قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 69/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
جنس '؛ أما بالنسبة إلى Song Rong ، دعنا لا نذكر الفوضى ، فإن النداء الرئيسي في الواقع هو المال. "
" هل تعتقد أن ما يطلبه يان هونغ بين والآخرون ليس المال؟ " "كان يان يان عاجزًا عن الكلام
" ثم ما يريدونه هو المال. "قال Zhu Ke ،" لكنهم غلفوا هذا النداء الأساسي بالحب والمودة. "
" إذن هذه القشرة المكسوة بالحلوى ، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ " سأل يان يان مرة أخرى.
تعثر تشو كي ، وألقى السؤال مرة أخرى على يان يان للحظة ، قائلاً: "هذا هو السؤال ، كيف تقشر هذه الطبقة من طلاء السكر لتكشف عن قذيفة المدفع الحقيقية بداخلها؟" "
" صعب. "ضغط يان يان على ذقنه وعبس" ، أعتقد أنه بغض النظر عما أقوله الآن ، سوف يتخذون موقف "الأم المقدسة" لكسب تعاطف المتفرجين. وأصبحت تلك المرأة القاسية وغير المعقولة وغير المعقولة. "
قام Zhu Ke وفريق العلاقات العامة بتحليلها طوال الصباح ، وتوصلوا إلى نفس النتيجة التي توصل إليها يان يان.
" خاصة البث المباشر بالأمس ، شاهد الجميع فو يوهينج وفيلا الكبيرة الخاصة بك ... "أثار Zhu Ke المشكلة مرة أخرى يان
يان ضحك وقال: "لماذا تعوقهم؟ "
غالبية مستخدمي الإنترنت لديهم دائمًا عقلية كره الأثرياء ..." قال Zhu Ke بلا حول ولا قوة. قال يان يان
في قلبه ، الفيلا لم تسقط من السماء ، تم شراؤها من قبل فو يوهينج الذي أنفق المال للعثور على شخص ما رجوع
عشرة آلاف خطوة بالحديث عن هذه الفيلا في البداية كانت تنتمي لعائلة فو يوهينج ، حتى يتمكنوا من ترك أفواههم تنكسر.
"دعونا نفعل ذلك. "فكر يان يان في طريقة ،" أول مطرقة ما يمكن التوصل إليه. "
" تقصد؟ "
" إنها سجلات الدردشة من هؤلاء Ps ، دعه يطرقهم حتى الموت أولاً. "قال يان يان.
قال تشو كي:" إنه يدق بالفعل ، إنه الآخر ... "
نظر إلى وجه يان يان ، وقال بحذر:" هؤلاء ليسوا ب. "
" من يستطيع إثبات أن تلك اللقطات هي ما قلته؟ " "قال يان دون خجل أو تلهث ،" ربما وجد شخصًا لديه نفس صورة الملف الشخصي مثلي وقالها ثم أخذ لقطة شاشة. "
قال تشو كه "أوه ، هذه فكرة."
هز يان كتفه ، وشاهد Zhu Ke وهو يذهب للتواصل مع العلاقات العامة ، واعتقد أنه قلل من شأن ذلك الصبي الصغير.
في البداية ، خدعه وحذف كل الأشياء ، لكنه لم يتوقع الاحتفاظ ببعضها.
لم يكن يان يان يعرف أي من تلك الدردشات كانت حقيقية وأيها كانت مزيفة ، على أي حال ، كان من الصواب القول إنها كلها مزيفة.
"حسنًا ، الرئيس فو لم يقل أي شيء ، أليس كذلك؟" سأل تشو كي بحذر مرة أخرى.
"ماذا؟"
"إنه ذلك الصبي الصغير".
في الوقت نفسه ، شعر Zhu Ke بالقلق: ترك Luo Ye هذا الأمر له ، لقد مرت ثماني ساعات ، ولم يتعامل معه بعد. هذا سيجعل لو يي يشك في قدرته على العمل.
كان رئيس Luo Ye هو Fu Youheng ، وشعر Zhu Ke أنه من الضروري معرفة ما تقوله المالكة.
عندها فقط تذكر يان يان أن فو يوهينج يجب أن يعلم بهذا ، لكنه لم يقل أي شيء.
لقد تحسنت الحالة المزاجية السيئة على الفور ، فقالت: "لا ، هل يجب أن يعتني بمثل هذه المسألة الصغيرة؟"
بعد الانتهاء من الحديث ، نظر يان يان إلى Zhu Ke بريبة: "ألم توظف دعاية لهذه المسألة؟ ما زلت أريد للجلوس هنا وشرب القهوة معك ، أين علاقاتك العامة؟ "
سخر Zhu Ke:" سأجد طريقة معك ... "
فهم يان يان فجأة:" لقد طلبت مني للتو إجراء مشاورات مجانية مع العملاء! "
" سيتم تقاسم نصف رسوم العلاقات العامة معك! "غطى Zhu Ke رأسه على الفور وقال بائسة.
...
لكن يان يان لم يعرف ، ما زال فو يوهينج يتناول بعض الوجبات الخفيفة.
ينعكس هذا في الجانب الآخر من أمر Fu Youheng إلى Luo Ye لإخفاء الصبي الصغير ، على سبيل المثال: يتم الكشف عن كيفية التواصل مع امرأة غنية ، وكيفية تكوين صداقات مع الناس ، ولا داعي لقول أي شيء ، فقط ضع عليه.
دفع الطفل الصغير يان يانو عدة مرات ولكن تم دفعه للأسفل ، هذه المرة تم دفعه حتى الموت مباشرة.
بالنسبة إلى Yan Hongbin ، لا يزال لديهم علاقة قرابة مع Yan Yan ، لذلك لم يلمس Fu Youheng هذا الجانب وترك يان يان يتعامل معه بنفسه.
تلقى Xiaoqun ، فريق العلاقات العامة بقيادة Zhu Ke ، هذه المواد للتو ، وقد شعروا جميعًا بسعادة غامرة ، وسرعان ما صنعوا Weibo طويلًا مع لوائح واضحة ، وأطلقوا سراحهم جميعًا.
أبلغوا Zhu Ke بعد ذلك ، واستدار Zhu Ke وأخبر يان يان.
شعر يان يان فجأة بالارتباك من المرتفعات وتنهد ، "هل تعلمت؟" "
ماذا؟"
قبل ضرب شخص ما ، يجب عليك أولاً تنظيف ذيلك ، وإلا فلن تتمكن من الحصول عليه إذا قفزت من أجل ثماني ساعات "مقابل الراتب" قال يان يان.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...