قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة الصفحة 120/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
في تلك اللحظة ، بدا أنها تطلق كل الطاقة في جسدها.جربتها يان يان ، لكن لم يحدث شيء.
على العكس من ذلك ، تحركت الكعكة الصغيرة في بطنه ، وكان يان يان قلقًا بعض الشيء ، لأنه بعد حساب الوقت ، كانت الكعكة الصغيرة على وشك الخروج.
إذا كان قد ولد بالفعل في هذا العالم ، فكيف يحميه يان يان؟
كما لو كان يشعر بأفكار والدته الداخلية ، تحركت الكعكة الصغيرة مرة أخرى.
خفض يان يان رأسه وربت على بطنه ، وقال في نفسه ، "هل أنت فتى أم فتاة؟ لحسن الحظ ، لدي القدرة على الشفاء ، وإلا سيكون من سوء الحظ أن تتبعني هكذا." " أفتقد والدك كثيرا
. "قال يان يان مرة أخرى.
...
في التفرد الأبيض النقي ، تلتف كفوف فرو قط الراكون وتضغط على ذقنها.
قال فو يوهينج: "هل قمت بحساب الوقت بعد؟" "
ليس بعد ، انتظر ..." قال ليهواماو ، "أحتاج إلى توقيت مثالي." لا
أعرف كم من الوقت مضى منذ أن أقنع ليهواماو فو يوهينج بالتعبير عن فرحته أعلى.
على أي حال ، لا يوجد مكان ولا وقت في هذا المكان ، ولا يحتاج الجسد العقلي حتى إلى التنفس ، لذلك لا يستطيع فو يو-هانغ حساب المدة التي مرت.
كان Lihuamao يبحث عن وقت معقول ، وهو الوقت الذي يكون فيه يان يان وفو يوهنغ أقرب اتصال.
الآن يان يان هي شخص غير موجود ، وكيفية إعادتها مهمة صعبة حقًا.
ولكن طالما أن التأسيس السببي ناجح ، فإن كل هذا مجرد مسألة وقت.
لا يزال يان يان لا يعرف أن شخصًا ما يعمل بجد لإعادته ، كما يعمل يان يان نفسه بجد.
نظفت الغرفة واستعدت لقضاء بعض الوقت هنا.
خلال هذه الفترة ، أصبحت تحركات باوزي أكثر وأكثر جدية ، على الرغم من أن يان يان لم تعد ترغب في الترحيب بوصول باوزي إلى هذا العالم ، لم يُسمح لها بالاختيار.
أخيرًا ، عندما جاء ذلك اليوم ، صر يان يان أسنانه واستلقى على السرير ، مستخدمًا كل الزمردات القليلة المتبقية.
حتى هذا لم يستطع تعويض الألم ، نظر يان يان جانبًا إلى الكتاب بجانب السرير وابتسم بضعف.
حتى لو لم تستطع العودة ، فإنها لا تزال تريد أن تعيش حياة جيدة مع كعكتها الصغيرة في هذا العالم القاسي.
بناءً على هذا الاعتقاد ، التقط يان يان الكتاب وقلبه مرة أخرى.
على الفور ، فتحت عينيها على مصراعيها بدهشة.
الكتاب الذي كان مليئًا بالكلمات من قبل أصبح فجأة فارغًا ، واختفت كل الكلمات!
ما الذي يحدث هنا ... فكرت يان يان في هذا الأمر ، لكن الألم المفاجئ أوقف تفكيرها على الفور.
في الوقت نفسه ، صرخ قط الزباد: "لقد وجدت الصلة بين يان يان وهذا العالم!"
حرك ذيله لفتح مساحة ، ثم ربط معصم فو يوهينج بذيله.
حثّ Cihuamao: "اذهب ، اذهب واسحبها إلى الخلف!"
نظر فو Youheng إلى الفضاء الفوضوي ، وضاقت نظرته.
"لا تترك ذيلتي!" أمر Cihuamao مرة أخرى ، "وإلا فلن تعود أبدًا!" "
هذا هو الرهان الأخير ، أتمنى لك نصرًا كبيرًا.
" بعد ذلك ، صعد فو يوهينج بثبات إلى الباب.
"آه!" صرخت يان يان ، لقد تجرأت على أن تقسم أنها لم تكن تعاني من هذا الألم في حياتها!
لسبب ما ، تمزق الكتاب الذي ليس بخط يدها إلى قطع في يدها ، عملت يان يان بجد لتفعيل جميع القوى الخارقة لحماية الكعكة الصغيرة.
"رجل الكلب -! آه ——!"
"أنا غاضب جدًا! سوف أعضك حتى الموت!"
صرخ يان يان هراء ، وضرب السرير بقوة ، متجاهلًا إمكانية حدوث مثل هذه الحركة سيجذب الزومبي .
تم تقييد فو يوهينج بهذا الذيل ، وفي الفوضى ، سمع توبيخ يان يان الغاضب.
فوجئ ، وركض إلى الأمام على الفور ، وبدا أن ذيل قطة الراكون قادر على التمدد إلى ما لا نهاية ، وقد تم ربطه حول معصمه من البداية إلى النهاية.
"Woooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ..." كان يان يان يبكي من الألم.
أصبح فو يوهينج أكثر قلقًا عندما سمعه ، وسارع ، ولكن في هذه اللحظة ، كانت هناك قوة شد من نهاية الذيل.
لا أعرف كم من الوقت انتهى الذيل أخيرًا.
"ليس قريبًا جدًا ..." استمع فو يوهينج إلى التنهدات القريبة من أذنيه ، وصرخ على أسنانه ، "ليس قريبًا جدًا!" لقد
بذل قصارى جهده لمد يده في اتجاه الصوت ، لكنه كان في عبثا.
تألم ذيل cihuamao قليلاً من سحبه ، كما سمع كلمات فو Youheng ، وأظهر وجه القطة القلق.
شعرت به أيضًا ، فقط قليلاً!
صرَّت cihuamao على أسنانها وأظهرت أظافرها ببساطة ، وكفوفها تتشبث بقوة بحافة باب الفضاء.
"تعال !!!" صاح محاولاً أن يمد ذيله لفترة أطول.
وفجأة شعرت بعقدة نهاية ذيلها مفكوكة.
فوجئ Cihuamao للحظة ، وأصبح تعبيره حزينًا تدريجيًا.
كان فو يوهينج هو الذي أخذ زمام المبادرة لفك ذيله ، ولم يستطع العودة.
لكن في الثانية التالية ، ظهرت نظرة نشوة على وجهها مرة أخرى ، لأنها شعرت أن أحدًا قد أمسك بذيلها!
لم يستسلم فو يو هنغ بعد!
كان فو يوهينج في حالة من الفوضى ، ممسكًا بذيله بإحكام بيده اليسرى ، ومحاولة مد يده اليمنى نحو مكان معين.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...