قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 96/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
كانت فجوة لم يستطع Nuwa سدها. في الماضي ، وقف Fu Youheng أمام الهاوية ونظر إلى أسفل ، والآن ، استدار بوقاحة.
كان يان يان خلفه مباشرة ، ينتظره بابتسامة.
أخذ يد يان يان ، واستدار وغادر.
بعد المشي خطوتين ، توقف فو يوهينج فجأة واستدار.
رفع فو يوان عينيه ، ناظرًا إلى فو يوهينج بنظرة ترقب.
"بالمناسبة." نظر فو يوهنغ إلى ليانغ تشيان وقال بلا مبالاة ، "تذكر أن ترد على مذكرات التوقيف بحقك أنت وابنك في الأيام القليلة الماضية. النقل غير القانوني للممتلكات ، وكذلك حادث السيارة السابق." وجه شاحب فجأة
.
كانت تعلم أنها هي وابنها قد لا يموتان بشكل جيد.
تحت عيون فو يوان الرائعة ، استدار فو يوهنغ وغادر دون توقف هذه المرة.
كان المراسل ينتظر خارج المكان لفترة طويلة ، وعندما خرج فو يوهنغ ويان يان ، أحاطوا على الفور بالأضواء الساطعة.
"السيد فو ، لقد انقلبت على والدك. هل هذا مرتبط بحادث السيارة السابق؟!" "لماذا شُفيت
رجليك بأعجوبة؟ هل يمكن أن تكون قد تظاهرت للتو أن رجليك لا تستطيعان المشي
من البداية!" نظرًا لأنك لم تنزل منذ البداية ، لماذا لم تطلق يان يان؟ "
" هل أنت والسيدة يان الحب الحقيقي ؟! "
نظرت يان يان إلى المراسلين أمامها مستاءة ، وأخيراً استدار مراسل الميكروفون أمامها.
"الآنسة يان ، الشائعات السابقة عن خيانتك ..."
"أنتم أعمى يا رفاق!" أخيرًا قال يان يان الكلمات التي كان يحجمها لفترة طويلة ، "ألم تروا أن هذا الشخص هو زوجي!" المراسل
: "..." تقريبا كل الصحف تتحدث عن أسطورة الأعمال فو يو هانج والمعجزة التي حدثت له. من بينها ، لا يوجد نقص في المقارنات بين المجد السابق لعائلة فو والحقير الحالي.بالطبع ، هناك أيضًا بعض المعلقين الاقتصاديين الذين يزعمون أن الجميع في حالة سكر وأنا رصين ، ويوبخون بشدة فو يوهينج لمعاملة والده البيولوجي بهذه الطريقة ، وأهم شيء بالنسبة لرجل الأعمال هو شخصيته.
في هذه الأخبار ، يتم ذكر يان يان أيضًا بشكل متكرر ، لكن هذه المرة الرأي العام إيجابي.
أولئك الذين نشروا محتوى Weibo مع Yan Yan من قبل تم انتقادهم جميعًا من قبل معجبين Yan Yan على Weibo. لم يشتموا ، قالوا فقط "hahahaha" أو "وجهي يؤلمني" ، وتعلموا الكثير من مهارات السخرية.
كانت يان يان سعيدة للغاية بالنظر إلى هذه المدونات الصغيرة ، وسعيدة جدًا لأنها بدأت تفكر في نفسها ، فلماذا تكون سعيدة مثل الشرير؟
ولكن مهما حدث ، فقد شعرت بالسعادة عندما شاهدت "كلاب الخزان" الذين نشروا شائعات عن تعرضهم للضرب من قبل المعجبين.
السبب الأول الذي جعلني أعاني لفترة طويلة من عدم تأنيب هؤلاء المراسلين والكتاب الأغبياء هو تقليل يقظة فو يوان وليانغ تشيان ، وهما من الأغبياء ، وتقليل مخاطر المزايدة.
السبب الثاني هو أن فو يو-هنغ يقف بجانبه منتصبًا ومباشرًا في هذه اللحظة ، وقد صفع مجموعة المراسلين الذين أرادوا فقط أن يثرثروا عليه بأربع كلمات.
سعيد.
بعد بضعة أيام ، كان يان يان لا يزال يتذكر الشعور السعيد الذي كان يشعر به عندما قال "هل أنت أعمى".
ظهر اليوم على وجه الخصوص الوجوه الكبيرة ليانغ تشيان وفو شنغروي في Rule of Law Weekly ، حيث اشتبه أحدهما في نقل ملكية الشركة بشكل غير قانوني ، واتهم الآخر بمحاولة القتل ، وتم اعتقالهما.
انخفض سهم فو مرارًا وتكرارًا ، وسرعان ما أمرت البورصة بشطبها من القائمة بسبب الخسائر وانتهاكات اللوائح.
من الازدهار إلى التدهور ، ولكن أيضًا لأشهر قليلة.
كان مصير فو محرجًا. تم إرسال فو يوان إلى المستشفى مرة أخرى بسبب تكرار السكتة الدماغية. هذه المرة ، تقدم فو يوهينج إلى الأمام ونقله إلى دار لرعاية المسنين في الضواحي.
بعد ذلك ، سرعان ما حصد Fu Youheng الأصول والمشاريع المتبقية لـ Fu في غضون أيام قليلة ، وقام أخيرًا بتسليم هذه الأشياء إلى المحامين لتقييمها وخصمها ، وأنشأ صندوقًا عائليًا باسم Fu Yuan.
من الآن فصاعدًا ، سيتم تخصيص جميع النفقات الطبية لـ Fu Yuan من هذا.
لم يخبر أي شخص عن ذلك ، فقط يان يان اكتشف ذلك عندما شاهد الوثيقة عن طريق الخطأ.
أخفت هذا الأمر في قلبها ولم تذكره أمام أحد.
بغض النظر عن مدى فظاعة الكارثة التي عانى منها ، فإن ما تركه فو يو هنغ في قلبه كان لطيفًا عليه في النهاية.
أعد يان يان آخر وجبة علاجية ، وقام السائق شياو ليو بتسليمها للسيدة تشي.
العلاج الأول فقط شفي بالقوة جروح السيدة تشي المتقيحة من الخارج وحفز جهاز المناعة لديها.
بعد ذلك ، بدأت كل وجبة شافية ببطء في شفاء جميع أجزاء جسدها.
الآن هذا هو الجزء الأخير ، انطلاقا من التقدم المحرز في خطة يان يان ، بعد تناول هذا الجزء ، سيكون جسد السيدة تشي تقريبًا قادرًا على "تغطية نفقاتهم". يمكن للمناعة الذاتية بالإضافة إلى الأدوية قمع الخلايا السرطانية.
في الأصل ، لن يكون تشخيص سرطان الجلد الذي ينتقل إلى العقد الليمفاوية متفائلاً للغاية ، ولكن بمساعدة يان يان ، طالما أن العلاج بالأدوية يستغرق عامًا ونصفًا آخر ، فسيتم علاجه تمامًا.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...