10

1.1K 68 1
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي

الصفحة السابقة صفحة 10/127 الصفحة التالية

روابط إعلانية

دعمها فو يوهينج بيديه القويتين ، بينما استقرت ساقيه على مسند الذراع.
  إذا رأى أي شخص لا يعرفهم ذلك ، فسيخجلون من موقفهم.
  أصدر الكرسي المتحرك صوت "طنين" وتوجه نحو غرفة الضيوف التي يشغلها يان يان دون إذن.
  بعد فترة ، تم وضع يان يان على السرير ، ولم يعد عقله بعد ، بل كان يحدق بهدوء.
  بعد فترة ، أعادت فو يوهينج هاتفها المحمول ووضعته في يدها.
  عند القيام بذلك ، لم يقل كلمة واحدة ، فقط فعلها بصمت ، ثم غادر دون أن يطلب من يان يان أي شيء.
  عندما اهتز الهاتف مرة أخرى ، عاد يان يان إلى رشده على عجل ووجد أن فو يوهينج قد غادر.
  بالنظر إلى الهاتف ، كانت مكالمة من 120.
  تم إيقاف تشغيل الهاتف الآن ، يجب أن يكون ذلك عندما التقطه Fu Youheng وتشغيله لـ Yan Yan.
  تم إجراء المكالمة 120 للاستعلام عن حالة يان يان ، حيث كان هناك العديد من مرضى الطوارئ اليوم ، وكانت ساعة الذروة ، لذلك تم حظر سيارة الإسعاف على الطريق.
  هذا أيضًا شيء لا يمكن مساعدته ، عبر يان يان على عجل عن تفهمه.
  بعد إغلاق الهاتف ، تذكر مكالمة Zhu Ke غير المكتملة من قبل ، لذلك اتصل مرة أخرى.
  كان Zhu Ke ينتظر أيضًا مكالمة يان يان ، ولم يسمع سوى صراخ يان يان قبل قطع المكالمة ، فظن أن شيئًا ما قد حدث وكاد يستدعي الشرطة.
  لذلك عندما اتصل يان يان ، أجاب على الفور.
  يان يان: "لقد سقطت للتو ، استمر في الحديث."
  تنفس تشو كي الصعداء ، وقال: "حسنًا ، هذا ما قلته للتو." "
  إذن لماذا؟ عليك أن تعطيني سببًا." يان تحدث يان عن الأعمال التجارية ، لهجة خطيرة للغاية.
  فكر Zhu Ke لفترة طويلة ، وتنهد ، وقال ، "لقاء؟ لأكون صادقًا ، لم أتوقع هذه النتيجة. في الواقع ، نحن تقريبًا إخوة وأخوات." كان يان يان فضوليًا بعض الشيء عندما سمع ماذا قال تشو كه
  .
  في هذا الوقت ، لم تكن نبرة Zhu Ke مليئة بالغضب كما كانت عندما اتصل لتوبيخه أول من أمس ، لكنها كانت ضعيفة نوعًا ما.
  إنه فقط ...
  "لا يمكنني الخروج الآن ، لقد سقطت مرتين ، ربما كسرت عظمة في مكان ما." قال يان يان بصدق.
  كان Zhu Ke في حيرة من الكلام ، وتنهد أخيرًا: "ثم سأخبرك عبر الهاتف. باختصار ، أنا منافس ووقعت على اثنين من مشاهير الإنترنت. يمكن أن يتقبل هذان الشخصان المشهوران على الإنترنت الظروف القاسية للغاية ، وقررت الشركة للتوقيع عليها. ولكن هناك فرضية ... "
  " الفرضية هي أنني أخرج ، أليس كذلك؟ "قاطع يان يان Zhu Ke.
  توقف Zhu Ke مؤقتًا ، وأجاب: "نعم ، يجب أن تعرف من هما مشاهير الإنترنت."
  كيف لا يمكنك أن تعرف؟ إذا كنت تريد أن تقول من يريد الانتحار أكثر في الوقت الحالي ، فمن المحتمل أن تكون هاتان الزهرتان البلاستيكيتان مدينتان ولا تريدان السداد.
  ظهر سخرية على شفتي يان يان ، وقال ، "لن أعبث معهم ، فلا بأس إذا لم يحرقوا البخور ، لكنهم ما زالوا يريدون العبث معي؟" عند سماع هذا ، ابتهج Zhu Ke على الفور
  : "لديك حل؟"
  "ماذا أيضًا؟" رفع يان يان صوته وسخر ، "تشو داتو ، على الأقل يجب أن تضع خطة لنفسك. لقد تم إنهاء عملي. ما هي الموارد التي لديك؟ عدوك لا يزال يريد قتلك "
  عند سماع هذا اللقب ، اختنق Zhu Ke بشدة ، وفكر ،" واو ، لذلك اتصل بي طوال الوقت.
  لكن في هذه اللحظة ، من الواضح أن يان يان كان لديه الكثير من الأساليب في متناول اليد ، لذلك لم يكن أمام Zhu Ke أي خيار سوى نسيان اللقب.
  والشيء الغريب هو أنه عند سماعه لهجة يان يان المتعجرفة ، بدا وكأنه مطمئن ، وسرعان ما طلب من يان يان التعليمات.
  في هذا الوقت ، في الطرف الآخر من الغرفة ، توقف الكرسي المتحرك لـ Fu Youheng أمام خزانة الكتب ، ونظر قليلاً إلى أعلى خزانة الكتب.
  كانت هناك زجاجة نبيذ طبي اشتراها فو يوهينج من ممارس طب صيني مشهور منذ زمن بعيد.
  بالنسبة لـ Fu Youheng في هذا الوقت ، كان الارتفاع الذي رفع يده للمسها بعيد المنال.
  استحوذ على قلب فو يوهينج البارد ، وهو كره للذات بشكل غير معقول ، ونظر إلى النبيذ الطبي لفترة من الوقت ، وكانت عيناه غير مبالين ومتعبة.
  بعد دقيقة صمت ، رفع يده ليقبض يده ، وسقط بقوة على ساقه اللاواعية.
  "إنه غير مجدي".
  كان الاستنكار الذاتي اللامبالي مثل السكين الحاد للانتحار ، أمسك فو يوهينج بمقبض السكين وطعن نفسه بشدة.

بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن