قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 35/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
ومع ذلك ، فإن عائلة يان ، وهي صغيرة جدًا مقارنةً بعائلة فو ، ليس لديها عائلة واحدة.
لذلك يجب أن تظل سفينتهم محتجزة من قبل الجمارك.
في هذه اللحظة ، جاء الزوجان من عائلة يين للزيارة ، ربما بسبب هذا الأمر.
لكني لا أعرف لماذا ، عائلة فو خرجوا من المشاكل بأنفسهم فقط ، لماذا فقدوا أخيهم الصغير؟
بالتفكير في الأمر ، ظهر سخرية على شفاه فو يوهينج.
في غرفة المعيشة.
سرعان ما أدرك يان يان من سلوكهما وكلماتهما أن هذين الشخصين لم يأتيا ليجداهما ، لقد كانا فقط في حالة سكر.
لم يكن هناك سوى هي وفو يوهينج في المنزل ، وكان واضحًا عمن يبحثون عنه حقًا.
كل ما في الأمر أن فو يو هينج لم يتحرك على الإطلاق ، لقد أكل للتو بهدوء ، لذلك لم يلاحظه عائلة يان وزوجته على الإطلاق.
ظل يان يان صامتًا ولم يذكرهم.
أخيرًا ، لم يستطع الاثنان تحمل الأمر بعد الآن.
لم يتم إخفاء شغفهم جيدًا ، وانحرفوا قليلاً ، وسألوا ، "فو ... أين زوج ابنتك؟" "
آه ..." تم تثبيت عيون يان يان في مكان آخر ، متظاهرين بعدم الاستماع.
اكتشفت أيضًا من محادثتهما الملحوظة الآن أن والدي عائلة يان ربما جاءا إلى فو يوهينج لأمور تجارية.
لكن ... وجدوا الشخص الخطأ.
كان يان يان هنا لفترة طويلة ، ولم ير أبدًا أي شخص من عائلة فو يأتي لزيارة فو يوهينج ، وهو مكتوب أيضًا في النص الأصلي أن عائلة فو يوهينج تخلت عنه بعد حادثه ، وبدلاً من ذلك قام بتربية فو يوان شوشيان ابن.
"ماذا تريد مني؟" بدا صوت فو يو شنغ الخافت.
استدار يان يان في دهشة ، ورأى أن فو يوهينج قد سيطر بالفعل على الكرسي المتحرك وجاء من المطعم.
الآن فقط كانت تفكر مليًا في كيفية إخبار يان هونغ بين وهان يو بلباقة بعدم إزعاج فو يوهينج ، لكنها لم تتوقع أن تقف فو يوهينج بمفردها.
عندما رأى الاثنان فو يوهينج يخرج ، شعروا بسعادة غامرة في البداية ، ثم رأوا الكرسي المتحرك وساقي فو يوهينج ، ومضت نظرة خيبة الأمل في أعينهم.
فجأة غضب يان يان.
ما السبب الذي يجعلهم يشعرون بخيبة أمل من فو يو هنغ؟ ما هو التزام فو يو هنغ بتحقيق رغباتهم؟
قال يان بنبرة حادة: "اذهب واسترح".
اقتربت فو يوهينغ ، وألقت نظرة جانبية على يان يان ، ولاحظت التغيير في مزاجها.
لقد تذكر بعض الأشياء عن يان يان وعائلتها من قبل ، وبعد فترة ، وضع يده بهدوء على ظهر يان يان.
سأل فو يوهينغ ببرود: "ماذا تريدان مني؟"
عند سماع ما قاله ، شعر يان هونغ بين بالأمل مرة أخرى.
كما كان على وشك التحدث ، نظر إلى يان يان ببعض التردد.
كان يان يان بعيدًا عن عقله ، ولم يلاحظ تعبيره المتردد على الإطلاق.
لاحظ يان هونغ بين تداخل يديه ، وكانت عيناه مليئتين بالكفر ، وقام بقمعه بعد فترة.
قال ، "Yuheng."
نظر فو يوهنغ إليه.
غيّر يان هونغ بين عنوانه على الفور: "بوس فو ، إنه هكذا ... كانت هناك بعض المشاكل في مسار رحلة فو مؤخرًا ، ويجب أن تعرف ..." "نعم" أومأ
فو يوهينج برأسه قليلاً.
"عائلة فو هي عائلة كبيرة ، والأشخاص الميمون لديهم مصيرهم الخاص ، لذلك من الطبيعي أن يتم حل هذه المسألة في غضون أيام قليلة ..." كان يان هونغ بين محرجًا للغاية لدرجة أنه لم يكن يعرف إلى أين يدير عينيه ، "ولكن في في ذلك الوقت ... "" في ذلك الوقت ،
اتبعت سفينة الشحن الخاصة بك سفينة الشحن الخاصة بـ فو ، وعادتا معًا من هذا الطريق. "كانت نبرة فو يوهينج غير مبالية ، وواصل كلمات يان هونغ بين غير المكتملة.
اختنق يان هونغ بين ، أنهى فو يوهينغ كلماته.
في هذه الحالة ، كان بإمكانه فقط أن يهز رأسه ببطء.
"إذن ، هل تريد أن تكون عائلة فو ضامنة لاسترداد سفينتك وبضائعك؟" سأل فو يوهينج مرة أخرى.
هان يو ، الذي لم يتكلم منذ خروج فو يوهينغ ، لم يستطع تحمله بعد الآن ، وقاطع بفارغ الصبر: "في الواقع ، البضائع ليست المفتاح ، الشيء الرئيسي هو ، أريد أن أطلب منك مساعدة تشين يي. .. "
"ما الذي تتحدث عنه!" قاطع يان هونغ بين زوجته على الفور.
"يان تشيني." نادى فو يوهنغ اسمًا ، وألقى نظرة جانبية على يان يان.
نظر يان يان إلى الوراء بصراحة.
هل يمكن أن يكون هذا الاسم قريبًا لعائلة يان؟
"لماذا ، سيتبع السيد الشاب لعائلة يان القارب أيضًا؟ أخشى أنه أحضر معه شيئًا غير عادي." كانت نبرة فو يوهينج مرحة بعض الشيء.
ضحك يان هونغ بين.
حتى بشرة هان يو أصبحت غير مريحة بعض الشيء.
بحث يان يان على الجانب في ذهنه لفترة من الوقت ، لكنه لم يتمكن من العثور على أي مؤامرة حول الاسم.
بعد كل شيء ، لم تأت معرفتها بهذا العالم إلا من الكتاب الذي قرأته لمدة عشر سنوات.
العالم الموضح فيه أحادي الجانب بعد كل شيء ، مثل مستوى ثنائي الأبعاد مستخرج من عالم ثلاثي الأبعاد.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...