101

283 23 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 101/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ثم قال ببطء ، "أنا و يان يان صغيران ، ولا بأس من الوقوف."
  "صدع!"
  خفض السيد جيانغ وجهه وانتقد المنضدة: "Qiyuan ، انظر إلى ما فعلته اليوم! في أيام الأسبوع ، لا تفعل" هل تقول دائمًا أمامي أنه من المقبول ترك الأمر لك ، ولا بأس في تركه لك؟ لا يمكنك حتى ترتيب مقعد واحد! "" أخي ، هذا خطأي! "قال Zhu Danhong على عجل
  ، "هذا أنا ، انس الأمر ، لا بأس ، لن أجلس اليوم ..."
  "العمة هونغ ، لماذا لا تجلس ، سأنزل عن الطاولة!" قال الرجل في منتصف العمر الذي وقف مرة أخرى.
  رفع يان يان رأسه بهدوء ونظر إليه ، ثم همس لـ فو يوهينج: "هذا الشخص بائس". "
  هاه؟"
  "إنه كثير من العمر ، لكن لا يزال غبيًا جدًا ، إنه شخص أداة." "
  إنها ستبكي لقد رحل ". همس فو يوهنغ فجأة في أذن يان يان.
  عندما سمع يان يان ذلك ، لم يكن يهتم بمن كان على وشك البكاء ، رفع رأسه على عجل وأخرج من البكاء.
  ذهل فو يوهينج للحظة ، وسرعان ما فهم أن الابتسامة على شفتيه كانت عابرة.
  خرج يان يان من ذراعي فو يوهينج ، وغطى وجهه بيديه ، واختنق وقال ، "يا رفاق ، توقفوا عن الضرب ، لا تفعلوا ذلك من أجلي ..." كان
  تشو دانهونغ يبكي لفترة طويلة ، لكنه كان قاطعته يان يان.
  تابع يان يان: "يمكنني الجلوس في حجر زوجي ، لا تتشاجر بسببي!"
  جيانغ تشيوان وتشو دانهونغ: "؟"
  من تشاجر من أجلك؟ ! ! !
  "الجميع عائلة. على الرغم من أننا عدنا للتو إلى المنزل اليوم ، ما زلنا نعاملك كعائلة". أضاف يان يان ، "على الرغم من أن عمتي لا تستطيع ترتيب المقاعد جيدًا ، فقد بذلت قصارى جهدها!" في وقت لاحق ، عانى
  من كارثة.
  عاش الزوجان Jiang Qiyuan و Zhu Danni بشكل مريح للغاية في أيام الأسبوع ، وكان السيد جيانغ متسامحًا جدًا معهم.
  هؤلاء الحمقى أدناه أغبياء جدًا لأنهم يستمعون إليهم.
  وإلا فلماذا عانيت عند الباب ، والآن تأكله مرة أخرى ، وما زلت مختنقًا لدرجة أنك لا تستطيع الكلام؟
  تنهد السيد جيانغ ، وأخرج مقبضًا من كمه ، وأخذ يد يان يان: "الفتاة الصغيرة حساسة ، هيا ، سيعطيك الجد هذا ، لا تبكي." غطى يان يان وجهه بمخلب يجري
  سحبه أسفل من قبل الرجل العجوز ، كشف على الفور عن عين نصف مبتسمة.
  نظر الكبار والصغار إلى بعضهم البعض بفهم ضمني.
  نظر تشو دانهونغ إلى المقبض ، وكانت عيناه حمراء.
  المقبض الزمردي هو المفضل لدى السيد جيانغ ، وهو يحمله معه دائمًا ليلعب به.
  فقط لأن ذلك الغبي الجميل بكى وأعطاها إياه؟
  ولكن هذا ليس نهاية المطاف.
  قال يان يان ، "لا أريد ذلك."
  كانت أصوات الأشخاص الآخرين الحاضرين موحدة إلى حد كبير لسبب غير مفهوم: لا تعطوني إياها!
  رفع يان يان معصمه الأبيض ، وقال: "هذا يكفي لي يا جدي".
  تشو داني: "..."
  شد أصابعها السمينة بإحكام ، وظهرت على الخاتم علامات.
  هذا الشيء هو ما تحلم به ...
  في كل مرة تطلب فيها من زوجها التلميح ، لم يكن هناك جواب ، حتى أنها اعتقدت أنها يمكن أن تشتريه من الرجل العجوز بالمال.
  لكن الرجل العجوز لم ينتبه أبدًا لهذه الأشياء ، لكن الآن ، هذا السوار يلبس على يد هذه الفتاة الصغيرة.
  رأى الجميع السوار ، وكانوا جميعًا يعرفون ما يمثله السوار.
  كان السوار ملكًا لزوجة السيدة جيانغ. وبعد وفاة السيدة العجوز ، لم يروا السوار مرة أخرى.
  والآن بعد أن ظهرت في يد هذه الفتاة ، فإن أفكار السيد جيانغ بديهية.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن