121_125

158 6 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 121: المسؤولية التي يجب على الرجل أن يتحملها
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
ج121: المسؤولية التي يجب على الرجل أن يتحملها

الفصل 121: المسؤولية التي يجب على الرجل أن يتحملها
طارت مروحة الحديد الحمراء الدم على الفور. لم تمنح سرعتها القوية أي وقت للجميع للاستعداد!

وصل الأمر إلى جانب الرجل الذي وبخ للتو، وعاد إلى الوراء، ولم يمنح هؤلاء الناس سوى القليل من الوقت للرد.

في اللحظة التي أمسك فيها ليوشوانغ بالمروحة الحديدية، ظهر جرح في رقبة الرجل القوي. نفث الدم على الفور مثل النافورة!

سكب الدم تمامًا كما لو كان الصنبور مفتوحًا. ويبدو أن الدم لن يجف.

فتح الرجل القوي عينيه على نطاق واسع. وكان لا يزال في حالة من الخوف الشديد عندما سقط.

"أخ!" بكى رجل قوي آخر بجانب المرأة بحزن. نظر إلى Liushuang باستياء، كما لو كان سيأكله حيًا.

لم تتوقع المرأة أيضًا أن يكون Liushuang متقلبًا للغاية. لم يقتل الشخص الذي عينته، ​​بل الشخص الذي كان ينتمي إليها!

عند النظر إلى ليوشوانغ، زأر الرجل القوي: "ملعون !! سأقتلك!

في اللحظة التي اندفع فيها نحو Liushuang، أوقفته المرأة في الوقت المناسب.

"لوشو! لا تتحرك!" صرخت المرأة.

توقف الرجل القوي المسمى لوشو عن الخطى بعد الاستماع إلى كلمات المرأة. لكنه ظل ينظر إلى المرأة بمرارة وقال: "يا آنسة! لقد قتل أخي!"

"هل تريدني أن أموت معك وأنت تتصرف بتهور؟" صرخت المرأة بسخط. كيف لا تعرف أنه إذا قاتلت Luoshu و Liushuang، فإن Liushuang سيقتلها أيضًا بعد وفاة Luoshu!

لم تظن أبدًا أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة، وهو ما كان مخالفًا للهدف.

استمع الرجل القوي لوشو إلى كلمات المرأة. لقد أذهل للحظة، لكن كان عليه أن يهتم بسلامة المرأة التي تقف خلفه.

حتى لو كان شنيعًا، كان عليه أن يحمي سلامة المرأة التي تقف خلفه لأن عائلته لا تزال تحت سيطرة المرأة!

حدق ليوشوانغ في المرأة، ثم في الرجل القوي الذي توقف عن الحركة. ضحك بازدراء وقال: ما خطبك؟ أنت لا تجرؤ على المجيء، أليس كذلك؟ "

عند الاستماع إلى كلمات Liushuang، حدق فيه الرجل القوي Luoshu بغضب. لقد كان شنيعًا بشأن ما حدث اليوم!

أسرعت المرأة للتوسط في نزاعهما وقالت مبتسمة: "من فضلك لا تمانع يا سيدي. إنهم خدم غير متحضرين لا يستطيعون فعل أشياء عظيمة. لا تغضب يا سيدي. لا بأس حتى أن Bai Aoxue لا يزال على قيد الحياة. لن ألومك على ذلك." 𝚗𝑶𝒱𝑬𝑙𝗇𝑬xt.𝑐𝑜𝑀

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن