قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 118/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
صرخت: "نعم! يأتي جسم الطاقة هذا من يد يان يان ، ربما يمكن أن يساعدها!"
لم يستطع فو يوهينج لمس يان يان ، لذلك وضع بطاقة اليشم في كف يان يان المفتوحة التي سقطت على الأرض.
في هذه اللحظة ، بدا وكأنه مقامر بلا شيء ، يقف أمام طاولة القمار ، منتظرًا حكم القدر.
بدا أن كل شيء قد تم سحبه بعيدًا عنه ، بدا أن فو يوهينج يقف في مساحة التفرد البيضاء النقية مرة أخرى ، الزمان والمكان ، كل المفاهيم لم تعد موجودة.
ثانية واحدة ، ثانيتان ، ثلاث ثوان. مفهوم الوقت يختفي هنا.
سقط لوح اليشم في كف يان يان ، وبعد فترة ، غرق ببطء.
صُدم يان يان ، الذي كان بالفعل في غيبوبة ، وأخيرًا عبس.
عاد كل شيء ذهب بعيدًا فجأة إلى جانب فو يوهينج ، وسمع صوت الإعجاب لـ Lihuamao.
"هذه المقامرة المصيرية ، لقد فزت"
...
استيقظ يان يان من آلام ارتفاع في درجة الحرارة ، ولهث بصعوبة لالتقاط أنفاسه.
بدا أن الماء في جسدها قد احترق ، وألمت مقل عينيها ، ولكن بطريقة غامضة ، بدت وكأنها ترى شخصية أمام عينيها.
آه ... فكر يان يان في نفسه ، هل هي هلوسة قبل الموت؟
هذا الرجل يبدو جيدًا بالنسبة لها ...
هل يمكن أن يكون ذلك لأنه قرأ كتابًا الآن أنه تخيل عن الرجل المسمى فو يوهينج؟
ابتسم يان يان بضعف ، ففتاة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا لديها دائمًا العديد من الأفكار الغريبة.
بعد ذلك مباشرة ، لاحظت شيئًا ما يتشكل تدريجياً في جسدها.
لقد كان شعورًا خفيًا ، غير قابل للتفسير ، لكنه كان كذلك.
ركز يان يان انتباهه لا شعوريًا هناك ، وسرعان ما شعر أن شعورًا غريبًا بدأ يتدفق في جسده.
سيشعر يان يان براحة أكبر عندما تعمل الأشياء التي لا يمكن رؤيتها بوضوح ولمسها ، ناهيك عن وصفها ، في الجسم.
بدأت غريزيًا في تشغيل السلطة.
شاهدت فو يوهينغ بهدوء لون بشرتها يتعافى ببطء ، ولم يعد الجرح المخدوش يتحول إلى اللون الأسود ، وسقط الحجر الكبير في قلبها أخيرًا على الأرض.
كان لي هواماو محقًا ، لقد فاز بهذه المقامرة.
لقد استعاد كل ما لديه.
أشرقت الشمس كالمعتاد ، وعندما استيقظ يان يان مرة أخرى ، كانت الخدوش البشعة على ذراعيه قد قشرت بالفعل.
خارج الحصن المكون من طاولات وكراسي ، تجولت تلك الأشباح في مكان ما ، وقف يان يان ونظر من النافذة إلى النجوم الساطعة.
نجت في هذا العالم القاسي.
لم يكن هناك حتى زومبي في الجوار ، تذكر يان يان الرقم الذي رآه عندما تعرض للتعذيب من قبل الفيروس الليلة الماضية ، وتنهد.
بعد ذلك ، التقطت الكتب على الأرض ، وكذلك الوجبات الخفيفة غير المكتملة ، ووضعتها جميعًا في حقيبتها.
"مرحبًا ، لقد نجوت." قال يان يان في نفسه ، "يبدو أنه لا يزال يتمتع بمهارات رائعة".
خرجت من التحصين ، وفتشت الفصل ، ووجدت بعض الوجبات الخفيفة ، وانطلقت إلى الفصل التالي.
خلال هذه الفترة ، التقطت كتابًا طبيًا يشرح عظام الإنسان ووضعته بعيدًا.
بقي يان يان في المدرسة لمدة عام.
لم تعد تخشى التعرض للأذى من قبل الزومبي ، ولم يكن هناك أحد في المدرسة ، ذهبت إلى المفوض أولاً ، وعاشت على الأشياء المتبقية لبضعة أشهر ، ثم انطلقت بحذر إلى الكافتيريا.
"لماذا أنا لست نظام فضائي!" يان يان بأسف.
تحب التحدث مع نفسها كثيرًا مؤخرًا ، ربما لأنها الشخص الوحيد الذي يعيش هنا ، إذا لم تتحدث مع نفسها ، فربما تعاني من مشاكل عقلية.
لم تكن تعلم أن هناك رجلاً يتابعها طوال الوقت ، يراقب بصمت كل شيء عنها.
قال يان يان مرة أخرى: "مرحبًا ، إنها كريهة ..." ، "هل تستطيع الكافتيريا أن تجد مصدرًا للمياه النظيفة لأستحم؟" "ربما
يجب أن أعود إلى المهجع ..."
المهجع قريب من الكافتيريا ، ذهب يان يان إلى الكافتيريا بالمناسبة ، عدت أيضًا إلى المهجع.
كان لا يزال هناك الكثير من المياه في خزان المياه أعلى المبنى ، واستحم يان يان أخيرًا ، ثم احتل مهجعًا في الطابق الثاني لم يكن مغلقًا ، وبدأ في نقل الأشياء ذهابًا وإيابًا من الكافتيريا .
خلال هذا العام ، قضمت هذا الكتاب الطبي وبدأت في ممارسة قتل الزومبي بيديها العاريتين.
كان هذا مجهودًا يهدد الحياة ، وفي هذا الوقت ، لم يكن مستوى قوة يان يان مرتفعًا ، وكاد يموت عدة مرات.اختبأ بآخر قدر من الإرادة واستعاد قواه ببطء.
في بعض الأحيان لم يستطع التعامل مع الزومبي ، لذلك جربه يان يان على نفسه.
كان قلب فو يوهنغ مخدرًا من الألم.
كان قد رأى فقط يان يان الغنج من قبل ، ويان يان السعيد ، ويان يان الغاضب ، ويان يان العض.
أمامه ، كان يان يان ، الذي انطلق بقوة من أجل البقاء على قيد الحياة ، جعله مؤلمًا للغاية.
لقد شعر بكل إصابة ليان يان ، وفي كل مرة تحدث يان يان مع نفسه ، كان يجيب بجدية.
"لماذا لا يمكنني البقاء هنا مع يان يان." قال فو يوهينغ بغباء ، "جئت إلى هذا العالم لأمشي معها."
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...