى بالنسبة لأولئك الذين كانوا قريبين من القمة.
بدءًا من الأسفل، مع عدم وجود ما يخسره ولا شيء في الأفق، كان تاي سيونغ جي أكثر انفعالًا من المعتاد عندما تعرض للطعن في ظهره. لذلك، باستخدام موت سيو سونغ وون وانتقام و جي مين، نجحوا في محاصرة تاي سيونغ جي من خلال الاستفادة من ذلك. لقد كان إنساناً ذكياً، ولم يكن من السهل خداعه، لكنه أخطأ لأن عقله كان مشغولاً.
حتى لو كانت الخيانة تافهة، فقد كانت ظلمًا لتاي سيونغ جي.
"أنا سأغادر."
"نعم. وداعًا..."
غادر تاي سيونغ جي بكلمة واحدة تقول إن هناك عملاً. وعندما غادر، ساد الصمت في المنزل، وكأن عاصفة قد مرت به. كل ما استطعت سماعه هو عقرب الساعة الثاني وهو يدق. حدقت بهدوء في مستشعر الباب الأمامي، ثم قمت بضبط الجزء العلوي من جسدي وجلست بشكل صحيح.
ثم ظهر الجسد غير المرئي ملفوفًا بالبطانية. وبينما قد يشعر الآخرون بالحرج من علامات التقبيل بعد ممارسة الجنس، كنت أخشى أن يسألوني عما إذا كنت قد تعرضت للضرب بسبب الكدمات في جميع أنحاء جسدي. كانت هناك بصمات يد مرقطة في جميع أنحاء جسمي، من الرسغين والساعدين إلى الفخذين والأرداف. لا يزال الضوء خفيفًا، ولكن يبدو أنه سيتحول إلى اللون الأزرق قريبًا.
يبدو أنه سيكون لدي خيار محدود من الملابس لفترة من الوقت. هل كان لدي قميص بياقة عالية أو بأكمام طويلة؟ قد يكون هناك أو لا يكون...
لقد كنت في حالة ذهول لسبب ما. كلما فكرت في الأمر أكثر، أدركت مدى تأثير المشاعر عليّ. حتى الحزن الخفيف يغمرني، والصداع الذي يسببه يمكن أن يمنعني من التفكير بوضوح أو يتركني بطعم سيئ في فمي وإرهاق.
في الصيف الماضي، خلال السنة الثانية من دراستي الثانوية بعيدًا عن المنزل، لم يكن هناك ركن في حياتي لم يكن يؤلمني، وفي مرحلة ما أصبحت غاضبًا. أحب الصيف، لكن الحر شيء آخر، وأشعر بالإرهاق كل يوم. لقد انزعجت من الحرارة والرطوبة، وكان جسدي النابض مزعجًا، فتناولت الدواء لأول مرة لأشعر بالراحة.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romansaوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...