قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 7/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
وهي تمسك بالدرابزين ، وأصرت: "سأدفعك".
ورأيت الدموع على خديها ما زالت مبتلة ، والدموع الكريستالية ما زالت معلقة في نهاية عينيها ، لكن وجهها كان قوياً ، مثل النحيف. اللوتس الابيض.
ضحكت يان يان حقًا ، وما زلت لا تتحدث في هذه اللحظة ، في انتظارها لدفع زوجها بعيدًا؟
"Shuxue." قال يان يان ، "انتظر لحظة."
أدارت نينغ شو رأسها في الوقت المناسب ، وقالت بهدوء ، "يان يان ، سنتحدث عن أي شيء لاحقًا ، لقد وعدت بإرسال هذا الرجل إلى المنزل." يان
يان لم يستطع إلا أن يضحك ، هز رأسه ، وقال بتعاطف ، "إلى أين أنت ذاهب؟ هذا زوجي. يمكنني إعادته بنفسي. لست بحاجة إليك. سوف تسقط مرة أخرى لاحقًا ، لذا لا حطم وجهك. "لقد ذهب."
تفاجأ Ning Shuxue بعد سماع هذا ، ثم هدأ ، وقال ، "يان يان ، ما الذي تتحدث عنه ، من لا يعرف أن حبيبك هو عارضة الأزياء بان تشي ، لذلك توقف عن المزاح.
"قال فو يوهينج:" صديقي يمزح ... "
" يان يان. "تحدث فو يوهينج.
قالت يان يان بابتسامة: "نعم ،" يا زوج ، لا تستمع إلى هرائها ، هل تناولت الفطور الذي أعددته لك في الصباح؟ سأعد لك ما تريد لتناول طعام الغداء. لقد وجدت أن موهبة الطهي تبدو ممتلئة.! "
أثناء الحديث ، اتبعت يان يان نفس النمط ودفعت نينغ شو شو بعيدًا الذي كان يقف جانبًا ، ودفع فو يوهنغ بسهولة إلى أعلى المنحدر.
في هذه اللحظة ، كان Ning Shuxue مرتبكًا تمامًا.
هل يمكن أن يكون ما قاله يان يان صحيحًا؟ ! يان يان متزوجة ، وهذا شيء يعرفونه جميعًا ، لكنهم لم يسمعوا أبدًا أن يان يان تذكر زوجها ، فهم يعرفون فقط أن يان يان كانت قريبة جدًا من عارضة الأزياء مؤخرًا.
لكن ... اتضح أن زوجها كان مثل هذا الشخص؟ ! هذا النوع من التألق ليس ما قاله يان يان على الإطلاق!
التفكير في قذف يان يان ضد زوجها من قبل ، شعرت نينغ شو بالغضب لسبب ما ، واندفعت من فمها.
"يان يان ، ألم تقل إنك ستحصل على الطلاق! لقد اعتدت على توبيخ زوجك كل يوم أمامنا ، وحتى أنك تشاجرت مع بان تشي ..."
عاد يان يان فجأة ، وقال ببرود: "نينغ شو ، تعلم إذا كنت لا تستطيع التحدث ، لا تنتظرني لأعلمك." توقف حلق نينغ شوكسو ، وشاهد
يان يان والرجل يغادران معًا ، فجأة كان هناك شك آخر غامض في قلبي:
لماذا دفعه يان يان بهذه السهولة؟
—— بالطبع ، قام Fu Youheng بتشغيل نظام المساعدة.
بعيدًا قليلاً عن Ning Shuxue ، بدأ يان يان في التحدث: "لماذا خرجت اليوم؟"
لم يجيب فو يوهينج ، لكنه قال ببرود: "لا يهمني ما تفعله بالخارج ، لكن كبح جماح نفسك في كل شيء ضحك يان يان "
حسنًا" ، "أعلم ، سأعتني بهذه الأشياء. أيها الزوج ، هل أكلت الفطور الذي صنعته؟ كيف طعمه؟" ابتسم فو يوهينج ساخرًا. نتوء
.
بناءً على ما فعله يان يان في الماضي ، من الممكن إضافة أي شيء إلى وجبة الإفطار هذه.
"حسنًا ، بالنظر إليك بهذه الطريقة ، يمكنك أن تدرك أنك لم تأكل." قال يان يان بخيبة أمل.
تجمد الجو بين الاثنين إلى نقطة التجمد ، فكرت يان يان لفترة ، ثم وضعت يدها برفق على كتف فو يوهينج ، وبدأت في إطلاق قدراتها.
"صدع!" كان هناك صوت نقي.
"لا تلمسني!"
لوح فو يوهينج بيد يان يان بعيدًا فجأة ، وأدار رأسه ، وكانت عيناه حادة مثل شفرة السكين ، وكان الشك مكتوبًا فيه بوضوح.
كان يان يان مندهشًا ، وفجأة كان محرجًا قليلاً.
لم تكن تتوقع أن تكون عواطف فو يوهينج شديدة للغاية ، فقد تعرضت يدها لضربة بعلامة حمراء ، وكانت مشتعلة في هذه اللحظة.
بعد لحظة من الصمت ، قالت: "أنا آسف".
لم تتوقع فو يوهينج أن يأتي هذا الاعتذار بهذه السرعة وببساطة شديدة ، تابعت شفتيها ، وسخرت بلا مبالاة: "ابتعد ، لن تحصل على فلس واحد مني ،
قال يان يان بجدية: "ما أريده ليس المال. حتى لو كنت مفلسًا ، ما زلت أحبك."
كان فو يو هانغ في المركز التجاري لفترة طويلة ، متى سمع مثل هذه الكلمات المستقيمة بلا خجل؟ بفضل قوة أذنه ، كان بإمكانه أن يقول أن ما قاله يان يان هو الحقيقة.
ارتجف قلبه البارد فجأة بسبب الكلمات الثلاث "أنا معجب بك".
لكن عندما فتح فمه ، قال شيئًا مؤلمًا: "رغبتك رخيصة جدًا". "
لا" ، قال يان يان بهدوء ، "سأثبت لك ذلك
". بعد دخول المنزل ، ذهب فو يوهنغ مباشرة إلى الغرفة ولم يخرج مرة أخرى.
ذهبت يان يان إلى المطبخ لإلقاء نظرة ، ومن المؤكد أن وجبة الإفطار في الصباح لم يتم لمسها على الإطلاق ، ما كانت عليه عندما غادرت ، لا تزال كما هي الآن.
بالنظر إلى المكونات التي تم شراؤها حديثًا ، لم يكن أمام يان يان خيار سوى تصنيفها. ذاهب لتنظيفه ووضعه في الثلاجة.
ولكن عندما فتح الصنبور ، لم يخرج أي ماء ، لذلك اضطر يان يان للذهاب إلى شركة إدارة الممتلكات. قامت شركة إدارة الممتلكات بفحصها ، وأخبرت يان يان أخيرًا بتعبير خفي ، "ذلك لأن فاتورة المياه بها منذ فترة طويلة ، وانقطعت المياه ". شعر يان يان بالحرج
. لم يكن لدي خيار سوى النزول إلى الطابق السفلي إلى مركز العقارات لدفع فاتورة المياه ، ورأيت أنني أدين بالكثير من فاتورة الكهرباء ، لذلك سددتها على عجل لتجنب الانقطاع مرة أخرى.
بعد العودة إلى المنزل ، جاءت المياه أخيرًا ، شعر يان يان بالقلق أثناء غسل الفواكه والخضروات.
بغض النظر عن أي شيء ، لم تعتقد يان يان أبدًا أنها لا تزال مدينة بفاتورة المياه لدرجة قطع المياه ، وأصبحت مشكلة الحياة على الفور مصدر قلقها الأكبر.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...