قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 67/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
، لا يمكن حتى فتحه.
عقد يان يان ذراعيه وقال بغضب: "أخبرني بسرعة ، أو سأخبر لو لو أنه يبدو أنك على علاقة وثيقة بممثلة معينة مؤخرًا ..." غير لو يي لونه على الفور ، وتوسل للرحمة
: "أخت الزوج ، لا تخبرني ، دعنا ندخل ونخبرك ، أليس كذلك؟"
فكرت يان يان للحظة وقالت ، "حسنًا ، من الأفضل أن يكون ما تقوله ذا قيمة ، وإلا ... ""
بالتأكيد ، بالتأكيد. "أصبح لوه قلقا.
لم يكن هناك حد تقريبًا للناس الذين يصطفون في الطابور ، كان من الواضح أن لوه كان قلقًا واستمر في القيام بحركات صغيرة.
بعد نقل عدد قليل من الصناديق ، لم يعد بإمكان Luo Ye أخذها ، لذلك اتصل برقم الطلب.بعد فترة ، خرج المالك ودعاهم للحضور والجلوس.
تم وضع بطاقة فضية إسترليني صغيرة على الطاولة ، مكتوب عليها عبارة "مقعد Chengxin للترفيه المحجوز".
جاءت المالكة لمسح الطاولة وجلبت القائمة.
نظر لو يي إليه ، وطلب بالفعل ، وقال ، "هذا طبق طازج ، ماذا عنك ، أخت زوجتك."
يان يان: "... دعونا نحصل على لحم بقر مع الطماطم."
أخذت المالكة الأمر ثم غادر ، قال يان يان على الفور: "ما الأمر؟"
قال لو يي: "هناك شخص آخر ، انتظر دقيقة".
قال يان يان إنه حقًا بوديساتفا يريد أن يفقد أعصابه: أسلوب التحدث ، الضرب حول الأدغال مثل هذا. "
ابتسم لو يي بسخرية ، لحسن الحظ ، دخلت شخصية أخرى في ذلك الوقت ، وقال لو يي على عجل ،" هنا
!
"قبل أن يتاح له الوقت لأخذ رشفة ، قال ، "لا تخف مما سأقوله بعد ذلك."
قال يان يان عرضًا ، "لقد تلقيت تدريبًا خاصًا ، لذلك لن أخاف." لم يفكر
أي من الشخصين على الجانب الآخر في يان يان التقط الميم عرضيًا ، مع تعبير عاجز على وجهه ، وقال ، "ألم تقرأ الأخبار وويبو هذا الصباح؟" "لا." عبس
يان يان وقال بفارغ الصبر ، "ما الأمر؟ "
بمجرد أن قال Zhu Ke ، "ألم تقرأ Weibo؟" ، عرف Yan Yan أن شيئًا ما سيحدث.
"الليلة الماضية حدث شيء ما في البث المباشر الخاص بك ..." كان Zhu Ke أيضًا عاجزًا. ما الأمر مع هؤلاء الأشخاص ، لماذا لا يعرفون كيفية إحداث المتاعب وهذا غير مفيد؟
قال يان يان "تحدث مباشرة".
"هذا صحيح ، إنها تلك الأشياء القديمة مرة أخرى ..." قال تشو كي بلا حول ولا قوة ، "أيضًا ، هناك نموذج ذكر على بعد 880 سطرًا ، وهو يلامس الخزف." بالحديث عن العارضين الذكور ، تذكر يان يان بشكل
طبيعي شخص واحد.
"اسم هذا الشخص هو Song Rong ... حسنًا ، لا أعرف سبب ظهوره. على أي حال ، بالأمس قمت بتصوير الرئيس بطريق الخطأ أثناء البث المباشر ، ثم ظهر Song Rong هذا ، قائلاً إنك وأنت على حق الحب ، وبعد ذلك ... "
" ثم ماذا بعد؟ "سأل يان يان.
"ثم قفز والداك أيضًا ، قائلين إنهم كانوا مخطئين في زواجك من فو يوهينج في ذلك الوقت ، ولم يفهموا مشاعرك الحقيقية." أكمل Zhu Ke كلمات Luo Ye غير المكتملة.
بعد سماع ذلك ، استهزأ يان يان ، وقال: "قلت أيضًا لماذا كان يان هونغ بين وهان يو هادئين لفترة طويلة ، لذلك كانوا ينتظرونني هنا." "في الواقع ، يمكن ملاحظة أنهم كانوا يخططون
ل لفترة طويلة ، حقًا. "قال Zhu Ke مرة أخرى ،" بالأمس فقط دعهم يجدون فرصة جيدة. ""
نعم. "خفض يان يان رأسه في التفكير.
في هذه اللحظة فقط ، أحضر المالك طلب يان يان من نودلز الأرز ولحم البقر والطماطم.
سكب يان يان جميع المكونات الصغيرة الموجودة في الممسحة في الإناء الحجري ، وقلبها ، وأخذ رشفة من الحساء.
نظر Zhu Ke و Luo Ye إلى بعضهما البعض.
سأل تشو كه "ما رأيك؟".
"دعني أرى ما قالوه أولاً." التقطت يان يان عودًا من نودلز الأرز.
كانت نودلز الأرز زلقة وطويلة ، وكانت عيدان تناول الطعام في المتجر عبارة عن عيدان طعام بلاستيكية ، والتي ستنزلق بمجرد التقاطها.حاول يان يان عدة مرات قبل أن يأكل نودلز الأرز في فمه أخيرًا.
بعد المضغ ، فتحت عينيها على مصراعيها بدهشة.
هناك الكثير من الناس يصطفون أمام هذا المتجر. صحيح أن نودلز الأرز نابضة بالحياة ، وقاعدة الحساء لذيذة مع المذاق الحامض للطماطم ورائحة اللحم البقري الناضجة.
لم يجرؤ Luo Ye على إظهار شيء يان يان على هاتفه ، لذلك هز كتفيه في Zhu Ke تحت الطاولة.
صر تشو كي على أسنانه ، وأخرج هاتفه ، وسحب الأشياء التي رتبها ، ودفعها أمام يان يان.
أثناء تناول نودلز الأرز ، نظر يان يان إلى الأشياء التي رتبها تشو كي.
اتضح أن Song Rong ، الذي تم التعامل معه منذ فترة طويلة ، قفز عندما كانت الشعبية هي الأعلى بعد أن أوقف يان يان البث المباشر الليلة الماضية ، ثم ألقى مجموعة من تسجيلات الدردشة والصور.
تذكرت يان يان بوضوح أنها خدعت Song Rong لحذف كل هذه الأشياء منذ وقت طويل ، ولكن لماذا لا يزال يتم إصدارها الآن؟
نظر الشخصان على الجانب الآخر بعناية إلى وجه يان يان. رأى Zhu Ke أن يان يان كان يتصفح سجلات المحادثة هنا ، وقال على عجل: "بعضهم من P." من بين لقطات شاشة الدردشة التي جمعتها يان يان ، هناك هناك
عدة نقاط حمراء في الزاوية اليمنى العليا ، لذلك سأل ، "هذه عليها نقاط حمراء؟" "
نعم" أومأ Zhu Ke برأسه على عجل.
لا تستطيع يان يان معرفة أيها حقيقي وأيها مزيف.لم تتمكن سونغ رونغ منذ فترة طويلة من معرفة هذا الاسم منها ، ولا تعرف سبب رغبته في الكشف عنها.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...