73

451 33 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 73/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

Dao ، بما أن فو يوهينج وعد بالعودة في نهاية العام ، فإنه سيعود بالتأكيد.
  "كيف لي أن أعرف؟ صورة؟ كيف يمكنني ، كشيخ ، أن يكون لدي الجرأة لطلب صورة من صغار السن ..." جاء صوت جيانغ هونغجي مرة أخرى.
  ابتسم يان يان بخجل ، مدركًا في قلبه أن السبب على الأرجح هو أن السيد جيانغ طلب من عمه الحصول على صورتها.
  "يان يان ، هل لديك أي صور؟" أجاب كونغ زيبينج بابتسامة ، "الرجل العجوز يريد حقًا مقابلة حفيدة زوجته." "العمة
  ... لا تضحك علي." قال يان يان بملء ، "أنا ، أنا لا ألتقط الصور كثيرًا." "
  مرحبًا ، يا للأسف." استمر كونغ زيبينج في الظهور بخيبة أمل ، "ثم يجب أن أترك الرجل العجوز ينتظر لبضعة أشهر أخرى."
  بعد التحدث ، نظرت سرا إلى يان يان.
  جاءت فكرة إلى ذهن يان يان ، وأراد أن يقولها مباشرة ، ولكن بعد التفكير فيها ، لا يزال يتحملها.
  بعد فترة ، عاد جيانغ هونغجي.
  أذناه ليست جيدة جدًا ، ولم يكن يعلم أن الجميع سمع صوته في الهاتف ، وفي هذه اللحظة جلس بتعبير هادئ ومهيب.
  نظر جيانغ زيشوان إلى والده وبدأ في الضحك.
  رأى جيانغ هونغجي ذلك في لمحة ، وحدق فيه: "فتى نتن ، ما الذي تضحك عليه؟" "
  لا ، لا ..." لوح جيانغ زيشوان بيديه على عجل ، وكان والده لا يزال يريد حفظ ماء الوجه ، والآن هو لا أستطيع أن أقول أن الجميع سمع ما قاله.
  رأى يان يان كم كانوا مضحكين ، وابتسم وشفتيه ملتصقتين.
  لم يتحدث فو يوهينج كثيرًا طوال الوقت ، فقط استمع إلى ما قالوه ، ورأى يان يان يبتسم سراً ، خففت عيناه قليلاً.
  بعد الوجبة ، تجاذبوا أطراف الحديث حول الوضع الأخير لـ Fu Youheng ، ورأوا أن الوقت قد تأخر ، يجب أن تكون الوجبة قد انتهت.
  في هذا الوقت ، قال يان يان: "دعونا نلتقط صورة معًا."
  أظهر كونغ زيبينج ابتسامة سعيدة ، بينما أضاءت عيون جيانغ هونغجي ، ولم يستطع إلا أن يقول: "حسنًا ، حسنًا ، دعنا نلتقط صورة معًا." "لقد مر وقت طويل منذ أن التقطنا صورة معًا
  . آخر مرة التقطنا فيها صورة معًا كانت عندما كان يو هنغ صغيرًا ، عندما أخذته الأخت ران إلى المنزل."
  "أوه؟" أصبح يان يان مهتمًا على الفور ، "إذن هل يمكنك أن تريني لاحقًا؟" "
  نعم ،" أظهر كونغ زيبينج نظرة مدروسة ، "ولكن دعنا نلتقط صورة أولاً ، يو هينج ، أنت كيف تقول ذلك؟
  " حسنًا ، أومأ فو يوهينج برأسه.
  ذهبت Jiang Zixuan للاتصال بالنادل لالتقاط صورة معهم ، وعندما كانت على وشك التقاط صورة ، قالت Kong Ziping فجأة: "انتظر لحظة!"
  نظر إليها الجميع.   رأيت كونغ زيبينج أخرجت صندوقًا من قماش الديباج من حقيبتها ، وربت على صدرها ، وقلت بسعادة
  : "لقد نسيت تقريبًا ، إذا نسيت هذا ، فسيكون الرجل العجوز غاضبًا جدًا لدرجة أنه لن يتمكن من تناول الطعام لمدة نصف ساعة. شهر. "
تم تسليم الصندوق إلى يان يان ، وقال بهدوء:" افتحها وألقي نظرة. "
  أخذ يان يان الصندوق وفتحه حسب كلماته ، وكان بداخله سوار من اليشم ، خاتم ملكي محظية ، مع لون أنيق ، نصف أخضر دافئ ونصف باذنجان أرجواني ، هذا اللون الأرجواني غني جدًا أيضًا.
  "هذا السوار قدمه الرجل العجوز عندما اقترح على السيدة العجوز. هذه المرة ، أخبرني الرجل العجوز على وجه التحديد أنه يجب إعطاء هذا السوار لك." ابتسم كونغ زيبينج وقال ، "هل ترى ما إذا كان الخاتم مناسبًا؟ "ليس
  بعد عندما التقطه يان يان ، مده فو يوهنغ وأخرج السوار من الصندوق ، ونظر إلى أسفل.
  عند رؤية هذا ، أصبح كونغ Ziping متوترًا بعض الشيء. لم تتراجع العلاقة بين الرجل العجوز ويو هنغ على مر السنين ، وكان كونغ زيبينج خائفًا جدًا من أنه لن يقبل السوار.
  إذا كنت لا تقبل ذلك حقًا ، فلن يعرف الرجل العجوز كيف يحزن عندما يعود إلى المنزل.
  كانت يان يان أيضًا قلقة بعض الشيء ، مما وصفوه هو ومدبرة المنزل ، شعرت أن السيد جيانغ كان مجرد رجل عجوز.
  ومع ذلك ، كان فو يوهينج متغطرسًا أيضًا ، فقد رفض الأجداد والأحفاد التنازل عن شبر واحد ، وحتى بعض الحوادث الكبرى فشلت في التوفيق بينهم ، وظلوا في حالة جمود لسنوات عديدة.
  الآن هذا السوار القديم من اليشم هو علامة على تراجع الرجل العجوز.
  قالت على عجل: "إنه سوار جميل ، سأجربه". "
  إنه لون حزام نابض. من النادر أن يكون لديك مثل هذه الأصول الوراثية الجيدة ولون حزام الربيع لرأس الماء." قال فو يوهينج باستخفاف ، وأخذ يد يان يان .
  قالت فو يوهنغ ، وهي تقارن معصمها بسوار اليشم: "خططت للعثور على قطعة من مادة لصنع سوار ليان يان ، لكنني الآن أرى أنه يمكن حفظها.
  "
  على الرغم من أنه تم فصله عن الرجل العجوز و فو يوهينج بالدم ، إلا أنه كان يعتبر فو يوهينج حقًا ملكه.
  يمكن للجد والحفيد التوفيق ، ويفترض أن جيانغ يون تشيوان يعرف ذلك ، وسيكون في غاية السعادة.
  "جرب يان يان ، يجب أن تبدو جيدة." حث جيانغ هونغجي على عجل.   "نعم ، نعم ،" كان كونغ Ziping متحمسًا أيضًا ، "يان يان ، جربه بسرعة ، سيكون هذا السوار لك
  من الآن فصاعدًا."
قال: "إنه جميل حقًا."
  على معصم يان يان العادل ، توهج سوار اليشم بحزام نابض بشكل جميل تحت المصباح ، مما جعل معصم يان يان يبدو شفافًا.
  استقر قلب يان يان ، وشبَّك أصابعه بفو يوهينج مرة أخرى ، وابتسم في جيانغ هونغجي وكونغ زيبينغ ، اللذين كانا أيضًا سعداء وسعداء ، وقال ، "لا بأس ، دعنا نلتقط الصور." حرك جيانغ زيشوان كرسيين لوالديه
  جلسوا جميعًا جنبًا إلى جنب مع فو يو هنغ.
  وقف يان يان خلف فو يوهنغ ، ويده بسوار اليشم وضعت برفق على كتفه ، بينما وقف جيانغ زيشوان على بعد شخص واحد من يان يان ، واقفا خلف والدته.
  كاتشا كاتشا
  - أخذ النادل هاتف جيانغ هونغجي المحمول والتقط عشرات الصور على التوالي ، ثم وقف وقال ، "حسنًا ، حسنًا"
  . "
  في هذه اللحظة ، لم يعد يبدو كشيخ هادئ.
  عاد جيانغ هونغجي إلى طبيعته الأصلية بعد أن نظر في أكثر من اثنتي عشرة صورة ، لكنه ما زال يرسل بهدوء جميع الصور إلى السيد جيانغ مع الصور الأصلية.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن