82

401 31 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 82/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

في منتصف النهار ، غضب يان يان ، وفجأة رفع البطانية التي غطت فو يوهينج بالداخل.
  فاض الضحك العميق ، وتمكن فو يوهينج من سحب يان يان بين ذراعيه ، مداعبًا جلده ، وشعورًا براحة شديدة.
  وجد يان يان أيضًا فرصة ومسح جميع علامات الأسنان على جسده بسرعة.
  اتضح أنه بعد ساعتين ، استيقظوا حقًا.   اتصل يان يان بالفندق لتقديم الإفطار ، وخرج من الغرفة ورأى أكياس التسوق على الأرض ، فذهل: "هل اشترينا أشياء كثيرة
  ؟"   ما هذه العشرات من علب الهدايا وأكياس التسوق؟   نقر فو يوهينغ على طاولة الطعام بأصابعه ، وقال ، "لا تقلق بشأن ذلك ، سأتصل لاحقًا للحصول على الخدمات اللوجستية ، وسأحزمها وأعود إلى الصين. سيقوم العم تشيانغ بالفرز خرجت "أوه ..." صعدت يان يان فوق أكياس التسوق التي تحتوي على علب الهدايا بخوف طويل الأمد ، وذهبت   لتناول الإفطار.   " هل   سأستمر في التسوق اليوم؟   "   بعد أن أخذ بضع قضمات ، رأى يان يان فجأة جبل فوجي على العلم الصغير على الطعام ، وتذكر على الفور هذا المكان ، وقال بحماس ، "لنذهب إلى جبل فوجي". "حسنًا." بعد الإفطار ، اتصل السائق بالسائق. ضابط   اللوجستيات   تم تعبئة جميع الأشياء التي اشتروها وإرسالها إلى الصين.   اختار يان يان بعض الملابس لتتركها خلفها ، واترك الفندق يغسلها ويجففها بسرعة ، ثم تحول إلى ملابس نظيفة ، وانطلق إلى جبل فوجي.   يقع جبل فوجي على بعد مسافة من طوكيو ، ولا يمكنك رؤية أزهار الكرز في الخريف ، ولكن الأوراق الحمراء في مواجهة جبل فوجي البعيد لها أيضًا نكهة خاصة.   بعد تناول الطعام في مطعم يطل على جبل فوجي ، قرأ يان يان الكتيب وأدرك أن هناك العديد من أماكن الإقامة في مكان قريب ، وأصبح مهتمًا على الفور.   يمكن تسلق جبل فوجي ، لكن المناخ شديد البرودة لأن قمة الجبل مغطاة بالثلوج على مدار السنة.












  يقال إن مسار التسلق مفتوح فقط من يوليو إلى سبتمبر ، وفي هذا الوقت ، يُمنع بالفعل الصعود إلى القمة سيرًا على الأقدام.
  حجز الاثنان منزلًا على شاطئ كاواجوتشيكو ، ثم صعدا الجبل بواسطة التلفريك لمشاهدة معالم المدينة في كاواجوتشيكو.
  كما هو متوقع ، كلما اقتربنا من قمة الجبل ، انخفضت درجة الحرارة ، كانت ملابس يان يان أرق ، ولم يستطع تحملها.
  بعد النزول من التلفريك ، توجد متاجر تبيع الوجبات الخفيفة والهدايا التذكارية ، لذلك من الطبيعي الشراء والشراء.
  بالإضافة إلى المنصة السياحية ، يوجد ضريح صغير على قمة الجبل ، نظر إليه يان يان بفضول ، لكنه لم يزوره.
  بالنظر من سطح المراقبة ، يمكنك أن تطل على بحيرة كاواجوتشي بأكملها. سقطت المدينة البعيدة في عينيه ، وأطلق يان يان نسمة من الهواء الأبيض.
  قالت في ذهول: "مشاهدة شروق الشمس هنا يجب أن تكون جميلة".
  أمسكت فو يوهينج بيدها الباردة إلى حد ما ونظرت إلى المسافة معها.
  عندما تشهد حجم العالم بأم عينيك ، فإن الشخص الذي بجانبك هو المعنى.
  ...
  في فترة ما بعد الظهر ، ذهبت إلى المواقع الصغيرة ذات المناظر الخلابة حول جبل فوجي ، وعندما عدت إلى الفندق ، فات يان يان بالفعل الينابيع الساخنة في الفناء الصغير كثيرًا.
  على الرغم من وجود ينابيع ساخنة في مكان الإقامة ، إلا أنها لا تريد أن تنقع في المسبح مع مجموعة من الأشخاص.
  ذهب يان يان إلى الفراش مبكرًا ، وأخذ يد فو يوهينج وقال: "اتصل بي مبكرًا صباح الغد". "
  هاه؟"
  "أريد الاستيقاظ لمشاهدة شروق الشمس ، والشمس تقفز من أعلى الجبل ، يجب أن تكون جميلة. "
  النوم" ، ضربها فو يوهينج على ظهرها ، "سوف أتذكر". "
  نعم." حرك يان يان جسده ، وضغط على نفسه بين ذراعيه ، وأغمض عينيه.
  لقد وقعت في الحلم بسرعة كبيرة ، وبعد فترة زمنية غير معروفة ، شعرت أنها تحتضن نفسها من قبل فو يو هينج.
  ما قلته الليلة الماضية تم نسيانه تمامًا في حلمي ، لم تشعر يان يان به على الإطلاق ، واستمرت في النوم بهدوء.
  تحولت درجة الحرارة فجأة إلى البرودة ، عبس يان يان وانكمش في ذراعي الرجل لامتصاص الدفء.
  بعد فترة ، بدا صوت فو يوهينج.
  "يتكلم."
  تحرك يان يان ، لكنه لم يفتح عينيه.
  "يانيان ، استيقظ وشاهد شروق الشمس." أقنعها بالنهوض ، وخفض رأسه لتقبيل وجهها برفق.
  اشتم يان يان الرائحة الباردة ، ولاحظ أخيرًا شيئًا ، وفتح عينيه.
  عندما فتحت عينيها ، كان وجه فو يوهينج. عندما رأت فو يوهينج تستيقظ ، رفعت رأسها وقالت ، "أنا مستيقظ". "آه ..."
  نظرت يان يان حولها ، مندهشة للغاية.
  كانت في الواقع على سطح المراقبة على قمة الجبل!
  ارتدى فو يوهينج معطفًا صوفيًا كبيرًا ، وأمسكها بين ذراعيه ، وكانت أصابع القدم المكشوفة باردة بالفعل.
  مد فو يوهينغ يده لمسها ، ثم أمسك قدمها بيده لتدفئتها.
  تقلص يان يان قدميه في حرج ، وسأل في مفاجأة: "لماذا صعدت الجبل؟" في
  هذا الوقت ، لا ينبغي أن يكون التلفريك قيد التشغيل ، وكان هناك اثنان فقط على منصة المشاهدة بأكملها ، و في هذا الوقت ، لم تكن السماء قد بزغت بالكامل.
  لم يجبها فو يوهينغ ، لكنها ثنت ساقيها وعانقتها بين ذراعيه.
  سرعان ما تجنب الدفء في معطفه البرد من أعلى الجبل.
  أخرج يان يان رأسه من طوقه ، وقال مرة أخرى: "نحن فقط نحن الاثنين".
  لم تكن تعرف الحيلة التي استخدمها فو يوهينج في الحصول على عربة التلفريك لإحضار الاثنين فقط. بطن السمكة أبيض اللون ، وأحيانًا تكون هناك طيور تحلق فوق قمة الجبل.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن