قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 37/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
تم حل كل هذه الأشياء.
وجدتها يان يان فجأة مثيرة للاهتمام.
في الواقع ، من النادر جدًا أن تكون مهووسًا بهدف واحد وتتجاهل كل شيء من أجله.
لكن يان يان هو أيضًا مثل هذا الشخص ، لذلك من غير المجدي أن يكون رن هانيو بليغًا.
ابتسمت وقالت ، "هل تعلم؟"
"ماذا؟" فوجئت هان يو.
قال يان يان بهدوء: "فو يوهينج ليس لديه مال ، لذا سأدعمه. حتى لو جلس فو يوهينج على كرسي متحرك لبقية حياته ، فسوف أرافقه لبقية حياته."
لم يكن هناك تقلبات في نبرتها ، وكأن كلماتها مثل قول "هل أكلت اليوم؟"
أمسكت يد فو يوهينج فجأة بمسند الذراع ، وأغلق عينيه بشدة.
عندما فتحها مرة أخرى ، كانت عيناه مسالمة.
تم قمع الخفقان للتو بهدوء من قبله بغمضة عين.
"لماذا ؟!" كان هان يو في حيرة شديدة.
نظر إليها يان يان بالشفقة.
ربما في نظر هذين الشخصين ، أهم شيء هو المال.
لكن يان يان قالت لا ، لقد أرادت فقط أن تفعل ما تحب ، ناهيك عن أنها تستطيع علاج جثة فو يوهينج ، حتى لو لم تستطع ، قررت أنها ستبقى معه لبقية حياتها.
طالما أن فو يوهينج لا تخذلها.
"أنت لا تفهم." هز يان يان رأسه بتعاطف تقريبًا.
كانت هان يو لا تزال في حيرة ، ولم تتفق مع وجهة نظر يان يان.
حتى أن فو يوهينج يعاني من مشاكل في الحياة الأساسية ، يان يان مثل هذا ، أليس مثل جلب الماء من سلة الخيزران؟
لكن رؤية البرودة مختبئة تحت تعاطف يان يان ، كانت خائفة حقًا مرة أخرى.
لكن يان هونغ بين كانت جالسة على الأرض ولم تستطع النهوض ، ولم تستطع الهروب أيضًا.
لم يهتم يان يان بما إذا كانوا قد غادروا أم لا ، استدار ودفع فو يوهينج إلى الداخل دون إلقاء نظرة عليهم.
بشكل غير متوقع ، أثار هذا النوع من السلوك يان هونغ بين مرة أخرى ، وقال بصوت أجش: "يان يان ، هل ما زلت تفكر بي كأب ؟!"
أدار يان يان رأسه وسخر: "انظر إليك ، هل يبدو هذا كشخص هو أحد الوالدين؟ "
إذا كان والدا عائلة يان أكثر طبيعية ، مثل والدي الآخرين ، فلن يكون يان يان على هذا النحو.
نظرًا لأنهم أقارب عبثًا ، فلماذا يجب أن تكون يان ابنة.
أوقف الاستجواب يان هونغ بين ، أدار يان يان رأسه بلا مبالاة ، ودفع الكرسي المتحرك إلى الباب.
كان العشاء الذي أعدته بعناية باردًا تمامًا ، لكن يان يان ما زالت تجلس وتنتهي من الوجبة.
جلس فو يوهينج على مائدة الطعام ، وكانت عيناه الفاحشتان قليلاً على جسد يان يان.
فاجأته يان يان اليوم حقًا ، بغض النظر عما قالته أو الوسائل المجهولة التي أظهرتها.
علم يان يان أنه كان ينظر إليها.
لكنها ما زالت تأكل بجدية ، دون أن تنظر إليه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلاحظ فيها فو يوهينج مظهر تناول الطعام ليان يان بعناية شديدة ، فوجد فجأة أن مظهر يان يان الأكل كان شديد التقوى.
لا تُهدر حبة أرز واحدة ، ولا تبتلع لقمة واحدة كاملة.
فوجئ فو يوهينج بمثل هذا الموقف الجاد.
بعد فترة ، أنهى يان يان وجبته وشرب الشاي وشطف فمه ، ثم بدأ في السير نحو فو يوهينج.
"يان يان ، أنت ..." كان فو يوهينج على وشك التحدث.
اقترب يان يان بصمت ، وجلس القرفصاء على ركبة واحدة ، وفجأة أمسك بخصر فو يوهينج.
بعد ذلك مباشرة ، سقط الجزء العلوي من جسدها بالكامل على ركبتيه ، وتخطى قلب فو يوهينج.
لم يتكلم يان يان ، وألقى رأسه على صدره ، ويتنفس بهدوء.
بعد فترة ، غطت فو يوهينج شعرها بيديه وتحركت بسلاسة.
"... ربما كان لدى والديك ما تخفيه." فتش فو يوهينج في دماغه ، وتوصل إلى جملة مطمئنة لم تكن ذات مصداقية على الإطلاق.
يان يان: "..."
لاحظت فو يوهينج أن كتفيها بدأت ترتجف ، رغم أنها كانت هادئة مثله ، إلا أنها أصيبت بالذعر للحظة.
يان يان تبكي؟
كانت راحة يد فو يوهينج متعرقة قليلاً ، فكلما أراد أن يقول شيئًا ما ، كان فمه أكثر إحكامًا.
انتظر يان يان لفترة من الوقت ، لكنه لم يسمعه يتكلم ، شعر فقط بالحرارة الحارقة في يديه التي تغطي رأسه.
شتم يان شفتيه ، رفع رأسه فجأة واقترب من فو يوهينج.
ألقى فو يوهنغ نظرة فاحصة ، لماذا يبكي هذا الرجل؟ الوجه صافٍ ومنعش ، لكن العيون مشرقة بشكل رهيب.
قال يان يان فجأة.
فو يوهينج: "...؟"
رفع يان يان يديه ، وضغط على وجه فو يوهينج لمنعه من الحركة ، ثم صفعه بشدة على وجهه.
فو يوهينج: "..."
النقيق لم يكن كافيًا ، ضغط يان يان على وجهه وتبديل جانبه ، وقال "MUA" بصوت عالٍ مرة أخرى.
فو يوهينج: "... ماذا تفعل؟"
"التحرش بك". بعد أن انتهى يان يان من الكلام ، رفعت إحدى رجليه ، وضغطت على ساق فو يوهينج ، وضغطت على كتفيه بكلتا يديه.
نظر فو يوهنغ إلى يان يان بهدوء.
نظر يان يان إليه بهدوء.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض للحظة ، أصبح وجه يان يان أحمر أكثر فأكثر ، لكن يبدو أنها لم تشعر به ، هذه المرة لم تهرب ، لكنها تركت ، وألقت بنفسها مباشرة في ذراعي فو يوهينج وتلف ذراعيها حول رقبته.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...