93

323 24 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 93/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

الغش والتعبير عن الغفران.
  عندما دخل الاثنان ، كان يان يان لا يزال يتكئ على الأريكة ، يشاهد الأخبار التي افتعلتها وسائل الإعلام من أجل المتعة.
  جلس يان هونغ بين وزوجته في حرج ، وبعد الانتظار لفترة ، ما زال يان يان لا ينظر إليهما.
  لم يكن أمام يان هونغ بين أي خيار سوى أخذ زمام المبادرة وقال: "يان يان". "
  هاه؟" نظر يان يان بعيدًا عن الهاتف.
  "بشكل غير متوقع ، صهره قادر حقًا." أشاد يان هونغ بين أولاً بفو يوهينج ، لكن نبرته كانت غريبة بعض الشيء.
  سأل هان يو أيضًا بمهارة: "كيف جعلته مخلصًا لك؟" كان
  يان يان مستاءًا. في اليوم الذي عاد فيه من المؤتمر الصحفي ، قال فو يوهينج شيئًا ما.
  في الأيام القليلة الماضية ، كان هناك اجتماع حكومي لتقديم العطاءات ، وكان محتوى العطاء خاص بشركات الطيران ، وفي الآونة الأخيرة ، تولى فو يوان منصبه مرة أخرى في الشركة ، والهدف هو شركة الطيران هذه.
  بسبب إعلان القائمة ، يعرف العالم الخارجي الآن أن نشاط Hengyan الرئيسي يشمل أيضًا صناعة الشحن.
  كان فو يوان يحدق بشكل طبيعي في جانب فو يوهينج. بينما يتعثر فو يوهينج ، لم يستطع التخلي عن هذه الفرصة لجعل عائلة فو تستدير. بعد إقامة علاقة جيدة ، استقر المزايدة على أسرهم تقريبًا.
  إذا سقطت هذه العطاءات حقًا في أيدي فو يوان ، فقد يكون فو يوهينج مشغولًا لبضع سنوات أخرى.
  هذا ما كان فو يوهينج مشغولًا به مؤخرًا ، وقال أيضًا إن يان يان قد يكون مطلوبًا للمساعدة في ذلك الوقت.
  وافق يان يان بشكل طبيعي.
  شاهدت الأخبار في المنزل لتمضية الوقت ولعبت لبضعة أيام ، لكنها لم تدرك أنه لم يكن فو يوهينج الذي قال إنها تريد المساعدة ، ولكن الاثنان من عائلة يين جاءا لطلب المساعدة .
  هذا جعل يان يان يشعر بالسوء.
  عادة ما لا تنتهي الأمور التي تضعها في مزاج سيئ بشكل جيد ، فمراسل المؤتمر الصحفي على سبيل المثال موجود في مركز الاحتجاز منذ أكثر من أسبوع ولا يمكن حتى الإفراج عنه بكفالة.
  لاحظ يان هونغ بين على الفور أن تعبير يان يان لم يكن سعيدًا للغاية ، وقال بحذر: "ابنة".
  قاطعه يان يان "من هي ابنتك؟" ، وفجأة رأى لمحة عن تغير تعبير هان يو.
  لكن يان هونغ بين لم يرغب في التخلي عن هذه الفرصة للزواج ، لذلك ابتسم بخجل وقال ، "مهما كان الأمر ، ما زلت تنتمي إلى ابنتنا." "لا ، أنا لست أنت ..."
  يان نظر يان إلى هان يو مرة أخرى ، ووضع كلمة "نحن" تم حذفها ، وقال بصبر ، "... إنها ليست ابنتك". "مرحبًا ،
  هذا الطفل يتحدث فقط عن الهراء عندما يكون غاضبًا منا ... "أدار يان هونغ بين رأسه وقال لهان يو بنظرة مريحة ،" إنها ليست ابنتنا. يمكن أن تكون ابنتها ... "
  أجبرت هان يو على عجل ابتسامة:" نعم ، يان يان ، أنت ابنتنا. " سأل يان يان فجأة: "
  إذن ، هل تريد إجراء اختبار الأبوة؟"
  ثم حصلت على رغبتها ورأت وجه هان يو يتغير.
  لم يستطع يان يان كبح الضحك في قلبه.
  منذ أن اكتشفت أنها الآن في جسدها الأصلي ، أرادت دائمًا التخلص من العلاقة مع الزوجين في أقرب وقت ممكن.
  أخذوا زمام المبادرة للعثور عليها اليوم ، وخططت يان يان لتوضيح الأمر الآن ، لكنها لم تتوقع أنها التقطت بطيخًا كبيرًا عن طريق الخطأ.
  ربما كان رأس يان هونغ بين قد أضاء بضوء أخضر.
  لا عجب أن موقف Han Yu تجاه المالك الأصلي كان دائمًا غريبًا ، على الرغم من أنه يمتلك الكثير من الطعام والملابس ، ولكن من أجل الربح ، قام بحزم ابنته التي وصلت لتوها إلى السن القانوني للزواج.
  إذن ماذا لو أرادت أن تخمن؟ صحيح أنها ليست ابنتهما ، وقد فازت يان يان بهذه اللعبة ببطاقة الضمان ، لذلك لن تخسر على الإطلاق.
  الآن بعد أن التقطت بطيخًا ، كيف لا أستطيع أن آكل لدغة؟
  هدأت يان يان وقالت: "يان هونغ بين ، أنا لست ابنتك. إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك الذهاب لاختبار الأبوة." "ماذا قلت؟" فوجئت يان هونغ بين برؤية تصميمها
  .
  قال هان يو على عجل: "هذا الطفل مجنون ... مجنون ... دعنا نذهب ، لا تتورط مع المجنون ..."
  بينما كان يتحدث ، وقف محاولًا سحب يان هونغ بين بعيدًا.
  كانت قلقة للغاية ، مما جعل يان هونغ بين مشبوهًا.
  أدار رأسه وسأل يان يان: "قلت أنك لست ابنتنا؟"
  "ليست ابنتك." صححه يان يان وشدد على كلمة "لك".
  فهم يان هونغ بين أخيرًا ، سحب هان يو وألقى بها على الأريكة: "ماذا قصدت!؟" "لا ،
  يان يان هي ابنتنا!" قال هان يو بشغف.
  عند رؤية تعبيرها المذعور ، أصبحت يان هونغ بين أكثر تشككًا ، وقالت ليان يان ، "اختبار الأبوة؟" "
  حسنًا ، دعنا نذهب." قال يان يان باستخفاف.
  ظهر الخادم في الوقت المناسب وقال ، "سيدتي الشابة ، السائق في انتظارك عند الباب." "
  قشر المزيد من البرتقال." ابتسم يان يان وقال ، "أريد أن آكل". "
  حسنًا ،" ابتسم كبير الخدم بلطف ، "في انتظار عودتك ، يجب أن تكون جاهزًا". "
  نعم."
  في الطريق إلى المستشفى ، أصبح وجه هان يو رماديًا أكثر فأكثر.
  حتى وجه يان هونغ بين أصبح قاتمًا تدريجيًا ، وعندما نزل من السيارة ، حتى أنه غير رأيه وقال ، "كنت مخطئًا ، يان يان ، لا تغضب من أبي ، أنت ابنتنا". تعافى وجه هان يو بعد سماع ذلك بقليل
  .
  فهم يان يان سبب قول يان هونغ بين ذلك.
  من خلال الحصول على هوية الأب والابنة ، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بأرباح يان يان.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن