36

642 43 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة الصفحة 36/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

"يان يان!" كان هان يو غاضبًا ، وبوبًا ، "إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، يمكنك الزواج من فو يوهينج وتعيش حياة جيدة؟! طُلب منك مساعدة العائلة في ذلك الوقت ، لكنك ستكون أفضل حالًا ، اخرج وأظهر وجهك وكن نوعًا من المشاهير على الإنترنت! هل تعرف الأصدقاء الذين يعرفون أن أخيك
  يمزح ويسألك كم ليلة ؟! يأتي إلي ويسأل ، سأخبره كم هي ليلة
  . ر.
  رفع يان هونغ بين يده "أنت ..." وكان على وشك أن يصفع يان يان ، لكن يان يان تراجع خطوة إلى الوراء وتجنبها برشاقة.
  نظر يان هونغ بين إلى يان يان بدهشة ، كما لو أنه لم يتوقع منها أن تختبئ.
  كان من الأفضل لهان يو أن يكون أكثر حذرًا ، ممسكًا الصور قائلاً ، "ألا تخشى أن أعرض هذه الصور على فو يوهينج؟"
  تخطى قلب يان يان إيقاعًا.
  على الرغم من أنها كانت متأكدة من أن المالك الأصلي لم يفعل شيئًا كهذا ، إلا أنها لم تجرؤ على الربت على صدرها لتضمن ذلك.
  لكنها ما زالت تسخر وقالت ، "ترى من يعتقد."
  بشكل غير متوقع ، ابتسم هان يو بشكل مخادع ، وتجاوز يان يان ، وسار نحو الباب.
  لم يتم إغلاق الباب ، تركته يان يان ، لأنها لم تكن تعتقد أنها تستطيع التحدث مع الزوجين لفترة طويلة.
  عندما كان هان يو يفعل أشياء غير أخلاقية ، كانت يديه وقدميه سريعتين للغاية ، وفتح الباب ، لكنه وجد فجأة أن فو يوهينج قد توقف بهدوء عند الباب.
  متى جاء وكم من الوقت كنت تستمع؟
  لم تكن هان يو تعرف ، كانت تعرف فقط أن فتاة يان يان فقدت وجهها اليوم ، وعليها استعادته.
  لذا قامت بحشو تلك الصور في يدي فو يوهينج ، وقالت بفخر ، "انظر ، انظر؟"
  مشى يان يان وألقى نظرة باردة على هان يو.
  هذا الشخص غبي ميؤوس منه. لقد أتت إلى هنا في الأصل لتسأل فو يوهينج لإنقاذ ابنها. وبغض النظر عما إذا كان فو يوهينج قادرًا على فعل ذلك الآن ، فهي هنا لتسول شخصًا ما.
  هل هذا هو موقف طلب المساعدة؟
  نظر يان يان إلى فو يوهينج مرة أخرى ، وشعر بالحزن فجأة في قلبه ، وفكر بغضب: إذا طرح أسئلة ، فإن فو يوهينج لا يستحق إعجابها.
  إن رؤية قلوب الناس تستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن إذا استغرق الشك في قلوب الناس وقتًا طويلاً ، فلماذا يجب عليها ذلك.
  عندما ينكسر ، يكون هذا العالم آمنًا للغاية ، يمكنها أن تعيش حياة مزدهرة بغض النظر عن مكان وجودها.
  للحظة ، كان كل انتباه الحاضرين على فو يوهينج.
  التقط فو يوهينغ الصورة ونظر إليها بعيون حزينة.
  إنه أمر قبيح ، أحد أبطال الفيلم هو يان يان ، والآخر يشبه الصبي الصغير.
  بعد فترة من الصمت ، تركها ، وهبطت الصورة برفق ، ولم ينظر إليها فو يوهينج مرة أخرى.
  "بصفتك أحد الوالدين ، فإن ما تقوله يشبه العدو." قال فو يوهينج ببرود ، "أنت معي ، وليس لديك أي مصداقية على الإطلاق." ارتجفت رموش يان يان قليلاً ، واتخذ خطوة للأمام ، مشدودًا بشراسة
  تقريبًا امسك يد فو يو هنغ.
  أمسكها بإحكام ، لكن يان يان ما زال يشعر بعدم الرضا.
  هذا النوع من السلوك يشبه حيوانًا صغيرًا يأخذ عضة من شيء ينتمي إليه ، ويترك آثار أسنانه ليقسم سيادته.
  تمسكها بأطراف أصابع فو يوهينج بشكل مؤلم ، لكنه لم يقل أي شيء وسمح لها بالإمساك بها.
  وتابع: "كما قلت ، أنا مجرد مشلول الآن. لا يمكنني فعل أي شيء لإنقاذ ابنك. علاوة على ذلك ، فإن عائلة فو ليس لها علاقة بي الآن." "كنت أعرف ذلك ... بدا يان هونغ بين
  أنه كان يتمتع بموقف هادئ ، لكنه كان مليئًا بالغضب ، وفجأة أدرك شيئًا واحدًا: فو يوهينج لم يكن يخفي الخرقاء أو زراعة الذات على الإطلاق ، ولكنه مجرد مضيعة!
  "أنت مشلول! قمامة لا تستطيع النهوض لبقية حياته!"
  في هذه المرحلة ، أظهر يان هونغ بين وجهه الحقيقي.
  "قلها مرة أخرى." رفع يان يان رأسه ، محدقا بشراسة في يان هونغ بين.
  تلك الوحوش ذات النظرات الشرسة المتكررة لم يسبق لها مثيل من قبل الناس الذين يعيشون في عالم يسوده السلام.
  بشكل غير إرادي ، أخذ خطوة إلى الوراء ، خجولًا تمامًا.
  حتى فو يوهينج كان منزعجًا قليلاً من نظرة يان يان ، فقد شعر فجأة بشعور سخيف: اليوم هو يان يان الحقيقي.
  لم يكن شعور فو يوهينج خطأ.
  في حياة يان يان السابقة ، كان العالم عالمًا حيث يفترس الأقوياء الضعفاء والأقوياء ، وكانت قدرات يان يان خاصة ، لكنه لم يستطع حماية نفسه.
  في ذلك الوقت ، عندما كانت مراهقة تعيش في هذا العالم فقط ، عرفت كيف تتكيف مع البيئة وتتكامل معها.
  العالم الخارجي آمن ، لذا فإن يان يان آمن.
  إذا كان هناك حتى تلميح من العالم الخارجي ، فسوف يكشف يان يان أيضًا عن أنيابه المخفية.
  الآن ، جعل سلوك يان هونغ بين يان يان يشعر بالإهانة.
  إنها غير سعيدة للغاية.
  "سأعد إلى ثلاثة ، وستختفي من عيني." قال يان يان ببرود ، "ثلاثة". "
  لماذا ، هل تعتقد أن هذا يمكن أن يهددني؟" ضحك هان يو ، وحتى مد يده لالتقاط أشياء أخرى التي لم يرها فو يو هنغ من قبل. ضع الصورة أمام عينيه ، محاولًا جعله يلقي نظرة فاحصة.
  رفع يان يان يده الأخرى وأمسك يد هان يو مثل البرق ، وتحرك إصبع السبابة والإبهام بشكل غير محسوس تقريبًا.
  "آه!" دوى صراخ عبر الممر ، وانسحبت ساقا هان يو وسقط على الأرض.
  "قلت لك أن تعد إلى ثلاثة". جلست يان يان ببطء على الأرض ، وما زالت تمسك معصمها ، "لماذا تهتم."

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن