قراءة
أرز. "
بعد رؤية ما كان على الطاولة ، كاد دوان روي يحدق من النافذة.
ما الذي يحدث ، هل كان يعاني من هلوسات؟! هناك ثلاثة أطباق وحساء واحد على الطاولة ؟!
و ... يبدو لذيذًا ... ...
مستحيل! دوان روي مسح زوايا فمه بسرعة وضغط على اللعاب الذي كاد يتدفق
". أنت ، من أين أتى هذا؟ تلعثمت دوان روي وسأل:
"لقد فعلت ذلك!" "أخذ يان يان ذلك كأمر مسلم به.
هذه الإجابة جعلت دوان روي يبدو وكأنه رأى شبحًا. بدا وكأنه رأى شبحًا ، وتراجع خطوة إلى الوراء ، ثم أدار رأسه وطرق باب فو يوهينج:" رئيس ، رئيس ، اخرج لتناول الطعام! "
في الغرفة ، وضع فو يوهينج سكين النحت في يده ، وضغط على جسر أنفه ، وأطلق نفسا مرهقا. بعد أن
أزال مادة اليشم ، أطفأ المصباح ، وأدار الكرسي المتحرك إلى الباب وفتح الباب.
نظر دوان روي إلى الباب بعد القيادة ، نزل على الفور خلف الكرسي المتحرك مثل الهاسكي ، ودفع فو يوهينج إلى طاولة الطعام ، وهز ذيله في إثارة.
"بوس ، انظر! "أشار إلى الطاولة بحماس.
نظر فو يوهنغ إليها ، دون تأثر. لأنه رأى يان يان ممسكًا بوعاء الأرز ، يأكل بحماسة.
" إنها أخت زوجها ... يان يان فعلها! " عندما رأى دوان روي أن رئيسه ليس لديه أي تعبير ، أوضح على الفور.
ظهرت نظرة اشمئزاز في عيني فو يوهينج ، أدار رأسه ، ثم رأى صندوق الطعام الذي نسيه دوان روي.
"أحضر ذلك". "فو يوهينج تعليمات.
" آه؟ "
" أحضرها. " "
أحضر دوان روي صندوق الطعام ، وظل ينظر إلى الطاولة بعيون غير راغبة.
سافر نصف المدينة وقام بتعبئتها من مطعم حائز على نجمة ميشلان. يمكن مقارنتها بالأطباق الثلاثة العادية على الطاولة. مقارنة بالحساء ، صندوق الطعام هذا يبدو رثًا للغاية ،
طاولة الطعام كبيرة جدًا ، ويان يان وفو يوهينج يحتلان أحد طرفيه.
انتظر دوان روي وفتح الصندوق ، وكان بداخله طبق من الخزف الصيني يحتوي على أطباق رائعة ، تم وضعه بعناية في صندوق طعام خشبي ، والذي يبدو جيدًا.
إنه أيضًا على الطراز الصيني ثلاثة أطباق وحساء واحد ، يقدم مع وعاءين من الأرز.
لكن رغم ذلك ، ظل دوان روي يلقي نظرة خاطفة على جانب يان يان ، وهو يشعر بأنه مستعد لتناول الطعام.
كان فو يوهينج قد رتب الوجبات ، كما تناول دوان روي طبقًا من الأرز.
بدأ فو يوهينج في تناول الطعام ، وبدأ دوان روي أيضًا في النظر إلى أطباق يان يان الثلاثة وحساء واحد ، وبدأ في تناول الطعام.
"دوان روي ، دعونا نأكل معًا." لاحظ يان يان نظرته وقال له بابتسامة ، لكن عينيه وقعتا على فو يوهينج.
كانت عيناه منخفضة قليلاً ، وأصابعه النحيلة ممدودة إلى الخارج ممسكة بعيدان تناول الطعام ، وأخرج كرة من الأرز مثل اليشم الأبيض ووضعها ببطء في فمه لمضغها عدة مرات ، ثم امتد عيدان تناول الطعام لالتقاط قطعة من الخضار .
قضمة واحدة من الأرز وقمة واحدة من الطعام منتظمة جدًا.
تجاهله الرجل ، ولم يان يان ببساطة يضايقه وركز على الأكل.
لم تأكل مثل هذه الوجبة اللذيذة لسنوات عديدة ، يجب عليها أن تأكل أكثر ، حتى لا تتخلى عن الطعام لمجرد رؤية رجل ، همهمة.
في هذا الوقت ، شعر دوان روي بألم شديد ، مؤلم للغاية لدرجة أنه لم يستطع تذوقه.
لقد أراد حقًا تذوق طعام يان يان ... قضمة واحدة ، قضمة واحدة تكفي!
بعد أن أكل نصف وعاء من الأرز بخدر ، وضع فو يوهينج أخيرًا عيدان تناول الطعام.
"بعد تناول الطعام ، تذكر أن تضع هذه الأشياء بعيدًا قبل المغادرة". بعد أن أنهى حديثه ، مسح شفتيه وأصابعه بعناية بمنشفة مبللة ، ودفع الكرسي المتحرك ببطء إلى الغرفة.
في اللحظة التي أغلق فيها الباب ، دوى همس الشيطان.
"دوان روي ، هل تريد أن تأكل؟"
نهض دوان روي بحزن ، وجلس بجوار يان يان ، ممسكًا عيدان تناول الطعام بالذنب والإثارة.
نظر إليه ، ابتسم يان يان بلطف شديد.
...
في الليل ، ينظف يان يان غرفة وينام فيها.
لم تعبر فو يوهينغ عن أي شيء عن سلوكها ، كما لو أن يان يان كانت شخصًا شفافًا لم يكن موجودًا على الإطلاق.
لم يأخذ يان يان الأمر على محمل الجد ، وعندما كان مستلقيًا على السرير في حالة ذهول ، كان لا يزال يفكر في أن الأضواء في غرفة المعيشة لم يتم تركيبها بعد ، لذلك كان عليه معرفة كيفية تثبيت الأضواء غداً.
خلال العشاء اليوم ، سألت دوان روي سرًا عما كان يفعله فو يوهينج في الغرفة طوال اليوم ، لكن دوان روي كان شديد الصمت ولم ينطق بكلمة واحدة.
ليست مشكلة البقاء في الغرفة لفترة طويلة ... فكر يان يان في حالة ذهول ، يجب أن يخرج للنزهة ...
"دينغ دينغ دينغ ..."
"دينغ دينغ دينغ ..."
ربع بعد الساعة الحادية عشرة صباحًا ، انفجر الهاتف. أيقظت نغمة الرنين يان ، والتقطت الهاتف بانفعال ، ورحب بها.
"يانيان ، ألم توافق على موعد مع السيد رين الليلة ..."
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...