قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 115/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
بني ...
انحنت رأسها ولمس بطنها المنتفخ قليلاً ، اعتقدت يان يان ، طالما أنها تدخل المنطقة الآمنة ، ستكون بأمان.
مع الموقف الإنساني الحالي تجاه النساء الحوامل والأطفال حديثي الولادة ، لن تتلقى الكثير من القسوة.
عندما وصلت إلى مكان آمن ، كان بإمكانها البحث بعناية عن طريقة للعودة.
يمكن ليان يان أن يستنتج بوضوح أن حادثه الحالي سببه الرجل العجوز الغريب الذي ظهر فجأة.
جمع الأشياء المفيدة أثناء المشي ، تذكر يان يان تفاصيل لقاء الرجل العجوز.
بعد الاستدعاء للحظة ، تنهدت يان يان.
كل ذلك لأنها كانت غافلة لدرجة أنها لم تلاحظ مشاعر السيد جيانغ اللاإرادية.
ربما كان ذلك بسبب أن حياتها الآمنة للغاية قد أضعفت يقظتها ، ولأنها كانت قلقة بشأن ما سيحدث إذا طرق الرجل العجوز الباب في منتصف الليل ، فقد وقعت في الفخ.
يبدو أن الرجل العجوز قد اكتشفهم بوضوح شديد.
إنها لفكرة جيدة أن تكون أول من يتصل بكبار السن الذين يحظون باحترام كبير في الأسرة والأقرب منها ، وأن تستخدم أيدي كبار السن لتسليم هذا الشيء بين يديها.
تراجعت يان يان عندما تذكرت رائحة هذا الشيء ، أقسمت أنه حتى الزومبي لم يكن لديهم رائحة هذا الشيء.
سوف تتبع الزومبي غرائزهم فقط ، وهذا الشيء مليء بالخبث الذي يكاد يقوى.
أثناء سيره ، رأى يان يان سيارة متوقفة على الطريق المتعفن أمامه.
بدا الأمر وكأنه لم يكن أي نوع آخر من السيارات متوقفة بشكل عشوائي ولا يمكن قيادتها في الأيام الأخيرة ، لكنها كانت متوقفة هنا مؤخرًا.
بجانب السيارة ، كان العديد من الزومبي يجمعون الطعام.
التقط يان يان القضيب الحديدي الذي تم إزالته من الدرابزين على جانب الطريق ، وسار ببطء.
كان هناك ستة كائنات زومبي إجمالاً ، ثلاثة منهم أصيبوا برأسهم من قبل يان يان ، وثلاثة منهم أعطوا أشواك خاطئة من قبلها.بمجرد قطع الجهاز العصبي المركزي ، فقدت الزومبي قدرتها على الحركة.
فتحت الباب ورأيت بالداخل رجلاً يرتدي زياً عسكرياً ، ويبدو أنه انتحر.
كان مستلقيًا تحت السيارة رجلًا تآكلت ساقيه بعيدًا ، وبدا أنه على وشك التحور ، ولكن نظرًا لأن الجزء العلوي من جسده كان محشوًا أسفل السيارة ذات الأرضية المنخفضة ، لم يستطع الخروج على الإطلاق.
سحب يان يان الرجل الذي انتحر ، وشبك يديه معًا وتلا في صمت جملة "هيا بنا" ، ثم بدأ في تفكيك معداته.
بدون معدات اتصال ، كان يجب التخلص منه كطعم.وجد يان يان بوصلة عليه ، وكان ذلك مكسبًا بسيطًا.
صعدت إلى السيارة ورأيت أن هناك بعض الإمدادات في صندوق السيارة ، وبقي أكثر من نصف الوقود.
نظرًا لأنه تم إلقاؤه كطعم ، يجب أن يكون هناك وحوش قريبة لا يستطيع هؤلاء الأشخاص التعامل معها. لم يجرؤ يان يان على البقاء هنا لفترة طويلة ، لذلك ركب السيارة وانطلق على الفور ، مستعدًا للابتعاد عن مدينة خطرة أولا.
...
في يوم ربيعي مشمس ، فتح فو يوهينج عينيه.
كان لا يزال يحتفظ بوضعية حمل شخص ما بين ذراعيه ، وعندما فتح عينيه ، كان هناك أثر للحيرة بين حاجبيه.
بعد فترة ، قام ليشعر فقط أن صداعه ينقسم.
جلس في حالة ذهول لبعض الوقت ، شعر فجأة أن شيئًا ما قد اختفى من حياته.
عندما رمش عينيه ، فوجئ برؤية قطرات من الماء تتساقط على معصمه.
هل بكيت...؟
آخر مرة بكيت فيها كانت عندما ماتت والدتي ، فقام فو يوهينج وذهب إلى المرآة ، ووجد أن دموعه لم تتوقف عن السقوط.
كان هناك شيء دافئ في صدره ، رفع فو يوهينج يده وسحبها لرؤية ، اتضح أنها بطاقة آمنة وسليمة.
المياه الزرقاء حفرة اليشم المواد القديمة ، وهو شيء نادر.
تحت أشعة الشمس ، توهجت مادة اليشم بشكل جميل ، ومر الضوء عبر لوحة اليشم ، عاكسة لون الخلفية على راحة يده ، والتي كانت خضراء داكنة مع لمسة من اللون الأزرق.
لكن ... لماذا يوجد مثل هذا الشيء على الجسم؟
فكر فو يوهينغ في الأمر لفترة من الوقت ، وكان صداعه ينقسم ، لذلك كان عليه أن يذهب ليغتسل أولاً.
عندما خرجوا ، كان كل شيء كالمعتاد ، كان السيد جيانغ وجيانغ هونغجي جالسين على طاولة الطعام يقرؤون الصحف ويشربون الشاي ، بينما كان كونغ زيبينج يساعد الطاهي في إعداد وجبة الإفطار في المطبخ.
من الواضح أن كل شيء كان كالمعتاد ، لكن فو يوهينج شعر دائمًا أن هناك شيئًا ما مفقودًا.
قام العم تشيانغ بصنع الشاي له وسلمه أحدث صحيفة إيكونوميك مورنينغ بوست. نظر فو يوهينغ إليها عدة مرات ، لكنه لم يقرأ أي كلمة.
بعد فترة ، تم تقديم الإفطار ، ونزل جيانغ زيشوان إلى الطابق السفلي وهو يفرك عينيه.
بدأ الجميع في تناول وجبة الإفطار ، قال جيانغ زيشوان: "لماذا توجد مثل هذه العصيدة الخفيفة؟ من أكلها". "
آه." فاجأ كونغ زيبينج ، وقال: "أتذكر دائمًا أن بعض الناس يجب أن يأكلوا ضوءًا ... سأل جيانغ هونغجي : "
السيد جيانغ اخمد. سألت الصحيفة في حالة ذهول ،" ألم تقل أن لديك ثريدًا على الإفطار؟ "
" من قال ذلك؟ ".
تساءل كونغ زيبينج: "من ...؟ لا أتذكر؟"
"اسمحوا لي أن أشرب." وضع فو يوهنغ الصحيفة وقال.
"يو هنغ ، لماذا وجهك قبيح جدا؟" سأل جيانغ هونغ جي.
أوضح فو يوهينج: "لا بأس ، لم أنم جيدًا الليلة الماضية".
"أنا أيضًا لم أنم جيدًا ، وظللت أحلم." عبس السيد جيانغ وقال ، "يبدو أنني ارتكبت خطأً في حلمي. كنت حزينًا للغاية. عندما استيقظت في الصباح ، حتى أنني تبولت مثل القطة.
"بدا الجميع عميق التفكير ، لكنهم لم يفكروا في أي شيء.
احتسي فو يوهينج العصيدة الخفيفة ، شارد الذهن ومبتهجًا.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...