قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 19/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
كدت أن تنسى أن فو يوهينج قد حذره من الكشف عن علاقتهما أمام يان يان.
على الرغم من أنني لا أعرف لماذا ، ولكن الرئيس تحدث ، كيف يجرؤ لو يي على عدم الانصياع؟ لم يكن لدي خيار سوى الاستمرار في التفكير بجدية حول كيفية إقناع يان يان.
"هل هناك أي مخاوف؟" لم يكن هناك تعبير على وجه لو يي بغض النظر عما كان يتحدث عنه أو كانت معدته تغلي ، مما يجعل من الصعب معرفة ما كان يفكر فيه.
بسبب هذه الحيلة ، كان Luo Ye يعتبر أول شخص في عصابته الصغيرة يتفاوض مع مختلف الأطراف A و B.
شعر يان يان أن الجو كان قاسيًا بعض الشيء ، لذلك ابتسم وقال ، "لا أريد أن أكون هنا ، وليس لدي سمعة جيدة الآن. سيكون الأمر سيئًا إذا قمت بسحب عنوان IP الخاص بك." "لديك ثمانية ملايين
متابع على Weibo الآن." أبلغت يي عن البيانات في لمحة ، "وصلت أعلى إعادة تغريد على Weibo إلى مليون ، والعديد من النجوم الصغيرة ليست جيدة مثل بياناتك." اعتقد يان يان في قلبه ،
هذا تم رسم جميع البيانات من خلال اليانصيب الخاص بها ، والذي يعد منخفضًا جدًا.
يجب أن يعرف الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Chengxin Entertainment ذلك ، لكن يان يان لا يصدق ذلك.
في هذا الوقت ، قال كبار المسؤولين التنفيذيين في Dongxu: "هذا ... هاها ، قد لا يفهم يان يان العقد ، وإلا سيد لو ، دعني أخبرها." نهضت الإدارة العليا وأخذت Zhu Ke بعيدًا ، و
Zhu أخذ Ke Yan Say ، اخرجوا معًا للمناقشة.
خارج الباب ، حاولت مجموعة من الناس جاهدة إقناع يان يان ، لكن يان يان رفضت قبول ذلك.
لا يزال يان يان يتذكر الطريقة التي كان Dongxu في عجلة من أمره للتخلص من العلاقة عندما تعرض لحادث من قبل. هناك أيضًا عقد التوقيع القاسي الذي قدمته Dongxu. لا تريد الاستمرار في جني الأموال للآخرين لإنفاقها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي غير مهتمة بالتصوير.
في النهاية ، جفت أفواه المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى في Dongxu ، ولم يتمكنوا من فهم كلمات يان يان ، لذلك اضطروا إلى خفض وجوههم ، والاستدارة والمغادرة.
أثناء المشي ، كان يفكر في أنه يمكنه تغيير Chengxin ، ربما؟ يان يان هذه ليست مميزة جدًا ، أليست أجمل قليلاً؟
لديهم أيضًا الكثير من مشاهير الإنترنت الجميلين ، دفع Luo Ye واحدًا تلو الآخر ، اختر عرضًا!
عاد يان يان إلى غرفة الاجتماعات ، لكنه تلقى نظرة عدائية.
كان لي شان ، رفع يان حاجبيه في مفاجأة ، ثم أظهر لها ابتسامة مشرقة.
من الواضح أن هذه الابتسامة أذهلت لي شان ، ولم تستطع إلا أن تتساءل عما إذا كان ذلك إقناعًا؟
إذا كان أي شخص في غرفة الاجتماعات هذه لا يريد أن توافق يان يان على هذا العقد ، فقد كانت هي لي شان.
تحت المزاج العصبي للطرف الآخر ، فتح يان يان فمه وقال: "أنا آسف ، أنا آسف."
أومأ لو يي برأسه بعد الاستماع ، مع العلم أنه لا يوجد مكان لهذا الأمر. نهض وقال: "إذن لا يوجد شيء للحديث عنه. لن أزعجك اليوم ، لذا سأرحل". نهض
وغادر ، وقام المساعد الذي يقف خلفه على عجل بوضع جميع المستندات على الطاولة ، وضحك بصوت Dongxu الحافز عالي المستوى ، تابع بسرعة من الباب.
