113

207 10 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 113/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

الشابة والرجل العجوز لديهما غرفة واحدة فقط ، فماذا يفعلون؟
  لحسن الحظ ، التقوا أيضًا بالعديد من أنواع المستأجرين المختلفة ، وقبل أن يلاحظ Ning Shuxue فضولهم ، قاموا بتسليمهم شريحة بطاقة الغرفة.
  نظرت نينغ شو إلى اليسار واليمين ، وقالت لحارس الأمن ، "أنت ، تعال إلى هنا وساعدني في أداء التحية."
  كانت تحمل تحية ضخمة ، كانت ثقيلة للغاية ، وساعد حارس الأمن في حمل الأمتعة إلى الغرفة ، ونظر إليها قبل المغادرة ، نينغ شو والرجل العجوز مزيج غريب.
  قال الرجل العجوز: "حسنًا ، هل تتذكر عدد الأيام المتبقية؟"
  "إنه بعد غد ..." أظهرت نينغ شوكسو ابتسامة كبيرة ، ولكن لم تكن هناك ابتسامة في عينيها ، والتي بدت غريبة بشكل خاص.
  "جيد جدًا ، لنبدأ الآن." جلس الرجل العجوز على المقعد مع ثني ظهره وعيناه مرفوعتان ، وهو يحدق في Ning Shuxue.
  أومأ نينغ شوكسو برأسه ، وفتح الحقيبة ، وأخرج كل الأشياء بداخلها.
  لقد كانت بعض المعدات الغريبة ، التي كان يمكن اعتبار بعضها بشكل غامض على أنها معدات جراحية.
  بعد ذلك مباشرة ، قام Ning Shuxue بإزالة جميع الفراش ، وتم تنظيف غرفة النوم حتى لم يتبق سوى سرير كبير واحد.
  بعد الانتهاء من كل هذا ، خلعت Ning Shuxue جميع ملابسها ببطء واستلقيت على ظهرها على السرير.
  بالنظر إلى السقف الغريب ، كان لدى Ning Shuxue ابتسامة غريبة في عينيه.
  "لنبدأ." قالت بهدوء.
  ...
  "الأخ هنغ ، لقد عدت!"
  في اللحظة التي رأى يان يان شخصية فو يوهينج ، وقف على الفور وركض نحوه.
  إذا كنتم لا ترون بعضكم البعض كل يوم ، فهذا مثل ثلاثة خريفات.ووفقًا لهذا الحساب ، لم يروا بعضهم البعض منذ عشر سنوات.
  "كوني حذرة". عانقها فو يوهينغ وعانقها برفق.
  ربما كان ذلك بسبب قدرته الخارقة للطبيعة ، فقد مرت خمسة أشهر منذ أن حمل الكعك ، لكن يان يان لم يتغير بأي شكل من الأشكال باستثناء أن محيط خصره قد زاد ببضع بوصات.
  لكنها في الآونة الأخيرة أصبحت مولعة أكثر فأكثر بالتصرف كطفل رضيع ، حيث تعانق فو يوهينج وتقول: "أفتقدك كثيرًا".
  "نعم." قبلت فو يو شنغ أذنها ، وقالت: "أفتقدك كثيرًا أيضًا." من النادر
  أن تسمع فو يوهينج يعبر عن افتقاده بلا خجل. لديه تحفظ طبيعي في عظامه ، وقد فعل الكثير دائمًا ، قول أقل.
  راضية ، دخل يان يان الباب مع فو يوهينج ، وأخبر عن أشياء مثيرة للاهتمام في المنزل مؤخرًا.
  تمسك يان يان بيدها وفحص جسده دون وعي ، ووجد أنه بدا متعبًا بعض الشيء مؤخرًا.
  عندما لم يكن في الجوار ، لم يستطع علاجه في أي وقت وفي أي مكان ، لذلك لم يكن أمام يان يان أي خيار سوى ضخ قدرات خاصة في بطاقة الصوت الآمنة التي لم يتركها فو يوهينج أبدًا.
  بسبب يان يان ، أصبح نسيج لوحة اليشم أفضل وأفضل.
  قال يان يان بابتسامة بعد إعادة الشحن: "في المستقبل ، يمكننا أن نجمع اليشم ونصنع ثروة".
  ضحكت فو يوهينج ، ومشطت شعرها ، وقالت ، "منذ ذلك الحين ، سأعتمد عليك لتربيتها."
  عرف يان يان فور سماع ذلك ، هذا الرجل لا يزال يتذكر الشيء الذي طالب برفعها في ذلك الوقت.
  هذا جعلها تشعر بالخجل الشديد ، ففي البداية لم تكن تعرف أن المدير ما زال هو الرئيس ، وفكرت فقط في كيفية إخراجه من هذا الموقف.
  هذا حقًا تاريخ مظلم للغاية ، تردد يان يان وأراد أن يدحض أنه كان متعجرفًا جدًا لأنه لم يكن يعرف ، ولكن عندما رأى ابتسامة فو يوهينج الضيقة قليلاً ، أدرك على الفور أنه كان يضايق نفسه.
  "واو لك!" تحول يان يان إلى وحش صغير غاضب ، وعضه بشكل غير رسمي.
  رفعت فو يوهينج حاجبيها قليلاً بعد أن عضتها ، وعندما كادت أن تنفيس ، قرص ذقنها وقبلها برفق.
  بعد فترة ، قال: "يمكنني البقاء معك إلى الأبد ، وقد تم تسليم معظم شؤون الشركة". "
  حقًا؟" بدا وجه يان يان وكأنه يضيء ، وسأل على عجل.
  أومأ فو يوهينغ برأسه. متى حنث بوعده؟
  عرف يان يان ذلك أيضًا بشكل طبيعي ، وكان دائمًا في حالة معنوية عالية ، ويمكن للآخرين رؤيته عندما كان يأكل.
  مع العلم أن Fu Yooheng سيكون دائمًا معهم لفترة من الوقت في المستقبل ، فقد تحسن مزاجهم أيضًا.
  بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى اهتمامهم بـ Yan Yan ، لم يتمكنوا من استبدال موقع Fu Youheng في قلبها.
  سيكون يان يان سعيدًا جدًا فقط عندما عاد.
  في الليل ، وظهره على صدره ، ينام يان يان تدريجياً.
  لم تنم فو يوهينج طوال الوقت ، واستخدمت إحدى ذراعيه كوسادة ليان يان ، وكانت اليد الأخرى ملتصقة دائمًا بمعدتها.
  مع العلم أن باوزي البالغ من العمر خمسة أشهر لن يكون لديه الكثير من الحركة ، لا يزال فو يوهنغ يشعر بضربات قلب خافتة ولكنها نابضة بالحياة ضد راحة يده.
  بعد فترة زمنية غير معروفة ، ارتعش يان يان فجأة أثناء نومه.
  استيقظ فو يوهينج ، الذي كان نصف نائم ونصف مستيقظ ، على الفور ، وقام بتشغيل مصباح بجانب السرير ، ورأى يان يان عابسًا بشدة ، وجسده يرتعش قليلاً.
  بعد الاتصال بقلق عدة مرات ، استيقظ يان يان من الحلم ، مع ذهول وتلميح من الذعر في عينيه.
  كانت تحلم بأشياء منذ زمن بعيد.
  لقد كان حلمًا غريبًا جدًا ، فقد حلمت أنها أصيبت بجروح من قبل زومبي ، وكانت جالسة في الفصل تنتظر الموت ، معتقدة أنها ستموت على أي حال ، لذلك قد تنهي الرواية أيضًا.
  اقرأ كل كلمة ببطء شديد ، ماتت يان يان ، دور المرأة الشرير الأول في الكتاب ، في ربيع واحد.
  لم يعرف يان يان سبب اضطرار المؤلف إلى كتابة الوقت المحدد ، ربما كان ذلك لزيادة إحساس القارئ بالاستبدال ، باختصار ، تم ذكر هذا التاريخ مرارًا وتكرارًا في الحلم.
  كان كل شيء في الحلم واضحًا للغاية ، في الأصل اعتقد يان يان أنه نسي هذه الكلمات تدريجيًا ، لكن في الحلم ، حتى كل سطر من الكلمات بدا محفورًا بعمق في عقله.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن