70

537 38 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 70/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

لا يتحدث.
  عند رؤية هذا ، لم يكن أمام مدبرة المنزل خيار سوى أن تقول: "سيدتي الصغيرة ، دعنا نختار مكانًا آخر. الخريف في يونان ليس جميلًا في الواقع." سمعت يان يان أن مدبرة المنزل هي التي كانت تساعدهم ، وكانت
  قليلاً في حيرة لماذا لم يذهب فو يوهنغ لرؤيتهم؟
  من كلمات جيانغ زيشوان مع كبير الخدم ، استطاعت أن تفهم أن السيد جيانغ يريد حقًا مقابلة حفيده.
  لكن فو يوهينغ لم يتكلم ، ولم يرغب يان يان في إحراجه ، وكان قلبه طيبًا ، فربما يكون من الأفضل رؤية فو يوهينج بعد تعافي ساقه؟
  لذلك قالت يان يان: "هذا جيد ، الربيع القادم ... يمكنك الذهاب". وضعت يدها على ساق   فو
  يوهينج: "سيكون الأمر أفضل بعد نهاية العام."
وأومأت بساقها ، وأومأت برأسها ، وقالت: "حسنًا."
  في نهاية العام الجديد ، اختفت عائلة فو منذ فترة طويلة في المجال التجاري. في ذلك الوقت ، لن يكون هناك سوى "فو" واحد في الدائرة المالية لهذا المدينة ، وهذا هو لقب فو يوهينج.
  لم تفهم مدبرة المنزل ما هي الحزورات التي كانوا يلعبونها ، ولكن عندما قال فو يوهينج "نعم" ، كان متحمسًا للغاية لدرجة أنه أراد الاتصال بالرجل العجوز الآن وإخباره بالأخبار.
  قال يان يان مرة أخرى "ثم اذهب إلى اليابان الأسبوع المقبل".
  "حسنًا." وافق فو يو شنغ.
  ...
  في وقت مبكر من الصباح ، جاء دوان روي للعمل مثل الزومبي.
  لم يغير ملابسه أمس ، لقد جاء للعمل مباشرة من الفندق.
  رأى وي وان أنه بدا كما لو كان قد زحف للتو من القبر ، لذلك أغضبه وسأل ، "لماذا ، ماذا فعلت الليلة الماضية؟" عند سماع عبارة "الليلة الماضية" ، قفز دوان روي
  تهتز ، تبدو يائسة.
  ذهب Wei Wan لتسليم التقرير بوجه حائر ، وقال لـ Fu Youheng: "الأخ فو ، ما خطب دوان روي؟ الملابس لا تزال كما كانت بالأمس ، غريبة جدًا." "لا أعرف." فو ابتعد Youheng لفترة من الوقت ، وسأل Wei Wan: "
  اليابان هل هناك أي شيء ممتع للقيام به؟"
  "نعم!" ذهب Wei Wan إلى هناك ، وأخبر Fu Youheng على الفور عن الزيارات السابقة.
  خرج وي وان ليسأل دوان روي مرة أخرى: "ما الخطب ، الأخ فو ، سألني فجأة عن الأشياء الممتعة التي يجب القيام بها في اليابان." "لا أعرف ..."
  كان دوان روي يحتضر.
  "يا دوان روي!" فجأة بدا صوت جيانغ زيشوان خلفه ، "أين السيد الشاب؟"
  أدار دوان روي رأسه ، "لا أعرف ..."
  نظر جيانغ زيشوان ووي وان إلى بعضهما البعض ، مرتبكين.   سأل جيانغ زيشوان بقلق "هل قادمة عشيقة شابة؟"   في الواقع ، هذا أيضًا مصدر قلق لوالده ، فقد جاء والده إلى هنا بأمر عسكري.   قال فو يوهينج: "اتصل بها مباشرة. لست بحاجة هنا ، اذهب. بالمناسبة ، أخبر دوان روي أنه يكفي الذهاب إليه لإجراء اليوم ، لا تعطيه لي".
  ثم قال جيانغ زيشوان: "سأجد الرئيس".
  قام بسحب صندوق خشبي كبير جدًا ، قال وي وان: "مرحبًا ، ما هذا ، إنه كبير جدًا."
  "السيد الشاب يريده." لم يفعل جيانغ زيشوان لن أقول ما كان عليه.
  أظهر له وي وان الطريق ، وشعر أن الجميع مرتبكون اليوم.
  طرق جيانغ زيشوان باب مكتب الرئيس ، وسحب الصندوق الخشبي ، وأخرج كيسًا من ورق الكرافت من جيبه إلى فو يوهينج: "هنا ، قمت بسحب والدي لإرساله. سعر هذا العنصر في الجمهور تجاوز السوق هذا العام سبعة أرقام. "اليورو!"
  قطعة من الزمرد نصف حجم نخلة ، مليئة بالخضرة ، شفافة تقريبا مثل الزجاج ، بدون قطن أو شقوق ، كنز نادر.
  خرج فو يوهينغ من خلف الطاولة لأخذ الجاديت ، ونظر إلى ضوء الشمس ، وقال ، "ليس سيئًا". "
  أخذ والدي هذه القطعة هذا العام. في الأصل ، خطط الرجل العجوز لاستخدامها في نحت شيء ما. سمعت التي تريدها ، لذا دع والدي يشتريها. "أحضرتها إلى هنا."
  "نعم." قال فو يوهينج بعناية ، "العم هنا؟" "
  هنا!" قال جيانغ زيشوان بحزن ، "بمجرد أن جاء ، قال لي
  فو يوهينج مرة أخرى.   لعبة زجاجة و احدة من Gufeng Fengming ؛   زجاجة   و   احدة من Gufeng Fengming ؛





بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن