21_25

404 17 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل الحادي والعشرون: المؤامرة والشبهة
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
ج21: المؤامرة والشبهة

الفصل الحادي والعشرون: المؤامرة والشبهة
أمسك Su Qianqian باي Suxue الذي سقط على الأرض، ويحدق في موميان وقال: "موميان، أشعر بالأسف!" لقد صرت، دون أدنى تلميح للذنب.

موميان، الذي وقف في الخلف، لم يتراجع، ونظر إلى عين سو تشيان تشيان: "أيتها المحظية سو، لا يجب أن تشعري بالأسف من أجلي. يجب أن تشعر بالأسف على السيدة التي ماتت وعلى الآنسة التي كانت ضعيفة ذات يوم. لا يمكنك أن تكون أكثر وضوحًا بشأن الطريقة التي كانت السيدة تعاملك بها. بينما ماتت السيدة، عاملت سيدتي بهذه الطريقة.

أثارت لغة موميان الحادة غضب سو تشيان تشيان: "ألا تشعر بالذنب؟ على الرغم من أنني لا أعرف سوى بضع كلمات، إلا أنني لا أزال أمتلك الحد الأدنى من الضمير. سأقبل اعتذارك كل ما أتمناه هو أنك لن تضع الآنسة في مشكلة. "

مقاومة الاستياء والغضب في القلب، أدارت سو تشيان تشيان وجهها إلى الجانب الآخر ولم تعد تعتني بموميان.

سخر باي أوكسو ونظر إلى كيوي باي: "أبي، هذا هو الحال اليوم. أنا متعب وأريد العودة للراحة في وقت سابق. إذا كنت تأمل أن أتزوج الأمير الخامس، فسيكون من الأفضل لك أن تعتني جيدًا بهؤلاء المستغلين المتنوعين في قصرنا. لا تثيروا المشاكل في منزلي حتى أتمكن أيضًا من قضاء بعض وقت الفراغ عندما أقيم في قصر رئيس الوزراء. ولذلك، سيكون لديك صداع أقل فيما يتعلق بعمي ".

عرف باي تشيوي أنه تعرض لخسارة كبيرة هذه المرة.

على الرغم من أنه كان لديه الكثير من عدم الرضا عن باي أوكسو، بعد الاستماع إلى كلماتها، عرف أيضًا أنه لا يمكنه السماح لها بالمغادرة إلا. لقد عانى هذه المرة من خسارة فادحة لا يمكن إخبارها للآخرين.

"إلى جانب ذلك، يا أبي، يجب أن تذهب لرؤية الطبيب بشأن يدك في أقرب وقت ممكن. فإذا تأخر فلا خير في تعطيل. ماذا سيحدث إذا لم يتمكن رئيس وزراء أسرة تشنغشي من الكتابة؟ ألا تعتقد ذلك يا أبي؟" بقي باي أوكسو منه "بكل حرارة".

شعر باي تشيوي بالألم في ذراعه، على الرغم من أنه لم يعتقد أن الأمر خطير كما قال أوكسو.

ولكن فقط في حالة حدوث ذلك، أرجح باي تشيوي كمه بصعوبة، بغض النظر عن سو تشيان تشيان وابنتها، وخرج مع مجموعة من الحاضرين.

عند مشاهدة رحيل Qiwei Bai، أصبح ضوء الأمل في عيون Su Qianqian أضعف وأضعف حتى اختفى.

لم تهتم Bai Aoxue بـ Su Qianqian وابنتها. كان هناك وقت طويل أمامنا على أي حال.

"المحظية سو، آمل أن تتمكني من تذكر هذا الدرس بوضوح. في المرة القادمة، لن أكون لطيفًا جدًا. وخاصة أنت، أختي الصغيرة، سأعفيك هذه المرة. لن أزعجك إذا كنت تريد قتلي. آمل فقط أن تتمكن من الاعتزاز بحياتك. " حدق باي أوكسو فيهم.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن