قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
الصفحة السابقة صفحة 66/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
! "قال لو لو مرحبًا لـ Fu Youheng ، وقال بابتسامة ،" أنا هنا لتناول الطعام مرة أخرى. "
" حسنا. أجاب فو يوهينج.
كانت السماء مظلمة ، أشعلت مدبرة المنزل أضواء المناظر الطبيعية في الفناء ، وانتظرت بهدوء في مكان غير واضح ، في انتظار السيد ليبدأ العشاء. الهاتف المحمول الذي تم وضعه جانبًا تذكر فجأة التأثير الصوتي
للقلب . تذكر أن البث المباشر لم يتم إيقافه ، فسرع بتسليم الهاتف والكاميرا إلى يان يان.
كان يان يان يحمل قطعة بيتزا وكان على وشك تناول قطعة من البيتزا ، ولم يكن أمامه خيار سوى وضع أسفل البيتزا وقال ، "هذه نهاية البث المباشر اليوم. شكرا لدعمكم ونراكم في المرة القادمة. بعد الانتهاء من حديثه
، أوقف البث المباشر ، وألقى الكاميرا والهاتف المحمول جانبًا ، وتقدمت مدبرة المنزل إلى الأمام لتجمع الأشياء
. "ابتسم يان يان.
الطاهي الغربي في المنزل جيد في الطهي ، وصلصة البيتزا التي صنعها مميزة جدًا.
ومع ذلك ، فإن طعام يان يان ليس أقل جودة. بعد أن أكل لو لو قطعة من بيتزا الفاكهة ، رفع عيدان تناول الطعام الخاصة به وبدأ أكل دجاج الأناناس بنكهة جوز الهند.
"واو ، إنه لذيذ ..." أشاد لولو أثناء تناول الطعام ، "الكافتيريا سيئة للغاية ، لقد فقدت الوزن. "
أين هي رقيقة؟ " "نظرت يان يان إليها لأعلى ولأسفل ، وابتسمت وقالت ،" لقد رأيت فقط وجهك مستديرًا مرة أخرى. "
" لا ، يجب أن يكون مجرد وهم. " "قالت لولو على الفور.
هب النسيم ونفخ الزهور والأغصان ، مما أدى إلى رائحة قاتمة من الفناء.
بعد الأكل ، رتب يان يان للسائق أن يأخذ لولو مرة أخرى ، وطلب منها إحضار مجموعة من أوراق الشجر والبيتزا ، كما بالإضافة إلى تقديم قشرة جوز الهند المليئة بالأطباق.
"عليك إنهاء هذا بنفسك. "
حذر يان يان." أومأ لولو برأسه وقال ، "لا أستطيع أن أتحمل أن أقدم للآخرين مثل هذا الطعام اللذيذ!" "
يان يان ربت على رأسها وابتسمت.
في الواقع ، الغرض من نصحها هو أن هذا الطبق يحتوي على قواها. مؤخرًا ، تقدمت قواها بسرعة ، واليوم تمشط جسد لولو مرة أخرى ، وتناول الأطباق التي طبختها بعناية ، يجب الشفاء التام من مرض لو لو.
كان فو يوهينج قد عاد بالفعل إلى غرفته ، وأخذ يان يان اثنين من الحلوى وعاد أيضًا.
عندما دخل يان يان الباب ، كان فو يوهينج جالسًا بجانب السرير يمسح شعره.
عند رؤية هذا ، وضع يان يان البودنج ، وذهب إلى الحمام للحصول على مجفف شعر ، وصعد إلى السرير وجفف شعر فو يوهينج.
سأل فو يوهينج "ماذا فعلت في المنزل اليوم؟"
رد يان يان أثناء اللعب بشعره المبلل: "لم أفعل شيئًا ..." جاء لو لو في فترة ما بعد الظهر وبقي في المطبخ لفترة طويلة
. سآخذك إلى السوق العام لإلقاء نظرة. "
أوه؟" قال يان بشكل غير متوقع ، "ألم تذهب إلى السوق العامة في المرة الأخيرة؟" "
هناك العديد من الأسواق العامة في ميانمار كل عام. في المتوسط ، هناك حوالي أربعة مرة في الشهر. "أجاب فو يوهينج.
"هذا جيد." كان يان يان سعيدًا.
في الأيام القليلة الماضية ، أفرغت الحجارة تقريبًا في متجر جيانغ زيشوان.
لكن يان يان لم يلمس الأشياء المنحوتة ، كل ما أخذه كان صوفًا غير محفور.
بالتفكير في هذا ، قال يان يان بأسف: "في تلك المرة كسرت عن طريق الخطأ الشيء الذي أعطاني إياه لو لو ..." "هذا صحيح. توفي
أحد الأشخاص الخمسة في المرة الماضية." ذكر فو يوهينج هذا الأمر.
في البداية ، تم إرسال هؤلاء الخمسة إلى المستشفى ، وتعافى أربعة منهم بسرعة وتم نقلهم إلى مركز الشرطة ، ثم تمت مقاضاتهم ، وتم إرسالهم جميعًا إلى السجن لقبول إصلاحهم الذي استمر عقودًا من خلال العمل.
لكن كان هناك شخص شُفيت إصابات ظهره وكتفه قريبًا ، لكنه كان لا يزال عالقًا في وحدة العناية المركزة.
ولم يكتشف الطبيب إلا لاحقًا أنه على الرغم من أن بشرة بطنه كانت سليمة دون أي كدمات ، إلا أن النزيف الداخلي كان خطيرًا بشكل خاص.
بعد تغيير خطة العلاج ، فات الأوان.
في الليلة التي سبقت العملية ، توفي هذا الرجل تمامًا ، منهياً حياته الإجرامية الإجرامية.
عندما تذكر يان يان تلك الليلة ، كانت ذاكرته غير واضحة ، وقال: "ما الخطب؟" "
في وقت لاحق ، أجرى الطبيب الشرعي عملية جراحية لبطنه ووجد أن هناك جرحًا بسكين داخل جسده."
تراجعت يان يان ، وتباطأت حركة التمسيد على شعره.
وبذكر هذا الحادث ، تذكر يان يان شيئًا فشيئًا ما حدث بعد ذلك اليوم.
لا بد أن جرح السكين قد طعنها ، ما أعجب يان يان هو أنه في حالة اللاوعي ، حتى أنه شفى جرحه السطحي.
"أوه ..." تذكرت القصة بأكملها ، وقالت بلا مبالاة ، "هذا غريب."
تنهد فو يوهينج وأدار رأسه ، وقال ، "لا تفعل هذا في المرة القادمة ، ماذا لو اكتشف أحدهم؟ لدي الكثير عن طرق لإبقائهم في السجن إلى الأبد لا يمكنني الخروج ... "
أخذ فو يوهنغ بيدها ، قبلها برفق وقال:" لا تحتاج يدك إلى أن تلطخ بالدماء من أجلي. "
ابتسم يان يان بلا حول ولا قوة ، أعتقد أنها يجب أن تقول هذا.
على أي حال ، كانت يدا يان يان ملطخة بدماء لا تعد ولا تحصى ، فماذا لو سكب المزيد لحماية حبيبته؟
إلى جانب ذلك ، فإن الجرائم التي يرتكبها هؤلاء لا توصف ، وتنتقل شرور لا حصر لها على أجسادهم.
مع وجود شخص واحد أقل مثل هذا ، سيكون هناك عدد أقل من الحالات في العالم ، وهو أمر جيد جدًا.
ولكن وفقًا لتعبير فو يوهينج عن القلق ، قالت يان مرة أخرى بطاعة: "أنا أعرف"
. "نعم ". بعد فترة من تجفيف شعره ، قفز يان للاستحمام وارتدى بيجاما ، ثم قفز على السرير ولف فو يوهينج بأطرافه. في هذه اللحظة ، كان فو يوهينج متكئًا على السرير ويقرأ كتابًا ، لكن عندما نظر إلى أسفل بلا حول ولا قوة ، رأى وجه يان يان المبتسم. "كلما كبرت منطقة التلامس ، كان تأثير الشفاء أفضل!" أقسم يان يان ، انزلقت يديه إلى الأمام والخلف بلا كلل.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...