47

625 51 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 47/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

قال: "الناس في الداخل بخير ، لكن جرح السكين يبدو مخيفًا ، فقط اعتني به بعد الخياطة."
  كل الحاضرين ، بمن فيهم وي وان ، تنفس الصعداء بشكل غير محسوس.
  بعد ذلك مباشرة ، دفعت الممرضة السرير للخارج.
  كان يان يان على سرير المستشفى مغطى بملاءة بيضاء فقط ، وقالت الممرضة: "لديها الكثير من الطعنات".
  عبس فو يوهينج ، وعيناه مثبتتان على يان يان على سرير المستشفى.
  كان وجه يان يان لا يزال شاحبًا بسبب فقدان الدم ، وأغلقت عيناه بإحكام ، وتم تنظيف الدم ، وكان مستلقيًا على سرير المستشفى الأبيض ، مثل دمية خزفية هشة.
  دفعت الممرضة السرير إلى الجناح ، ودفع دوان روي بسرعة وي وان المنهار بعيدًا ، ودفع فو يوهينج ليتبعه بسرعة.
  قال هان جيانمو: "ماذا لا تزال تفعل؟ اتبعني.
  "
  جناح يان يان هو الغرفة الفردية الأكثر تقدمًا في المستشفى ، وهناك طاقم طبي مخصص لرعايته على مدار 24 ساعة في اليوم.
  كما حذرت الممرضة بشكل خاص: "جرح المريضة يتعافى حاليا ، ومن الأفضل الحفاظ على بيئة جافة ومعقمة في الجناح ... أيضا بسبب الجرح النافذ في بطنها ، لم نلبسها ..." عند سماع
  ذلك ، استدار دوان روي على عجل وأخرج الرجلين الآخرين من الجناح.
  كما تابع وي وان بصمت.
  كان من النادر أن يشارك هان جيانمو سيجارة مع لو يي ، لكن دوان روي ، الذي خرج أخيرًا ، رآها وبخ ، "هل تريد أن تموت ، تدخن خارج جناح أخت زوجتك!" "إذا لم تفعل" لا تدخن ، فقط أمسكها. "لوح هان جيانمو بيده
  ،" دوان روي ، ما الذي يحدث؟ "
  تنهد دوان روي وقال ،" في الواقع ، لا أعرف جيدًا. أرسلتهم إلى خارج المجتمع في الليل ، و بعد المغادرة لأكثر من عشر دقائق ، تلقيت مكالمة من أخت زوجي تفيد بأنه تم حظرها وطلب مني الاتصال ... استغرق الأمر ربع ساعة فقط للتسرع ، وهذا كل شيء ... "
  سأل لوه يي "المشهد؟".
  "لا تذكر ذلك ..." شهق دوان روي وهو يفكر في الأمر ، "هناك دم في كل مكان ، طعنت أخت زوجي في معدتها وجرح كتفها ... لا أعرف ما الذي حدث بيدي ، أخشى أن يمسكا السكين بأيدي عارية ، هذا ما حدث. "
  عند الاستماع إلى وصف دوان روي ، فقد الرجلان الكبيران رباطة جأشهما ، حتى أن وي وان قال ،" لماذا ... بهذه الجدية؟ ! إذن ، أين بوس فو؟ "" لا بأس
  ... عبس دوان روي أيضًا بشكل مريب. في ذلك الوقت ، رأى بوضوح أن قطعة من الملابس على ظهر فو يوهينج مقطوعة بسكين.
  لكن بعد مجيئه إلى المستشفى ، تحقق الطبيب من عدم وجود جرح أو كدمة للأنسجة الرخوة ، مما جعل دوان روي غريبًا جدًا.
  لكن دوان روي لم ينتبه إلى هذا الأمر ، وتنهد فقط: "الرئيس بخير ، لكن يان يان مغطى بالدماء ... عندما وصلت إلى هناك لأول مرة ، كدت أفكر ..." هان جيانمو يربت على الفقرة بعد سماع
  كلمات كتف راي.
