104

296 17 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 104/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ما الفائدة؟ أستمع لها كل شيء ، ولا أعرف كيف أعلق في المستقبل.
  في هذه اللحظة ، نسي Jiang Qiyuan تمامًا كيف جعلهم يان يان يعانون الليلة الماضية.
  قال جيانغ تشيوان مرة أخرى "إذن ، هل توافق على اعتذارنا؟"
  سخر يان يان ، معتقدًا أن هذا الرجل لديه وجه كبير ، وقرر لها ما إذا كان سيسامحه أم لا.
  طالما أنه يشعر بالاعتذار ، فلا بأس؟
  "اهلا وسهلا ، اهلا وسهلا بكم." قال يان يان مرة أخرى.
  نظرت تشو دانهونغ وزوجها إلى بعضهما البعض ، وفكرتا ، ماذا تعني عبارة "على الرحب والسعة"؟
  على الجانب الآخر ، هز جيانغ زيكسوان رأسه سراً عندما نظر إلى ابني عمه اللذين لا يفهمان كلمة واحدة.
  مع معدل الذكاء هذا ، لماذا ما زلت تفكر في التآمر ضد العشيقة الشابة؟
  لذا فقد قام عن عمد بالطرق على جدار الوعاء بملعقة ، وقال بابتسامة: "مرحبًا بك يا ابن عمي ، على أي حال ، ألم تتخلى ابنة عمي عن مقعدها الليلة الماضية؟ على الرغم من أن ابنة عمي لم تستطع حتى الحصول على مقعد ، لكن ابنة عمي بذلت قصارى جهدها ، هذا كل شيء! لذلك ليس عليك أن تكون مهذبًا. "
  على الرغم من أنك غبي ، فقد بذلت قصارى جهدك!
  الآن فهم جيانغ تشيوان أخيرًا ، وارتعشت زوايا فمه.
  لقد تذكر أن يان يان قال أيضًا ما بذل قصارى جهده الليلة الماضية.
  رفع يان يان رأسه وابتسم ، "حسنًا ، أنت مؤدب جدًا."

الفصل 106
  قتل الناس ومعاقبتهم وقتل الناس ومعاقبتهم!
  يتمتع Zhu Danhong بمطاردة الصغار في عائلة Jiang ، عندما سخر منه الأحفاد مثل هذا.
  لكنها تحملت.
  نظرت يان يان إليها بملل ، وقالت: "لقد حدث أن ابن عمي هنا ، وأريد أن أتحدث معك عن شيء ما." عند سماع ما قالته ، سحب فو يوهينغ اليد التي
  كانت يمسكها يان يان ، صعودًا وعاد إلى الغرفة لإخراج القلم.
  كان لدى السيد جيانغ تحذير من شيء ما ، وأظهر تلميحًا من الإثارة ، وألقى نظرة صغيرة على يانيان.
  أعاد يان يان نظرة صغيرة ، واحدة قديمة والأخرى حذرة ضمنيًا.
  فقط بعد أن أقنعها يان يان الليلة الماضية ، نهض فو يوهينج من السرير في صمت ، وشغل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ووضع خطة لهذه الليلة.
  بقي يان يان معه حتى منتصف الليل ، ونام لأنه لم يعد قادراً على تحمله.
  عند الاستيقاظ في الصباح ، عانق فو يوهينج الوسادة ونام لفترة ، بينما خرج يان يان لإعداد الإفطار لهم.
  سمع Fu Youheng من Jiang Hongji منذ فترة طويلة أن تطوير مشروع البناء الحضري الجديد يدعو حاليًا للمقاولين لتقديم العطاءات.
  لأنه علم بالأخبار وناقشها مع جيانغ هونغجي ، طرح هذا الأمر على الرجل العجوز.
  بعد كل شيء ، تجارة الزمرد محفوفة بالمخاطر للغاية ، فإذا اشتريت حجرًا خاطئًا ، فقد تفقد نصف حياتك.
  ومع ذلك ، فقد تم تنفيذ العمل من خلال إيجاد مشتر جيد مقدمًا ، والربح صغير جدًا.
  يكبر الرجل العجوز في تسوندير ، وعليه التعامل مع مصاصي الدماء في هذه العائلة الكبيرة.
  مد يان يان يده لإضاءة جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، وقال على مهل: "في الأصل ، لم أكن أريد أن أذكر هذا الأمر. لكن جدي أمس أصر على أنه يكبر ، وستعطى عائلة جيانغ لزوجي في المستقبل. ثم يجب أن نعرف أن عائلتنا لديها بعض المشاكل. ماذا؟ "
  عند سماع الكلمات بالضبط ، ارتعش وجه جيانغ تشيوان.
  تنهدت يان يان "اتضح أن الرجل العجوز لا يزال يدفع لك راتبك كل شهر".
  سأل تشو دانهونغ بفارغ الصبر "هذه هي القاعدة التي وضعها الأخ الأكبر. ماذا تريد أن تقول؟"
  هز يان يان كتفيه وقال: "لا" ،
  هدأ تشو دانهونغ قليلاً ، أومأ برأسه ، وقال بطريقة كريمة: "في الواقع ، خرج من في عائلتنا القادرين للقيام بوظائف أخرى. نحن ، كبار السن جيل ، أنا أعرف فقط كيفية اختيار اليشم من خلال النظر إلى اليشم ، والآن بعد أن تم تطوير الإنترنت بشكل كبير ، طالما أن هناك عائلة واحدة في القاعة ... تنهد ، نحن أيضًا نمتلك القوة ولا مكان لاستخدامه. "" هذا هذا. "قال يان يان بابتسامة ،" ماذا سنفعل الآن
  ؟ لماذا لا يمكنك كسب المال؟ ما زلت أتذكر العقارات قبل بضع سنوات ، أوه ، كم شخصًا أغنى أتى من العقارات ... "
  نعم ، تدخل جيانغ تشيوان.
  في هذه اللحظة ، شعر الزوج والزوجة أن هذه الفتاة الصغيرة قالت أخيرًا بعض الكلمات البشرية ، لكنهما لم يتوقعا أن يان يان كانت تحفر حفرة مع كل كلمة.
  بعد أن أنهى Jiang Zixuan وجبة الإفطار ، ركض إلى جانب Fu Youheng لقراءة المحتوى على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.
  بعد المشاهدة لبرهة ، صرخ: "أليس هذا شيئًا تحدثت عنه أنت وأبي ، أيها السيد الشاب؟" "
  جيانغ زيشوان!" أدار يان يان رأسه على الفور وقال ، "لماذا تتحدث كثيرًا؟
  " أوه! "بصق جيانغ زيشوان أخرج لسانه ، ونظر إليهم مرة أخرى ، وفجأة قال ،" سأدفع الجد للعودة للراحة. "" حسنًا ، دعنا
  نرتاح ، أشعر دائمًا بالدوار ... "الرجل العجوز أيضًا أبدى رأيه على الفور.
  الآن فقط Fu Youheng و Jiang Qiyuan تركوا في المطعم.
  قال فو يونج: "عمي يونغ ، ساعدني في صنع إبريق شاي ، دعنا نذهب إلى غرفة المعيشة ونتحدث".
  تحرك الأربعة من مواقعهم ، قام يان يان بقبض قبضتيه سراً ، معتقدًا أنني سأفرغ عائلتك اليوم ، وإلا لن تُدعى يان يان.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن