قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 88/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
النار أمر الله.
"إنها في الأساس بعض حفلات استقبال المستثمرين وبعض وسائل الدعاية تعود إلى الوراء."
أوضح لو يي هذه الأنشطة ليان يان بعناية ، وأخيراً قال: "إذا كانت أخت الزوج لا تريد الذهاب ، فلا تذهب". اذهب.
"يان يان لا يهم ، على أي حال ، من الممل البقاء في المنزل طوال اليوم ، ويتعين على فو يو-هينج العمل مرة أخرى.
قال لو يي مرة أخرى: "سيحضر الممثلون الرئيسيون الآخرون ، بالإضافة إلى مخرج الطاقم والمنتج".
فكر يان يان في المخرج وضحك على الفور.
لقد مر وقت طويل منذ أن اتصلت به ، ولم أتفاعل معه إلا من حين لآخر ، لكن يان يان أراده أن يضحك بحرارة.
عندما وصل Cao Cao ، اهتز هاتف يان يان الخلوي ، وعندما التقطه ، اتضح أنه مجموعة صغيرة من الطاقم.
هدأت هذه المجموعة الصغيرة بعد التصوير ، ومن النادر ظهور رسالة اليوم.
سمين: سنبتعد عن الطريق الآن.
المنتج تشين: هذا يسمى الدعاية ، وليس الخروج من العمل.
بطلة الرواية - جي مو: [تظهر]
بطل الرواية الذكر - فانغ هونغ شين: هل هي سريعة جدًا ، متى يتم تحديد موعد الاتصال بالإنترنت؟
المنتج تشين: الأسبوع الذهبي الحادي عشر قاب قوسين أو أدنى.
الدهون: [نثر الزهور] [نثر الزهور]
الدهنية: يان يان ، هل أنت قادم؟ أعتقد أنها تطبخ طعامًا لذيذًا.
المنتج تشين: لقد تعرفت للتو على San Gao مؤخرًا.
Heroine-Ji Mo: [Black Line] المدير ، الجسد مهم.
بطل الرواية الذكر-فانغ هونغ شين: [الخط الأسود] المدير ، الجسد مهم.
بدا يان يان مثيرًا للاهتمام ، لكن المخرج السمين كان سعيدًا كما كان دائمًا.
نسخت الكلمات أعلاه وأرسلتها.
يان يان: [الخط الأسود] المدير ، الجسد مهم.
الدهون: يان يان هنا! أريد أن آكل لحم البقر البارد والأرانب.
البطلة-جي مو: و ...؟
يان يان: هههههههه ، إنها لحم ، عندما يقولها المخرج ، تصبح "مرة أخرى".
الدهون: نعم.
عندما سمع يان يان أن المخرج هو سان جاو ، تذكر شكل جسده ، لم يكن سان جاو مفاجئًا.
الدردشة في المجموعة هنا ، طرقت يان يان على Xu Yuanxun: هل أنت هناك؟
رد Xu Yuanxun في ثوانٍ: أخت الزوج! [تحية]
يان يان: هل يوجد أرنب في منزلك؟
Xu Yuanxun: ...
Xu Yuanxun: ليس حقًا ، فأنا مزرعة وتربية الأرانب في غضون عام ، ويمكنني تطوير بقعة صحراوية ذات مناظر خلابة.
لذلك اختار يان يان أفضل شيء تالي: إذا كانت هناك بقرة ، فلا يوجد.
Xu Yuanxun: ما هذا؟
يان يان: لحم بقر.
يجب أن يكون هناك بعض اللحم البقري ، ولكن عندما رأى Xu Yuanxun كلمة "Niu You" ، ألقى بنفسه فجأة على الأريكة وانفجر ضاحكًا.
كان الأب شو يتحدث معه بجانبه ، ونظر شو يوانكسون إلى هاتفه المحمول في منتصف المحادثة ، ولا يزال يبتسم هكذا ، وفجأة قال بغضب: "هل استمعت إلي!" "نعم ، نعم!" شو يوانكسون على عجل توقف عن
الضحك ، وقال لوالده ، "أخبرني أنت".
"مع من تتحدث؟" بدا والد شو مريبًا.
لم يسمع Xu Yuanxun ذلك ، لذلك تابع الأب Xu: "انظر إلى Yoo Heng ، تم إدراج جميع شركاته الجديدة في Nadaqs! لقد مر عام فقط ، عام واحد فقط!" "انظر إليك ، ألعب معك طوال
اليوم مزرعة ، ما المثير للاهتمام؟ اذهب لزراعة الخضروات في المستقبل؟ "
استخدم والد Xu دائمًا فو يوهينج لإعداد مثال لـ Xu Yuanxun. لحسن الحظ ، Xu Yuanxun غير مبالٍ ، ويعتقد أيضًا أن Fu Youheng مدهش في قلبه ، ولا يكره والده أبدًا.
قال: "أنا فقط أتحدث إلى زوجة فو يوهينج". "
أوه؟" حرك الأب شو أردافه ، وجلس بجانب ابنه ، وقال ، "كيف الحال؟ ألم يجبر يوهينج على الزواج من قبل ليانغ تشيان؟ من قبل؟ "
" ما الذي يمكن أن تفعله أيضًا؟ الحب الحقيقي يعتمد على القدر. "تنهد شو Yuanxun ، بينما كان يرد على يان يان ، قائلاً إنه سيرسل لها بعض الأرانب من أستراليا.
بعد كل شيء ، فإن الأرانب في أستراليا مبتلاة على مدار السنة ، ويجب أن يكون اصطياد عدد قليل من الأرانب لصنع أرانب تتغذى على البارد من أجل القضاء على الأذى الذي يلحق بالناس.
"انظر إليك ، الزوج والزوجة يلعبان بانسجام ، لكنك ما زلت عازبًا!" وجد الأب شو نقطة أخرى للهجوم.
كان Xu Yuanxun منزعجًا جدًا لدرجة أنه أظهر لوالده حساب صندوقه.
ألقى والده نظرة فاحصة ، وأدت سلسلة من الأصفار إلى فقدان السيطرة على النفس من قبل قطب مجموعة الفنادق في المدينة فجأة ، وشهق.
سأل الأب شو على عجل "ما الذي يحدث؟ من أين أتيت؟ هل خرقت القانون؟"
هذا هو السؤال الثالث لروح والدي ، قال Xu Yuanxun بغضب: "لقد أخذني Fu Youheng لكسب المال معًا! يا لها من جريمة ..." بعد الانتهاء من الحديث ، ابتسم وقال: "كل هذا جاء من هذا
الأخ الغبي فو شنغروي. "
فكر الأب شو على الفور في نبأ إفلاس عائلة فو ، وعلى الفور نظر إلى ابنه بإعجاب.
تلقى يان يان رد Xu Yuanxun ، وعاد إلى المجموعة الصغيرة ، وأخبر مدير الدهون أنه سيحضر له لحم البقر البارد ولحوم الأرانب.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...