قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ارتداء كتاب ، أفسد الرئيس المعاق إلى الجنة" المؤلف: يين هوي
لأعلى الصفحة صفحة 33/127 الصفحة التالية
روابط إعلانية
كثير.
بما في ذلك العمود الفقري والدماغ ، وأحيانًا توجد أمراض أولية في الساقين ...
ضغط يان يان على يديه بطول رجليه شبرًا بوصة ، بينما كان عابسًا ، مفكرًا في مكان بدء الإصلاح.
"..."
"... ماذا تفعل."
بدا صوت أجش قليلاً.
تجمدت أيدي يان يان.
وكان سؤال آخر "ماذا تريد أن تفعل؟"
تجمد جسد يان يان بالكامل.
نظرت فو يوهينغ بهدوء إلى المرأة التي كانت جالسة بجانب سريرها ويدها لا تزال على حجرها ، والتي كانت على وشك الوصول إلى المنطقة المحظورة.
"أنا ..."
تعثر يان يان ، ارتفعت سرعة الحساب في دماغه بجنون.
لكنها وضعت كل أدمغتها في التفكير في كيفية شرح سبب كونها على هذا النحو ، لكنها نسيت أن تستعيد يدها ، وحتى بسبب التوتر ، ضغطت عليها بقوة أكثر فأكثر.
فو يوهينج: "..."
استند ببطء على مرفقيه ، ثم اتكأ الجزء العلوي من جسده على رأس السرير. نظر زوج من العيون السوداء الهاوية إلى يان يان بهدوء ، كما لو كان ينتظرها لتوضيح ذلك.
لكن يان يان كان في حالة ذهول تمامًا ، وهتف الدم في جميع أنحاء جسده واندفع إلى رأسه ، وأحرق رأسه تمامًا وأغلق.
لذلك رأت فو يوهينج أن وجهها كان يزداد احمرارًا واحمرارًا ... كان ينزف تقريبًا.
لسبب ما ، عند رؤية مظهر يان يان المحرج ، أراد فو يوهينج فجأة أن يضحك.
كيف يمكن لمن يفعل شيئًا سيئًا أن يخاف لدرجة أنه لا يستطيع الكلام؟
بالتفكير مليًا ، بدا أنه طرح بعض الأسئلة فقط حول ما كانت تفعله ، أليس كذلك؟
بالنظر إلى أسفل ، كانت مخالب يان يان لا تزال تضغط على فخذه.
عند النظر إلى شخص ما مرة أخرى ، يبدو أنهم أصبحوا منحوتات حجرية مجمدة بجانب السرير.
إلى متى ستتحجر؟ بدأ فو يوهينغ في العد بصمت في قلبه باهتمام كبير.
بعد العد بصمت إلى عشرة ، انتقل يان يان أخيرًا.
رأيتها وهي تضع يديها بعيدًا فجأة ، ثم نهضت وتراجعت إلى الباب بسرعة الضوء ، مثل قطة صغيرة نسف شعرها ، وكان جسدها كله متوترًا لكن عيناها كانتا تلمعان ، تحدق في فو يوهينج.
بعد خمس ثوان أخرى من المواجهة ، تراجع يان يان ببطء من الباب ، ثم رفع يده للضغط على الباب ، ودفعه بقوة.
"بوم!" بصوت ، أغلقت الباب من قبلها.
نظرت فو يوهينغ إلى هذه السلسلة من الإجراءات بدهشة ، وأدركت في ذهول أنها لم تخبر نفسها على ما يبدو بما كانت تفعله في النهاية.
... إذن ، ماذا تفعل يان يان؟
في الغرفة المعتمة حيث لم يسقط سوى شعاع من ضوء الشمس ، كان تعبير فو يوهينج قاتمًا ويصعب تمييزه.
عند التفكير في المشهد الآن ، برزت فكرة أخرى في ذهنه: لا يبدو أن يديها تركتا أي ندوب.
بعد الهدوء لفترة من الوقت ، رفع فو يوهينج زوايا فمه بصمت.
سقط الضوء في الغرفة المظلمة ، وبدا أنه سقط في عينيه.
بعد فترة وجيزة ، فتح فو يوهينج الباب على كرسي متحرك ، لكنه رأى حقيبة سفر واقفة عند الباب.
إذا لم يكن ملكه ، فهو يان يان.
هذا جعله عاجزًا قليلاً ، بدا أن يان يان كان خائفًا حقًا ، حتى أنه نسي أخذ حقائبه وهرب مباشرة.
كانت غرفة المعيشة هادئة للغاية ، لكن باب غرفة الضيوف التي تشغلها يان كان مغلقًا بإحكام ، لذلك ربما لم تهرب مباشرة من المنزل.
في الواقع ، لقد عاد فو يوهينج إلى المنزل اليوم ، وكان منهكًا طوال الطريق. كان قد استلق للتو على السرير للراحة لفترة عندما عاد إلى المنزل ، ونام عن طريق الخطأ.
بشكل غير متوقع ، عاد يان يان اليوم أيضًا وتسلل إلى الغرفة ، دون أن يعرف ما الذي سيفعله.
كما كانت على وشك أن تطرق الباب ، كان هناك طرق على الباب ، لذا لم يكن أمام فو يوهينج خيار سوى فتحه أولاً.
اتضح أن العامل غير المتفرغ الذي عينه دوان روي قد وصل ، وترك المنزل شاغرا لمدة نصف شهر ، وغطى بطبقة من الغبار.
جاء شخص غريب إلى المنزل ، لذلك لم يكن أمام فو يوهينج أي خيار سوى التخلي عن الخطة في الوقت الحالي ، واستدار وعاد إلى الغرفة.
عندما وصلت إلى الباب ، رأيت حقيبة متوقفة في الطريق ، مع حزام من الدانتيل مربوط بالمقبض.
لا داعي للسؤال ، لقد تركت يان يان هذه الحقيبة هنا "لمجرد نزوة".
فكر فو يوهينج لفترة من الوقت ، ورفع يده لإزالة الشريط وألقاه في الباب ، ثم دفع الحقيبة في الباب معًا.
...
استلقى يان يان على باب الغرفة ، واستمع بهدوء إلى الحركة بالخارج.
في هذا الوقت ، لم يختف أحمر الخدود على وجهها ، وكان حواجبها مجعدة ، وكانت في وضع غريب ، لمجرد سماع ما يجري في الخارج.
سمعت فو يوهينج يفتح الباب ، ثم سمعت شخصًا يطرق الباب في الخارج ، وخمنت من سيأتي.
بالتفكير في وي وان الذي طرق الباب في المرة الأخيرة ، شعرت بالقلق قليلاً مرة أخرى.
عندما سمعت صوت فو يوهينج بشكل غامض يقول إنه لا حاجة لتنظيف الغرفة ، عرفت أن عمة التنظيف هي من أتت.
لكنها ما زالت لا تجرؤ على الخروج.
بعد الاستماع لفترة من الوقت ، جاءت جميع الأصوات من خالة التنظيف بدوام جزئي ، استدار يان يان وسار إلى السرير ، وسقط.
أنت تقرأ
بعد أن إرتديت كتابا دللت الرئيس المعاق
Science Fictionمكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى المستقبل عندما فتحت عينيها ورأت زوجها جالسا على الكرسى المتحرك المقابل لهاكان صامتا "وقعت على إتفاق...