قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 60/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
إنه الطبق المفضل لـ Fu Yoo-hang.
أكل فو يوهينج بضع لقيمات من الطعام ، ثم همس ليان يان: "اليوم سيكون اجتماعًا طويلاً." "
حسنًا ، سأذهب وألعب مع لولو في فترة ما بعد الظهر." كان يان يان متفهمًا للغاية.
"نعم." واصل فو يو شنغ الأكل.
كان يان يان واقفًا ، تحرك دوان روي على كرسي ، وجلس يان يان بجانب فو يوهينج.
تحولت عيون جميع من في قاعة الاجتماعات تدريجياً إلى حالة من الذعر.
لم تهتم فو يوهينج بهم ، وسألت يان يان مرة أخرى: "هل أكلت؟" "
ليس بعد." هزت يان يان رأسها ، وأرادت العودة إلى المنزل لتناول الطعام بعد توصيل الطعام ، لكنها لم تفعل نتوقع الانتظار طويلا.
لذا دفعت فو يوهينج بصندوق الغداء تجاهها ، "لا تجوع."
الجميع في غرفة الاجتماعات: "..."
أي نوع من الصورة السحرية هذه ، هل تستخدم خصيصًا لإخافتهم؟
بالطبع لا ، فو يوهينج ليس مملاً.
إنها فقط عندما رأت يان يان تحضر غداءها خصيصًا ، وسمعت أنها لم تأكل ، فعلت ذلك دون وعي.
لكن أشخاصًا آخرين لم يروا فو يونج مثل هذا من قبل ، وأعطاهم فو يوهينج في هذا الوقت إحساسًا قويًا بالانفصال في تصورهم لهذا الرجل.
إنه أمر فظيع ، هل فو يو هنغ ممسوس من قبل شخص ما؟
إذا عرف يان يان ما كان يحدث في قلوبهم ، فسوف يضحك بالتأكيد.
تناولت جرعة من الأرز ، وبمجرد أن أعادت عيدان تناول الطعام إلى فو يوهينج ، شعرت فجأة أن النظرة إليها تزداد قوة.
أدارت رأسها بهدوء ، فوجئت بتعبيرات هؤلاء الناس.
عند إلقاء نظرة مترددة على صندوق الغداء ، أدرك يان يان أنه في الواقع لم يكن لطيفًا جدًا.
بعد كل شيء ، هؤلاء الناس ما زالوا جائعين ... بدأت أتناول الطعام أمامهم.
شعر يان يان بالذنب ، وكان يعلم أنه لن يأتي.
إذا لم يقل دوان روي أولاً ، "الآن هو استراحة الاجتماع" ، ثم قال ، "يبدو أن الأخ فو لم يأكل في الصباح" ، لكان قد تم إقناع يان يان بجملتين.
سرعان ما لاحظ فو يوهينج إحراج يان يان ، فرفع يده ومسح شعرها ، وقال بصوت منخفض ، "لا بأس ، حان وقت الراحة." تنهدت يان يان
.
"ما هو الخطأ؟" سأل فو يوهينج مرة أخرى.
"لا شيء ..." نظر يان يان إلى هؤلاء الناس مرة أخرى ، ونكز بيده على ذراع فو يوهينج ، "كل بسرعة! تناول الطعام بسرعة!" كان
فو يوهينج غاضبًا ببراءة ، لذلك اضطر إلى الإسراع في تناول الطعام.
وضع يان يان آخر قضمة من الأرز في فمه ، وقام على الفور بتغطية صندوق الغداء ووضعه في كيس.
قام فو يوهينج بقرص عيدان تناول الطعام قبل أن يتمكن من الرد ، وأخذت عيدان تناول الطعام من يده.
استغرق الأمر عشرين ثانية للتنظيف ، ونهض يان وكان على وشك الجري.
نظرات هؤلاء الناس قمعية للغاية ، حتى يان يان ليس لديه الجلد السميك لمقاومة تلك النظرات.
تمتمت: "أنا ذاهب ، لنذهب للتسوق مع لولو بعد الظهر ..." استدر للمغادرة.
قال فو يوهينج على عجل "انتظر!"
استدار يان يان فجأة ، مع نظرة ملحة للمغادرة.
قال فو يوهينج بلا حول ولا قوة: "هل أخذت البطاقة على طاولة القهوة؟" "
آه ..." نسيت يان يان ، قال فو يوهينج في وقت سابق عبر الهاتف أن البطاقة كانت على طاولة القهوة.
يمكنك أن تقول من خلال تعبيرها ، أن فو يوهينج أخرجت بطاقة ائتمان من الحقيبة على جانبها وأعطاها إياها قائلة: "لا توجد كلمة مرور ، ألا تريد شراء الجاديت ، اذهب وشرائها." الفصل 58 خفض يان يان قلقه
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...