قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 125/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
يبحث عنها ، بعد فترة ، قال فو يوهنغ ، "هذا؟"
نظر يان يان إلى فنجان الشاي بسعادة ، وصفع شفتيه.
هذا ممل حقًا ...
لكن رؤية اليوان يوان سعيدًا مرة أخرى ، لم يستطع يان يان إلا أن يهز رأسه.
أخرج فو يوهينج ثلاث بطاقات VIP أخرى من حقيبة الدب.
فكر يان يان في نفسه ، حيث لا يستطيع أن يرى ، كم عدد الأشياء التي يخفيها هذا الرجل في حقيبة دب ابنته؟
تبدو حقيبة الدب هذه وكأنها دمية دب ، فلماذا يمكن أن تخفي الكثير من الأشياء على الأرض؟
مع الشكوك ، جلسوا على فناجين الشاي وبدأوا في الدوران على الموسيقى الجميلة.
صفقت شياو يوان يوان يديها بفرح ، ثم أمسكت بحافة حامل فنجان الشاي ، ورحبت بالأطفال في حوامل فنجان الشاي الأخرى.
بعد ترك فنجان الشاي والتجول في دوائر ، وجد Fu Youheng العديد من مشاريع الترفيه بين الوالدين والأطفال من خلال الاعتماد على تمييزه للموسيقى.
بعد نصف يوم ، حتى مجرد لعب ألعاب الوالدين والطفل أمر مرهق بعض الشيء ، إلى جانب ذلك ، لم يعد يان يان يمتلك قوى خارقة للطبيعة ، وقوته الجسدية هي نفسها التي تتمتع بها الفتاة الصغيرة العادية.
مر تاجر بالون يرتدي أزياء كرتونية ، واشترى فو يوهينج بالونين ، تم ربطهما بحزام كتف يان يان وحقيبة الدب يوان يوان.
"الأخ هنغ ، أريد أن آكل ذلك." أشار يان يان إلى عربة حلوى القطن.
كان هناك عدد غير قليل من الأطفال يصطفون هناك ، وضع فو يوهينج نظارته الشمسية مرة أخرى ، وقام وذهب لشراء أعشاب من الفصيلة الخبازية لزوجته.
شاهد يان يان فو يوهنغ يمر ، وكان الأطفال خائفين وهربوا بتردد.
هرب الأطفال في جميع الاتجاهات ، مما تسبب في تردد تاجر حلوى القطن ، ونظر إلى فو يوهينج بحذر.
يان يان: "هاهاها -"
يوان يوان: "با ...؟" "انظر إلى والدك ... هاهاها أخاف الجميع
."أصيبت شياوتوانزي بين ذراعيها بمشاعرها ، وابتسمت بفم لا يحتوي إلا على أسنان الدخن.
كانت ابتسامة شياوتوانزي لطيفة للغاية ، ووجهها مبلل ، خفضت يان يان رأسه بعد الضحك ، واستمتعت بالنظر في عينيها التي تنظر إلى ظهر والدها.
بعد فترة ، أدرك هؤلاء الأطفال وتجار حلوى القطن أن فو يوهينج أراد فقط شراء حلوى القطن ، لذا عادوا ببطء.
تاجر حلوى القطن هذا جيد جدًا في الصياغة ، ويمكنه صنع حلوى القطن على شكل بطة صفراء صغيرة ، وقوس قزح على شكل زهرة ، وما إلى ذلك.
اشترى فو يوهينج قوس قزح وبطة صفراء صغيرة.
وضع غوي يانيان عضو قوس قزح ، و Little Yellow Duck's كيسًا شفافًا من السيلوفان ، وضغطه Xiao Yuanyuan في يده.
رأت يان يان ابنتها تحاول بذل قصارى جهدها للعق كيس السيلوفان ، ضحكت بشدة لدرجة أنها لم تستطع تقويمها.
لكن مع ذلك ، لم تساعد ابنتها في فتح كيس السيلوفان.
ظهر تعبير محير على وجه الرجل الصغير ، فتح فمه وحاول أن يعض عدة مرات ، لكنه عبس لأنه لم يتذوق الحلاوة التي يريدها.
عندما عبس ، كانت تشبه فو يو هينج بنسبة 80٪ تقريبًا.
عض يان يان قطعة من قوس قزح ، بينما كان يمضغ ، نظر إلى يوان يوان بابتسامة في عينيه.
قالت: "لا يمكنك أن تأكلها بعد." قالت ، "عندما تصل إلى المنزل ، ستصنع لك مدبرة منزل الجد الفاكهة المهروسة."
لم تكن يوان يوان تعرف ما إذا كانت تفهم ، صفعت ... وجه والدها غاضبًا.
تم إطلاق النار على نظارة فو يوهينج بشكل ملتوي ، ممسكًا يان يان عن غير قصد ، وضغط قليلاً من قوس قزح بسرعة البرق ، ووضع إصبعه على فم يوان يوان.
فتح Xiaotuanzi فمه بسرعة كبيرة.
"آه ..." أطلق فو يوهنغ صرخة ناعمة ، ووجهه ملتوي للحظة.
هذا الرجل الصغير عض والدها الذي كان يعطيها موقدًا صغيرًا. لم يجرؤ فو يوهينج على سحب يده خوفًا من التأثير على أسنانها ، لذلك كان عليه أن ينتظرها حتى تنتهي من امتصاص القليل من المارشميلو عليها أطراف الأصابع قبل سحب يدها.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...