قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 24/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
.
قام المدير بالتربيت والتنهد وتوقف عن ذكر Ning Shuxue واستمر.
وفقًا للخطة الأصلية ، سيتم تصوير مشهد مسقط رأس البطلة في المرحلة المبكرة لمدة يومين على الأكثر ، وبعد ذلك سيتم تغيير المشهد ، وسيستمر خصم البطلة.
من كان يعلم أن Ning Shuxue كانت مخيبة للآمال للغاية ، فقد جرّت مشهد يومين إلى أربعة أيام ، وقال القائد الذكر ببساطة إنه سيأتي بعد يوم واحد.
"لقد أوشكت على الانتهاء الآن ، آخر مشهد في المشهد." تحدث المخرج مع يان يان ، "سأخبرك عن المسرحية عندما يحل الظلام ، المشهد الأخير ، يد يجب أن تكون هناك دراما!" يان يان كان يمكن
' ر تساعد ولكن تضحك.
بينما كان الاثنان يتحادثان ، خرج Zhu Ke من العدم وربت على كتف يان يان.
عندما أدار يان يان رأسه ، تراجع تشو كي على الفور ، واندفع أحد الأشكال.
"أخت!" لو لو هتف ، وأمسك برقبة يان يان ، وفرك جسدها.
حسنًا ، أذرع أختي ناعمة جدًا.
"لو لو ، لماذا أنت هنا!" لم يستطع يان يان إخفاء دهشته ، فقد فقدت الاتصال الصوتي مع لو لو لمدة ثلاث ساعات تقريبًا ، وركضت!
"مرحبًا ، أخشى أن تشعر أختي بالملل هنا وحدها ، لذلك آتي لمرافقتك." قال لو لو بغرور.
نظر المخرج على الجانب إلى لو لو بفضول ، ورأى أن الأخوات الصغيرات قد تركوا الطريق ، وقال ، "هذه الفتاة تبدو جيدة جدًا ، هل هي صديقتك؟" "نعم ، صديقي." ابتسم يان يان
.
"إنه شديد الكلام." ربت المخرج على بطنه وقال ، "الفتاة الصغيرة حسنة المظهر ، انتظر حتى يعطيك العم Hubby دورًا صغيرًا." "أوه؟
" التمثيل؟ "؟"
"نعم." ابتسم المدير.
كل الناس الذين سمعوا كلمات المخرج بدوا حسودًا.
أي نوع من الحظ هذا؟ فقط عندما أظهرت وجهها ، عرض عليها المخرج دورًا صغيرًا.
للعب دور في مسرحية المخرج يانغ ، وعد شخصيًا ... هذه فرصة لا يمكن لأي عدد من ممثلي الفرق و 18 سطرًا طلبها.
لم يعرف لولو مدى قوته ، فقال بصوت خافت: "شكرًا لك يا عمي! يا عمي ، سأصنع الشاي لك". "تمتلك عائلة
لولو مقهى". أوضح يان يان من الجانب.
"كبير وواسع." كان المخرج سعيدًا جدًا لأنه تناول الطعام والشاي ، وكان مرتاحًا ، ولم يشعر أبدًا بالراحة في الطاقم.
عندها فقط أدرك يان يان أن حرسًا شخصيًا يتبع لو لو. من المفترض أن Zheng Wei كان قلقًا ، لذلك رتب بشكل خاص لشخص ما لمتابعة ابنته.
طلب يان يان من Zhu Ke مساعدته في أداء المهمات للعثور على مجموعة من أكواب الشاي للدعائم والماء الساخن.
كانت لو لو تحمل حقيبة صغيرة لطيفة ، وفتحتها وأخذت كيسًا صغيرًا من الشاي ، وهو بالضبط الشاي الذي قالت لو لو إنها شقته بنفسها في المرة الأخيرة.
فاجأ المدير ، وسارع بالاتصال بمساعده: "أسرع وأحضر لي كوب الترمس".
بعد إحضار كوب الترمس ، ملأ لو لو إبريق شاي ، وقال باستياء: "هذا ليس جيدًا للشرب ، اختفت الرائحة. "
" لا يوجد شيء لفعله ، إنه لذيذ ". حمل المخرج بسعادة الترمس ، وأخذ رشفة ، وربت على بطنه.
"في المرة القادمة ، سأدعوك إلى المقهى الخاص بي." قال لو لو مرة أخرى.
"حسنًا ، حسنًا." ابتسم المخرج ، وكان جسده بالكامل مثل مايتريا بوذا الذي كان ملفوفًا بشكل دائري.
في هذا الوقت ، كان الظلام تقريبًا ، وأخذ المخرج استراحة أخيرًا قبل الإعلان عن البداية.
في هذا المشهد تحصل البطلة على تمويل وتريد مغادرة مسقط رأسها. هذه آخر ليلة لها في المنزل.
الدراما الأدبية هي أكثر اختبار لمهارات التمثيل ، المخرج كان مثل مايتريا بوذا ، بعد NG مرتين أو ثلاث مرات ، تحول بالكامل إلى ياشا.
"مرحبًا!" طوى المخرج النص ، متحمسًا لتحطيم رأس نينغ شو ، "من يستطيع أن يتصرف بشكل سيء جدًا ؟! آه ؟! أنت تعلمني!" تابعت نينغ شو شوي شفتيها ووقفت تحت الضوء بمفردها ، وتحمل
غضب المخرج. كانت عيناه حمراء وبدا ضعيفًا وعاجزًا.
عند رؤيتها هكذا ، كان المخرج غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه مكان للتنفيس عن غضبه. اختنق فجأة وقال مرهقًا: "غير يديك ، صفق يديك أولاً". قال يان يان للولو ، وأحضر سكينها إلى المرحلة
.
"يان يان! يجب أن يعكس هذا المشهد ارتباك البطلة حول المستقبل المجهول ، أتعلم؟ مرتبك!" كانت نغمة المخرج أفضل بكثير ، وأخبر يان يان مشهدًا ، مؤكداً كلمة "مرتبك".
"مفهوم" ، قال يان يان حسنًا ، مقلدًا نبرة المخرج.
"أنت!" أشار المخرج إلى Ning Shuxue مرة أخرى ، "قف جانباً وراقب!"
بدأ Ning Shuxue يبكي في عينيه ، وعض شفته ، ووقف بجانب يان يان. صرخ المخرج :
"الجانب الآخر!" وقفت بالقرب من يان يان ، ورأسها منخفض ، حتى لا يسطع الضوء على وجهها ، ولا التعبير الغاضب على وجهها. تظاهرت يان يان بأنها غير موجودة فقط ، وقال المخرج للتو أنه من أجل عكس الحالة الذهنية المرتبكة للبطلة ، كان هذا المشهد يقطع البطيخ والخضروات ، ولم تكن هناك حاجة لإظهار العديد من المهارات الرائعة. أمسك المخرج بمكبر الصوت وكان على وشك الصراخ ، لكن المنتج أخذه بعيدًا وتهمس بشيء في أذنه. قال المخرج فجأة: "تعال حالما تأتي ، يجب تصوير الفيلم بشكل جيد!" هذه الجملة سمعها الجمهور كله ، لأن المخرج نسي أنه لا يزال يمسك البوق في يده. من قادم؟ لم تهتم يان يان ، جعلتها المصابيح الأمامية تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما. ونظرًا لوجود العديد من البعوض في الليل في الصيف ، كانت هناك رائحة زيت الرياح في كل مكان في المكان ، مما جعل عينيها تشعران ببعض الانزعاج. صاح المدير الميداني وهو يمسك اللوح "جاهز ، جاهز!"
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...