لم يجرؤ أي من المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى في Dongxu على إيقاف Luo Ye حقًا. كان الجميع في هذه الدائرة يعلمون أنه على الرغم من ظهور Chengxin Entertainment منذ وقت ليس ببعيد ولم يكن لديهم أي أعمال ، إلا أنهم كانوا أغنياء.
في هذه الأيام ، هناك أشياء لا يمكن القيام بها بدون نقود ، خاصة بالنسبة للشركات الاقتصادية لمشاهير الإنترنت مثل Tunghsu ، المال هو أب ، والمال يمكن أن يخلق كل شيء.
أراد أبي المغادرة ، لكنهم لم يجرؤوا على إيقافه ، ولم يتمكنوا من إيقافه.
لقد شاهدوا لو يي يغادر مبنى المكتب ، ويصعد إلى سيارة الأعمال ويقودها بعيدًا. انفجرت الإدارة العليا لشركة Dongxu.
الشخص الوحيد الذي كان سعيدًا هو لي شان. بعيون شاتمة خفية ، سخرت وقالت ، "إذا تمت دعوتك للعمل لأنك تقدر إحصائياتك ، هل تعتقد أنه يمكنك الحصول على إحصائياتك الحالية بدون Dongxu؟" من جلجل
ضحك للتو.
قبل أن تأتي ، لم يكن هناك سوى بضع مئات الآلاف من المعجبين على Weibo ، وأقل من مائة إعادة تغريد ، وكان الاسم الأسود أعلى من الاسم الجيد.
بعد أن جاءت ، أعادت تغريد اليانصيب ، وبعد التحول ، لديها الآن ما يقرب من 10 ملايين معجب و 10000 إعادة تغريد لكل Weibo. كيف قال لي شان "شكرًا لـ Dongxu"؟
لكن من الواضح أن هذه الكلمات دخلت قلب الإدارة العليا لشركة Dongxu.
عند رؤية هذا ، بدا Zhu Ke قلقًا ، وحاول أن يخدع نفسه ويقول شيئًا لطيفًا ليان يان ، لكن لي شان صفعه في الظلام ، وأصبح مدفعًا غبيًا.
بشكل غير متوقع ، كان رئيس Dongxu يتمتع بقدرة تحمل جيدة حقًا ، لذلك ابتلع أنفاسه ، واستعاد وجهه الودود ، وسأل يان يان: "سمعت من Zhu Ke والموظفين أن عقدك على وشك الانتهاء ، أليس كذلك؟" عقد العام المقبل؟ إذا كان لدى السيدة يان أي متطلبات ، فلا تتردد في ذكرها ، وسأرضي بالتأكيد إذا استطعت. "
شعر يان يان بالازدراء.
لم تكن تعلم أن عقدها على وشك الانتهاء. إذا نظرنا إلى الوراء ، فإن Dongxu هي التي طلبت من يان يان تجديد العقد في البداية.
إذا لم تنه العقد في البداية ، فذلك لأنها لا تزال بحاجة إلى مساعدة البحرية في Dongxu. الآن وقد أصبح الرأي العام نظيفًا ، فما الذي يحتاجه Dongxu أيضًا؟
علاوة على ذلك ، عندما وقع الحادث ، حصل Dongxu أيضًا على الكثير من الحلاوة من شعبيته.كان الجميع مفيدًا للطرفين ولم يدينوا بأي شيء لبعضهم البعض.
وقد أرادت بالفعل إنهاء العقد.
كان عقد Dongxu قاسيًا للغاية ، لقد كان خدعة ، تمت سرقة نصف الأموال التي حصل عليها خلال هذه الفترة.
النصف الآخر ، يان يان ، استخدمها كلها لشراء الجاديت باستثناء ما احتفظ به لأسرته.
الجاديت لا يفيدها إلا إذا كان لونه جيداً ومتنوعاً بدرجة كافية ، ويقدر سعر عدة آلاف من الأساور الجاديت في المول بأقل من عُشر السعر ، وكلها مضيعة وغير مجدية.
وفي متاجر المجوهرات الراقية ، نودلز بيض اليشمك الأخضر المشمس ، لا تعد بمثابة حلقة ، طالما لا يوجد عيب ، سيكلف 30000 يوان.
على الرغم من أن هذا النوع من الزمرد له تأثير كبير على يان يان ، إلا أنه صغير جدًا ، وعادة ما تكون نودلز البيض في حجم الإبهام تقريبًا ، وسوف تختفي بعد فترة.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...