Arthi : بداية الى الذي يتسائل لماذا اختار خمسة فصول بدل عشرة
عشرة فصول للفصول القصيرة نسبيا
اما التي اخترت لها 5 ففصولها طويلة نسبيا عشر فصول حوالي عشرة آلاف كلمة مما تسبب لي في مشاكل في النشر
هذا كل شى استمتعو______________
قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل الأول: فتاة جبانة أم فتاة شيطانية في عائلة باي؟
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
ج1: فتاة جبانة أم فتاة شيطانية في عائلة باي؟الفصل الأول: فتاة جبانة أم فتاة شيطانية في عائلة باي؟
ستارة السرير المتهالكة، وإطار الباب المتهالك، والطاولات والكراسي المكسورة تعكس الحالة البائسة للمضيفة.ولكن من يتصور أن هذه هي غرفة ابنة رئيس الوزراء التي ولدتها زوجته الرسمية؟
"وو... يا آنسة، أنت صغيرة جدًا، وإذا كنت ميتة، فكيف يمكنني أن أحاسبك أمام والدتك المتوفاة؟ لقد وعدتها بأنني سأعتني بك جيدًا..." وضعت الخادمة وجهها على السرير، وهي تبكي من الحزن.
فجأة فتحت فتاة صغيرة مستلقية على السرير بعينين مغمضتين عينيها الحادتين: "اخرس! لماذا تبكين ما زلت حيا."
كان باي أوكسو مرتبكًا. نظرت إلى الفتاة التي كانت تبكي بلا انقطاع بجانب السرير بلا كلام.
نظرت حول الغرفة بعينيها الجميلتين والعاطفيتين بسرعة. وضعت يدها على جبهتها وقالت في نفسها: ماذا حدث؟ من الواضح أنني كنت ميتًا في انفجار. كيف يمكن أن انتقل إلى عالم آخر وأصبح ابنة رئيس الوزراء وزوجته الرسمية التي لم تكن محبوبة في الأسرة؟
عندما رأت باي أوكسو تستعيد وعيها، أمسكت الخادمة الباكية بيدها بحماس وصرخت: "هل أنت مستيقظة يا آنسة؟! هل هذا حقيقي يا آنسة؟ كان موميان خائفًا تقريبًا حتى الموت. اعتقدت أنك ميت. الحمد لله! ملكة جمال طيب القلب جدا. كيف يمكن أن يأخذك الله بعيدا؟" ربتت على صدرها بالخوف المستمر بعد أن قالت هذا.
إعلانات Pubfuture
"موميان، أنا عطشان قليلاً. من فضلك أحضر لي بعض الماء." قالت للخادمة التي دعت نفسها موميان.اندفع موميان خارج الغرفة وذهب لإحضار الماء لباي أوكسو بعد سماعه.
بعد أن غادرت خادمتها، بدأت باي أوكسو في تصفية ذهنها المشوش. تومض الذكريات مشهدًا بعد مشهد في دماغها.
لقد تم بالفعل نقلها إلى عالم آخر. كان ينبغي أن يتم نقل باي أوكسو، التي كانت مستعدة للمخاطرة بحياتها من أجل هذه المهمة، إلى عالم آخر!
لقد تم نقلها إلى عصر غير واقعي وأصبحت فتاة تشترك معها في نفس الاسم.
كانت Bai Aoxue ابنة رئيس الوزراء وزوجته الرسمية من أسرة Chengxi في قارة Sutian والتي توفيت والدتها عندما كانت صغيرة. كان والدها يعتز بمحظياته ويقتل زوجته الرسمية. وكانت تلك السراري وبناتهم مدللات ومتغطرسات.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...