  مع هذا النوع من الحالة ودرجة الإصابة ، ربما يعتقد أي شخص رأى ذلك أن يان يان قد يموت.
  بالتفكير في هذا ، فرك دوان روي وجهه مرتين بشدة ، وطلب من هان جيانمو سيجارة ، وقضم بضع قطع من أوراق التبغ ، ومضغه ببطء لينعش نفسه.
  بعد فترة ، خاف وغمغم ، "لحسن الحظ ، لا بأس ... وإلا ، فإن الحالة العقلية للرئيس ستكون مقلقة في هذا الموقف." "... هل الأمر خطير للغاية؟" سأل وي وان بتردد
  .
  لقد رأت أيضًا مظهر يان يان الشاحب ، لكن جروحها كانت مغطاة ، ولم تشعر بوضوح شديد بشأن وصف دوان روي.
  ألقى دوان روي نظرة جادة على وي وان ، وقال بجدية: "وان وان ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أكثر من عشر سنوات. هذه المرة ، يا أخي ، من فضلك ، لا تثير المشاكل. الأخ فو بخير وبصحة جيدة ، يان دفعت يان ثمنها من خلال حياته. غيّر الدور ، أخشى أنك لا تستطيع القيام بذلك. "
  أحنى وي وان رأسها بصمت ، وهي تكافح كما لو كانت غير راغبة وتخجل من أن يقال.
  نعم ، عندما سمعت الخبر قادمًا ، رأت للتو سيارة الإسعاف تجلب الرجال الخمسة الأقوياء.
  تركتها جروح هؤلاء الأشخاص مع مخاوف طويلة الأمد ، لكن دوان روي قال إن يان يان وحده حمى فو يوهينج من هؤلاء الأشخاص الخمسة.
  تغيير المواقف ، هل يمكنها أن تفعل ذلك؟
  أخشى أن ساقيها ستكونان ضعيفتين في اللحظة الأولى.
  نظر إليها دوان روي وتنهد بصمت: "حسنًا ، ستعود للراحة أولاً. هان جيانمو ، ستعود للراحة أيضًا ، وتفعل ما أخبرك الرئيس بفعله جيدًا." أومأ هان جيانمو وقال ، "أنا" سأعود إلى الشركة للقيام بذلك على الفور.
  "خطط."
  "... سأذهب أيضًا." أنهى وي وان حديثه بصوت منخفض ، وتبع وراء هان جيانمو.
  ذهب الاثنان إلى الشركة ليبقيا حتى وقت متأخر ، وجلس دوان روي ولو يي خارج الجناح.
  قال لو يي ، "هل فعل ليانغ تشيان هذا؟"
  "يجب أن تكون هي." شد دوان روي قبضتيه وقال ، "كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص الشرير!"
  تذكر لو يي مسألة نينغ شو في الطاقم ، لا يمكن أن تساعد في التنهد: "شقيقة الزوج تتأذى دائمًا."
  خلف باب الجناح ، سمع فو يوهينج الذي كان على وشك فتح الباب هذه الجملة للتو.
  ظل صامتًا لبعض الوقت ، وسحب يده بصمت ، ودفع الكرسي المتحرك إلى جانب سرير يان يان.
  كان يان يان يعاني من تقطير على يده اليسرى في الخارج ، وكانت الأوعية الدموية تحته مرئية بوضوح بسبب بشرته الشاحبة.
  رفعت فو يوهينغ يدها بلطف ، معتقدة أنه في المرة الأخيرة التي كان فيها في الطاقم ، كان يجب أن يؤذي هذه اليد.
  لا توجد ندبة على ظهر اليد ، وقد شُفيت الإصابة الأخيرة بشكل جيد.
  لكن يد يان يان الأخرى كانت ملفوفة تمامًا بالشاش.تذكر فو يوهينج أن تلك اليد كانت مغطاة بجروح عظمية عميقة ومرئية في كل مكان ، وقد لا تكون مثل اليد اليسرى ، التي تلتئم حتى لا يمكن رؤية أي شيء.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن