28

703 49 4
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة الصفحة 28/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

، كلهم ​​ينظرون لها بشكل جانبي.
  لم يكن الجو جيدًا ، فهم يان يان على الفور أن هؤلاء الأشخاص في الطاقم الذين يمكنهم التحدث كانوا جميعًا في الغرفة ، وربما يتحدثون عن شؤونه الخاصة بالأمس.
  في أطقم أخرى ، ما الذي حدث للوقوف سيؤثر على سير العمل الطبيعي للطاقم؟
  ولكن الآن تم إغلاق الطاقم بالفعل.
  الكوخ المصنوع في هذا المشهد ليس به سقف للإضاءة.
  سقطت الشمس الحارقة مباشرة ، مما جعل Ning Shuxue غير مريح بعض الشيء.
  اعتقدت أنه لن يحدث شيء بعد ليلة واحدة.كان الرئيس التنفيذي لشركة Chengxin عدوانيًا للغاية أمس ، ربما لأن اليد التي أرسلوها أصيبت وأراد أن ينفيس عن غضبه.
  لم تجرؤ شركة ترفيه جديدة حتى على تحدي شركة Gu's Entertainment القائمة.
  يمكن أن تتخيل نينغ شو شو كيف أن يان يان المنكوبة ستستمر في أن تكون بديلاً لها في اليوم التالي.
  لكن رغم ذلك ، لم يكن نينغ شو شو سعيدًا.
  لأنها رأت بالأمس فو يوهينج مع يان يان.
  على الرغم من أن فو يو-هينج لا يزال معوقًا بلا مال ولا حقوق في هذا الوقت ، فمن المحتمل أنه ليس كذلك.
  تذكرت Ning Shuxue أنها عاشت في نفس المجتمع مثل Fu Youheng في حياتها السابقة ، لأنهم تعرفوا على بعضهم البعض بعد أن ساعدت Fu Youheng على الطريق.
  في ذلك الوقت ، ذهبت لرؤية السيد رين بسبب ما قاله يان يان والاثنان الآخران. عرف غو جينغ مينغ هذا الأمر ، وفقد أعصابه كثيرًا ، وفي ذلك الوقت التقت هي وفو يوهينغ.
  لم يكن لدى Ning Shuxue أي ذكريات عن هذا العالم قبل مجيئها إلى هنا ، لكن لا يزال بإمكانها اكتشاف بعض الأشياء من بعض الأدلة.
  على سبيل المثال ، ذهبت لرؤية السيد رين من قبل ، ولكن لسبب ما ، لم يلاحظ قو جينمينغ ذلك هذه المرة.
  في حياتها السابقة ، اكتشفت Ning Shuxue في وقت لاحق فقط أن يان يان هو الذي طعن Gu Jingming بسبب لقائها مع السيد Ren.
  ومن الواضح أنها تذكرت ... في هذا الوقت ، طلق يان يان وفو يوهينج بالفعل.
  بالتفكير في هذا ، زاد اشمئزاز نينغ شو شوي من يان يان مرة أخرى.
  كان ذلك لأن يان يان كان يأكل وينظر إلى القدر ، وبمساعدة صلاته ، أراد بالفعل التواصل مع Gu Jingming.
  ولم تعجبها قو جينغ مينغ على الإطلاق ، لذلك أخبرت غو جينغ مينغ عن السيد رين.
  كان هذا شيئًا يخافه نينغ شوكسو عندما يتذكره في حياته السابقة.
  لأنه في ذلك الوقت ، كادت قو جينغ مينغ أن تتخلى عنها تمامًا.
  بالنظر إلى الوراء الآن ، شعر Ning Shuxue أنه في ذلك الوقت ربما لم يكن على اتصال مع Gu Jingming مرة أخرى.
  عندما كانت تفكر في الأمر ، سمعت فجأة أن المخرج المزعج يصرخ: "يان يان ، تعال واجلس معي."
  نظرت إلى الأعلى ، لقد كانت بالفعل يان يان.
  شعر نينغ شو أن يان يان يبدو أكثر ذكاءً في هذه الحياة. على الأقل يبدو أنه لم يحاول التواصل مع Gu Jingming ، ولم يخبر عن لقائه بالسيد Ren.
  علاوة على ذلك ، لم أعد أرسم تلك المكياج الثقيل المخيف.
  لكن -
  لم يطلق يان يان الطلاق من فو يوهينج.
  هذا لم يمنع نينغ شو من رؤيتها كشوكة في جانبها.
  إنها إرادة الله لفعل ذلك من جديد ، كيف يمكنها أن تترك ما فاتها في المرة السابقة يمر عليها مرة أخرى؟

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن