قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 38/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
مشاهدة الممرضة تغير تنقيط Zhu Ke ، لكن Zhu Ke لم يستيقظ بعد.
نعم ، شعر Zhu Ke أنه لم ينام إلا لفترة قصيرة ، لكنه في الواقع كان قد نام بالفعل لأكثر من ساعة.
نظرًا لأنه كان مستيقظًا ، دفعت الممرضة العربة الطبية لتغيير ضمادة Zhu Ke.
كان لدى Zhu Ke تعابير باهتة على وجهه ، وكان يعاني من ارتجاج طفيف من الضرب ، وشعر بالنعاس قليلاً ، وكانت ردود أفعاله المكيفة بطيئة.
"هاه." أدار رأسه في حالة ذهول ، "لماذا أنت هنا؟"
كان يان يان يساعد الممرضة في تفريغ كيس الشاش ، وقال ، "لنرى ما إذا كنت ميتًا أم لا ، فلماذا تتأرجح رأسك قال تشو كه بغضب:
"أنت مصاب ، لماذا لا تزال توبيخني؟"
"تعال ، احني رأسك." قالت الممرضة بهدوء لـ Zhu Ke.
قام Zhu Ke بخفض رأسه بشكل تعاوني وطلب من الممرضة إزالة الشاش وتغيير الضمادة.
قامت الممرضة بإزالة الشاش برفق لتنظيف الدم والأدوية المتبقية التي نازت في الليل ، وفجأة أخرجت "هاه".
نظر يان يان إليه بهدوء ، معتقدًا أنه ليس سيئًا.
لا يمكن علاج إصابة Zhu Ke على الفور ، لكن لا يزال من الممكن تسريع الشفاء قليلاً.
"كيف تعافيت مثل هذه الليلة ..." كانت الممرضة في حيرة من أمرها ، وضعت الشاش واستدارت للعثور على طبيب.
جاء الطبيب بسرعة وفحص رأس Zhu Ke ، لكنه كان أيضًا في حيرة.
عندما تم إحضار Zhu Ke إلى هنا الليلة الماضية ، كان مشهدًا مروعًا ، والناس الذين ضربوه ضربوا رؤوسهم جميعًا.
تلقى Zhu Ke ست أو سبع غرز على رأسه ، وكدمات مختلفة في الأنسجة الرخوة على وجهه ، وارتجاج طفيف في المخ.
حتى الآن ، جرح الجرح الذي تم خياطته ، ووصل إلى النقطة التي يلزم فيها إزالة الغرز.
لقد كان هذا حقًا نوعًا من الشفاء السريع ، فقد سحب الطبيب Zhu Ke بشكل لا يصدق للوقوف مرة أخرى ، وجعله يستدير عدة مرات ، وسأله عما إذا كان يريد أن يتقيأ.
هز Zhu Ke رأسه في ارتباك.
راقب يان يان وضحك ، حيث رأى الطبيب يقذفه حول Zhu Ke ، وتذكره بلطف: "دعنا نذهب للتحقق من الأمر ، لن يكشف عن أي شيء."
"هذا صحيح ،" أخرج الطبيب Zhu Ke من الجناح ، "من الجيد إجراء فحص." تم
سحب Zhu Ke من قبل الطبيب لإجراء فحص بمثل هذا التعبير المذهل على وجهه. عندما عاد ، الشاش من رأسه ، كما أزيلت الغرز الجراحية التي تم تخييطها متأخرًا.
لم يستطع Zhu Ke فهم ما حدث.
حتى أنه فكر ، هل حصل على مغامرة؟ سوف تصبح سوبرمان؟
كان يان يان جالسًا على كرسي ليقوم بتقشير برتقالة خضراء لنفسه ، وقبل انتهاء الصيف ، كان البرتقال الأخضر معروضًا في السوق ، وبدت يان يان جميلة واشترت الكثير.
كان الجلد أخضر ، ولكن كان بداخله بركة من ماء العسل ، وأكل يان يان العديد منها على التوالي ، وكانت الفواق كلها رائحة البرتقال الحلوة والحامضة.
حسنًا ، عندما أصل إلى المنزل ، سأشتري البعض من أجل فو يو هنغ.
"مرحبًا ، ألا تعتقد أنه غريب؟ لقد تعرضت للضرب بهذه الطريقة الليلة الماضية ، لكنني اليوم بخير؟ لم يعد لدي ارتجاج في المخ بعد الآن ..." لم يستطع Zhu Ke المساعدة في تقديم شكوى إلى يان يان.
"لا أعرف." أجاب يان يان على مهل.
قال تشو كي مرة أخرى: "هل سأخوض بعض المغامرة؟
"
خدش Zhu Ke الجرح المثير للحكة ، وشعر أيضًا أن ما قاله كان مجرد خيال.
ربما يكون ذلك بسبب تحسن صحتي ، أو ربما لأن هؤلاء الأشخاص لم يقاتلوا بهذه القوة؟
باختصار ، إنه لأمر جيد أن يلتئم الجرح بسرعة ، لم يعد Zhu Ke متشابكًا مع هذا الأمر ، لكنه قال ليان يان: "أعطني قطعة برتقالة". "قشرها بنفسك." قال يان يان بالاشمئزاز
.
لم يفكر Zhu Ke حتى في القدرة على توجيهها ، لذلك أخذ برتقالة وقشرها ، وقال ، "كما تعلمون ، قال الأشخاص الذين ضربوني الليلة الماضية ، إذا قمت بنشر مادة Ning Shuxue السوداء مرة أخرى ، كانوا يضربونني حتى الموت. "إنه
نينغ الشخص الذي يبحث عنه Shuxue؟" ، سأل يان يان.
"لا أعرف" ، شكك Zhu Ke ، "أليس هذا هو Gu؟ أليست Ning Shuxue مجرد فتاة عادية ، وهي تعرف هؤلاء العصابات؟ أنت لا تعرف ، هؤلاء الناس ضربوني جيدًا. الألم مؤلم للغاية لدرجة أنه لن يؤذي العظام.
وعلق يان يان "لا كارثة".
"أليس كذلك!" ابتلع Zhu Ke برتقالة وخفت حلقه الجاف وابتسم ، "اللعنة ، تجرؤ على ضرب والده ، أنا أعيش في بهو مركز الشرطة مع جهاز كمبيوتر لأخذها!" الطموح
. "أشاد به يان يان.
لاحظ Zhu Ke وجود خطأ ما في يان يان: "ما الأمر ، لقد تم تشتيت انتباهك اليوم ، تفكر في الرجال؟" "
لا ، لا ، لا تتحدث عن هراء." لوح يان يان بيده ، ونفى ثلاث مرات.
لم تستطع Zhu Ke معرفة ما يعنيه التعبير الخفي على وجهها ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقول ، "ماذا أفعل ، أريد حقًا أن أعيش في بهو مركز الشرطة؟" "آه ..." يان يان عادت الأفكار ، وقال ، "بالأمس
أنت ما الذي حملته ، متحمس للغاية."
"أنت لم تشاهده حتى؟!" اتسعت عيون Zhu Ke في الكفر.
مع حدوث الكثير من الأشياء بالأمس ، لم يكن لدى يان يان الوقت للنظر فيها ، وهز رأسه بصدق.
عند رؤيتها تهز رأسها ، شعرت Zhu Ke وكأنها خصي.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...