56

611 49 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 56/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

لقد واجهت بالفعل سلوك مغرور.
  "أخي ، هل لا يزال بإمكانك تحمل رسوم وجبة Cang Haifeichen؟ هل ترغب في أن يحصل أخي لك على بطاقة حتى تتمكن من تناول بضع وجبات في الردهة بالخارج؟" سخر فو شنغروي.
  "السيد فو شياو." قال رئيس العمال بصرامة ، "نحن ، Canghai Feichen ، ليس لدينا نظام بطاقة عضوية."
  Canghai Feichen يمرر وجهه فقط ، وليس بطاقته.
  تم تفكيك فو شنغروي من قبل رئيس عمال نظر إليه بازدراء ، وتغيرت بشرته بشكل غريب ، وقال بعد فترة: "فو يوهينج ، المفلس ، يمكنه أيضًا الجلوس في لينشوي. فهل سيتم قبولكم جميعًا المتسولين بعد البحر والغبار ؟!
  "توالت يان يان عينيه.
  لقد مر وقت طويل منذ أن سمع يان يان مثل هذا الخط النصي الشرير لعلف المدفع.
  الاستماع إليها اليوم ، إنه في الواقع مضحك بعض الشيء ، كما لو أن متحدثًا متبادلاً جاء بجانبي أثناء تناول الطعام.
  همس لو لو: "هذا هو الابن الثاني لعائلة فو ... 噫 ..."
  قال "噫" كل شيء دون أن ينبس ببنت شفة.
  ولد Zheng Wei في الجيش ، والآن يجرؤ فقط على الضحك على نفسه باعتباره ثريًا حديثًا ، ولكن في هذا الوقت ، حتى لو لو ينظر باستخفاف إلى سلوك فو شنغروي.
  رئيس العمال ، الذي كان معتادًا على رؤية اللقطات الكبيرة ، نظر إليه بشكل طبيعي أكثر. وكلما زادت المشاكل التي تسبب فيها فو شنغروي ، أصبح أكثر إحراجًا.
  هز يان يان رأسه بابتسامة ، وأشار إلى فنجان حساء لو لو ، وأشار إليها بشربه بسرعة والتوقف عن النظر إلى الأشياء غير المجدية.
  لاحظ فو شنغروي بشكل طبيعي أن المرأتين تجلسان مقابل فو يوهينج ، إحداهما كانت جميلة للغاية ، والأخرى كانت أصغر سناً ولكنها أيضًا جميلة ورائعة.
  وجد نقطة هجوم جديدة ، وقال بنبرة تافهة ، "مرحبًا ، الأخ الأكبر محظوظ جدًا ، هل يمكنك أن تأخذ اثنين منكم في وقت واحد ، هل أنت مشغول؟" هذه المرة ، نظر فو يوهينج أخيرًا إلى الجانبين
  .
  على الفور ، قال ببرود: "شيانغ رونغ".
  عرف رئيس العمال بطبيعة الحال أنه غير راضٍ عن أنها لم ترسل فو شنغروي بعيدًا بعد ، ولكن يبدو أن قدمي فو شنغروي عالقتان بالغراء الفائق ، ولم يتحرك على الإطلاق .
  فقط في هذه اللحظة ، انضم شخص آخر.
  "السيد الصغير فو؟ ماذا تفعل هنا؟ سأنتظرك فقط." الشخص
  الذي جاء كان رجلاً في نفس عمر فو شنغروي تقريبًا. نظرًا لأن فو شنغروي كان يحجب هذا المكان ، لم يفعل تريد المغادرة ، لذلك ألقى نظرة.
  بشكل غير متوقع ، رأى فو يوهينج جالسًا بجانب الماء في لمحة ، وتفاجأ للحظة.
  نظر إلى Fu Shengrui مرة أخرى في غمضة عين ، قال بطريقة صادقة ، فم هذا السيد الصغير Fu معوج.
  لم يعد فو شنغروي غاضبًا حقًا بعد الآن.
  لقد قلت كثيرًا ، فقط أقوم بالحسابات ، أين فو يوهينج؟
  قالت نعم ، لكنها لم تقل له كلمة واحدة ، فو شنغروي.
  كان هذا الشعور بالتجاهل أكثر إزعاجًا من فتح فو يوهينج فمه لرد الجميل.
  ألقى يان يان نظرة أخرى على الإثارة ، معتقدًا أن هذا الأخ الأصغر يقاتل حقًا الذكاء والشجاعة في الهواء.
  استحوذ فو شنغروي على هذه النظرة.
  بصراحة ، وجه يان يان هو وجه فو شنغروي الذي أكله ، عندما رأى يان يان ينظر إليه الآن ، شعر بتحسن كبير.
  في هذا الوقت ، خطرت له فكرة أخرى فجأة ، فغير هدفه ، وقال ليان يان: "الجمال ، ماذا تفعل مع فو يوهينج؟ هل يمكنه أن يمنحك المال أو يمنحك المتعة؟" "هذا صحيح!
  " ، كان الشخص الذي جاء خلفه للبحث عنه متحمسًا على الفور ، وقال بسعادة ، "تعال ، تحدث السيد الشاب فو شخصيًا!" رمش
  يان يان ، وتوقف عن النظر إلى فو شنغروي بهدوء ، واستدار لينظر إلى فو شنغروي في بطريقة منتصبة.
  اعتقد فو شنغروي أنه أقنعها ، لذلك نظر إلى فو يوهينج جانبًا ، لكنه رأى العجز على وجهه.
  قبل أن يتمكن فو شنغروي من معرفة سبب عجزه ، قال يان يان ببطء ، "ما اسمك
  ؟
  " للإجابة! ؟
  شعر الأخ الأصغر خلفه بالذهول أيضًا ، وفتح فمه على عجل لمساعدة فو شنغروي في العثور على مكان: "جمال ، ما اسمك؟
  "
  لكن الرجل ما زال يحبها ، قال فو شنغروي بابتسامة: "أعتقد أنك تتصل بي صديقتي."
  تحول وجه يان يان فجأة إلى البرودة: "هاه؟ اتصل بأمك واسأل عن اسمي."
  بفت. لم يستطع لولو لا يتراجع ويضحك بتقدير.
  "أنت ..." بغض النظر عن مدى مملة فو شنغروي ، كان يعلم أن يان يان كان يمارس الحيل عليها.
  "هل تعرف من هو فو شاو!؟" سأل الأخ الأصغر على الفور.
  أجاب يان يان: "أنت الأخ الأصغر".
  غضب فو شنغروي على الفور لدرجة امتلأت فتحاته السبعة بالدخان. !
  "أنت سخيف ..." أشار فو شنغروي إلى يان يان ، وكان على وشك البدء في توبيخها.
  نظر يان يان إليه بابتسامة ، وقال ، "لماذا ، هل ستوبخ عائلتي بأكملها؟"
  فكر فو شنغروي ، عندما رأى تعبير يان يان المرعب ، هدأ فجأة مرة أخرى.
  لقد قرر ألا يغازل هذه المرأة ، وأغمض عينيه في يان يان.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن