قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 58/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
دون وعي ، فإن تناوله يشعر بأنه ليس أقل من نبيذ قوي.
أدار فو يوهينج رأسه ونظر إلى البحيرة مرة أخرى ، وكان القارب مختبئًا في أوراق اللوتس ولم يخرج أبدًا ، وكانت البحيرة هادئة.
بعد فترة ، أحضر رئيس العمال حساء المخلفات ، وشاهد فو يوهينج Xu Yuanxun وهو ينهي شربه ، ثم قال: "شيانغ رونغ ، جهز قاربًا آخر." فاجأ رئيس العمال قليلاً ثم أدرك سريعًا ، قائلاً: "
اذهب! "
" حسنا ، العجوز فو ، هل ستزور أخت زوجتك؟ "سأل شو يوان شون بعد استعادة وعيه.
أومأ فو Yooheng برأسه "En."
"لنذهب ، سأذهب أيضًا." تعثر Xu Yuanxun ، مشى ورفع ذراعيه ، وجلس بجوار Fu Youheng ووضع ذراعيه حول كتفيه.
قال فو يوهينج غير راضٍ "ماذا ستفعل؟"
"مرحبًا ،" ابتسم Xu Yuanxun بخفة ، "هناك فتاة صغيرة على متن القارب ، لا يمكنك أنت وأخت زوجتك التحدث عن الحب أمام الفتاة الصغيرة ، أليس كذلك؟
" ولكن فقط ألقى ذراعه.
عاد رئيس العمال قريبًا وأخبرهم أن القارب جاهز ، وتبعه Xu Yuanxun بقدمه اليسرى وقدمه اليمنى.
كان القارب هو نفسه الذي تم إعداده لـ Yan Yan من قبل ، باستثناء أن القوس والمؤخرة كانا مليئين بزهور اللوتس باستثناء أوراق اللوتس.
نظر Xu Yuanxun إليه بابتسامة ، وقال ، "كيف الحال؟"
تجاهله Fu Youheng وقاد الكرسي المتحرك إلى القارب.
سارع شو Yuanxun إلى الخلف ، وقال لرجل القارب ، "اذهب ، اعثر على القارب في المقدمة"
.
...
بعد فترة زمنية غير معروفة ، كان يان يان نصف نائم ونصف مستيقظ.
تأرجح القارب برفق مع الأمواج ، كما لو كان في مهد الطفولة.
فجأة ، أصبح تواتر اهتزاز القارب أعلى قليلاً ، لم يستيقظ يان يان ، لكنه شعر بأن شخصًا ما يقترب من جواره.
ثم ، فجأة ، أصبح عطر اللوتس أقوى ، ممزوجًا برائحة النبيذ ، وكان قريبًا مني.
"يان يان."
شخص ما اتصل به ، كافح يان يان للخروج من الحلم الضحل ، وفتح عينيه ببطء.
دعمت فو يوهينج رقبتها بعناية ووضعت رأسها على حجره.
بينما كان يضعها بعيدًا ، فتح يان يان عينيه فجأة ، وكان تلاميذه بالأبيض والأسود واضحين ومثبتين عليه.
تراجعت يان يان ببطء ، "لماذا أنت هنا ... ما زلت أحلم؟"
عند سماع ما قالته ، قرص فو يوهينج وجهها برفق.
"أوه ، هذا ليس حلما." استيقظ يان يان تمامًا ، وقف ونظر حوله.
الملاح والغزلان ... رحلوا جميعًا ، يبدو أنه لم يتبق سوى اثنين منهم في هذا العالم.
لا أعرف متى كان هناك العديد من أزهار اللوتس على القارب ، وكان بدن السفينة راسيًا على حافة بركة اللوتس.
في المقدمة توجد البحيرة الضبابية ، وفي الخلف توجد بركة اللوتس بأوراق اللوتس والأمواج الخضراء التي تهب عليها آلاف الرياح.
كان القارب متموجًا ، وفجأة اصطدم بورقة اللوتس ، وكانت الورقة مائلة قليلاً ، وسقطت سلسلة من قطرات الماء ، وضربت يد يان يان.
مع وجود الندى على يده ، رفع يان يان يده دون وعي إلى شفتيه ، وامتصاص الندى برفق بعيدًا.
لم يكن لدى فو يوهينج الوقت لإمساك يدها ، وتهمس: "لا يمكنك أن تأكل ذلك."
بمجرد أن فتح فمه ، فاضت رائحة النبيذ مرة أخرى.
رفع يان يان يده للخلف ، وقال ، "لماذا تشرب؟" "
لقد شربت القليل من Huadiao."
أومأت يان يان برأسها ، ورائحة النبيذ واللوتس تحيط بها ، ورأسها ، الذي تم تطهيره للتو من أجل لحظات قليلة ، استعاد بريقها تدريجيًا ، ثم ينشأ النعاس.
بعقل بطيء ، قامت بظهر يدها دون وعي ، واخترقت أصابعها بين أصابعه ، ثم شبكتهما معًا.
كانت راحتي اليدين تواجهان بعضهما البعض ، تحركت يان يان وبدأت الراحتان في المداعبة بشكل وثيق.
استلقت مرة أخرى وأغمضت عينيها قليلاً.
انحنى فو يوهينغ على جانب السفينة ، ودعم جبهته بيد واحدة ، ونظر إليها بهدوء.
بعد فترة ، ترفرفت رموش يان يان.
مثل فراشة ترفرف بجناحيها قبل الإقلاع ، رفع فو يوهينج يده ولمس رموشها برفق.
"هم." يان يان همهمة بهدوء.
ثم استدارت ومدتها لتحتضن خصر فو يوهينج.
عندما ضغط الخد الدافئ تدريجياً على بطنه البارد قليلاً ، فتح يان يان عينيه وأغلقهما بسرعة مرة أخرى.
سأل "ألن تنام؟"
"نعم." أجاب يان يان وعيناه مغمضتان.
ضحك فو يو شنغ ، هل هو نائم أم لا؟
فجأة ، صعد القمر الساطع بهدوء في السماء المنعزلة ، نظر فو يوهينج إلى الأعلى ورأى أن القمر لم يكتمل بعد ، وكان ضوء القمر مثل الشمبانيا ، يسكب ضوء القمر في جميع أنحاء العالم.
"يان يان." صرخ مرة أخرى.
"هاه؟"
"القمر يشرق."
بعد الانتهاء من حديثه ، كان فو يوهينج منزعجًا بعض الشيء.
من الواضح أن ما أراد قوله ليس هذا ، لكن لماذا فتح فمه وقال هذا؟
فرك يان يان ضده مرة أخرى ، ثم استدار وتحول إلى وضع الكذب المسطح ، وفتح عينيه ببطء.
لكن أين القمر أمامي؟
كان من الواضح أنه كان وجه فو يوهينغ ، مثل ضوء القمر ، يضيء بهدوء معها في السماء الصامتة.
القمر في السماء هو القمر في الماء ، والشخص الذي أمامك هو حبيبتك.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...