قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 39/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
Shuxue ، لقد تنازلت عن نصف مليون. "
" مستحيل. " "قال يان يان على الفور.
يبدو أن لي جينغدان قد عثرت على ورقة مساومة ، وقال بفخر:" لا يزال لدي الكثير من مطارق نينغ شو في متناول اليد ، بما في ذلك سجلها في ملهى ليلي في ذلك اليوم. "
" هاه؟ "أصبح يان يان مهتمًا.
" ويمكنني إثبات أنك لم تذهب إلى الملهى الليلي في ذلك اليوم ، كان كل هذا هراء نينغ شو. "قال لي جينجدان مرة أخرى.
نينغ شوكسو قامت بتنظيف الإنترنت ، قائلة إنها خدعت من قبل يان يان ، وقد تم خداعها.
هذا الجزء من التبييض غير واضح ، بعد كل شيء ، لم تجرؤ على الاعتراف بأنها ذهبت لرؤية السيد رين ، قال فقط إنه تم خداعه ، سواء ذهب أم لا ... الأمر متروك للناظر.
"إنها صفقة جيدة. "نظرت لي جينغدان إلى يان يان بحذر.
بصراحة ، لم تستطع حقًا تحمل نصف مليون يوان.
لا تنظر إلى عشرات الآلاف من الحقائب التي تحملها على ظهرها ، ومنتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن ، لكنها ليس لديها نقود.
تم الحصول على معظم أموالها "معدات" من قبل رجال الصيد في الماضي ، وتم استعارة بعضها من Zhao Yanyan ، وهو مثال نموذجي للذهب واليشم. حساباتك
مدوية. "يان يان سخر ،" أنت أيضًا تبيض نفسك من خلال تمزيق Ning Shuxue ، لماذا تريد مني أن أدفع هذا المال؟ " ابتسم لي
جينغدان بحنق: "على أي حال ، سمعتي سيئة ، ولن أتمكن من القيام بأشياء مثل مشاهير الإنترنت في المستقبل. أنا لا أهتم." "
إن ما يسمى حافي القدمين لا يخاف من ارتداء الأحذية ، لقد شاهدته يان يان حقًا اليوم وكانت مندهشة.
فكرت في الأمر وقالت:" انس الأمر ، لقد اتصل بي السيد تشو في الأصل اليوم. وآمل أن يتمكن الجميع من الانضمام يديك ، بما أنك مثل هذا الأسد ، افتح فمك ، فلا يمكنني مساعدته. IOU مكتوب بالأبيض والأسود ، أراك في المحكمة. "
بعد ذلك ، أخذ يان يان برتقالة ، واستدار وغادر.
فوجئ Zhu Ke للحظة ، ولكن عندما مر يان يان ، تلقى تلميحًا من عينيه ، وفجأة أصبح نشطًا
. يان يان ، يان يان زي لديه موقف حازم ويغادر مباشرة.
ولما رأى أن يان يان غادر دون مزيد من الإحراج ، تنفس لي جينغدان الصعداء. استدار
تشو كي وتظاهر بالشكوى: "من الصعب أن تجدها تأتي معها أنت "
، وقال بطريقة غريبة: "اعتقدت أنني سأكون قادرًا جدًا ، ما زلت تبحث عن يان يان ، أخشى أنك لا تعرف من هي يان يان ، احذر إذا أكلته واحسب المال لها. ! "لا أعرف ما إذا كان Zhu Ke يحسب المال ليان يان ، Zhu Ke
يعرف فقط اليوم لي Jingdan مشغول" بحساب المال "ليان يان.
لقد ارتاح مرة أخرى: "انس الأمر ، لا بأس إذا لم تنضم ، فلنواصل مناقشة كيفية التعامل مع Ning Shuxue.
"
وجه أحمر ، وجه أبيض. تم خداع Li Jingdan في كل مكان ، لكنها لم تعرف ذلك عبثًا.
...
الجانب الآخر.
بمجرد أن غادر يان يان بوابة الجناح ، تلقى رسالة نصية من البنك.
يبلغ الدخل 2 مليون يوان ، وبعد خصم ضريبة الدخل ، يتبقى أكثر من مليون يوان ، وهي رسوم الخدمة اليدوية.
لم يكن يان يان يعرف سوق بدائل اليد ، لذلك لم يكن يعرف بطبيعة الحال أن "رسوم العمل" الخاصة به كانت تقارب عشرة أضعاف تكلفة الوظيفة البديلة العادية.
غني! غني!
إنه شعور رائع أن تكون ثريًا. بعد التفكير في الأمر ، قررت يان يان الاحتفاظ بـ 100000 لنفقات المعيشة لهذا الشهر ، ويمكن استخدام باقي الأموال لشراء الزمرد!
اتصل يان يان على عجل بـ Lu Lu. أُجبر Lu Lu على تكوين دروس في المنزل. وعندما أجاب على مكالمة يان يان ، وجد السبب على الفور ، ودّع معلمه ووالده ، وذهب بسعادة لرؤية يان يان.
التقى الاثنان عند مدخل مركز التسوق ، وكان لو لو مندهشًا من رؤية متجر اليشم الذي ذهب إليه يان يان.
"أخت ، لماذا تشتري الجاديت مرة أخرى؟"
"ألم ترَ بطاقة آمنة وسليمة في المرة الأخيرة؟ أريد شرائها وإعطائها لشخص آخر." أجاب يان يان عرضًا.
لكن لو اختلق الكثير من العصف الذهني ، وسأل بابتسامة: "هل هذا لصهر؟"
سعل يان يان وقال بجدية: "كحة!
"
أرادت لو لو أن تسأل عما حدث لساق زوج أختها ، لكنها تراجعت ، سيجعل الناس يشعرون بوقاحة شديدة أن يسألوا مثل هذا الشيء بتهور.
لاحظت يان يان أنها تتردد في الكلام ولمست رأسها.
"لا تقلق ، ساق فو يوهينج ستكون مثل مرضك ، وسوف تتعافى قريبًا."
نظر لو لو إلى يان يان بجهل ، وفكر: مرضي على وشك الشفاء حقًا.
ما دمت بجانب أختي ، طالما أنها تمسك بيدي ، سأشعر براحة شديدة ، وسيختفي الألم السابق.
التفكير في هذا ، لو لو أمسك يد يان يان بإحكام.
لقد فكرت لنفسها ، يجب أن يكون هذا سر أختها ، ولا يمكنها إخبار أي شخص عنه ، بما في ذلك والدها.
هذا سر غير معلن بينهما.
كان ذلك محل اليشم مرة أخرى ، مع نفس الرئيس الشاب.
كان جيانغ تسى شوان يمسح الأواني اليشم بعناية بقطعة قماش مخملية.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...