قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 301: جون ييان لديه زوجة واحدة فقط في هذه الحياة
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C301 Jun Yeyan لديه زوجة واحدة فقط في هذه الحياةالفصل 301: جون ييان لديه زوجة واحدة فقط في هذه الحياة
مثل هذه النظرة الحارقة، حتى جون ييان شعر أنه من الصعب تجاهلها.نظرًا لأن حاجبيه كانا عبوسين قليلاً، نظر جون ييان إلى الأعلى ولقي نظرة عاطفية جعلت حاجبيه أكثر عبوسًا.
باستثناء باي أوكسو، فإن أي امرأة تنظر إليه بهذه الطريقة ... ستثير نيته في القتل!
في الذاكرة، كانت هناك امرأة استفزت Xue في حفل احتفال Ye Zhaojue. نظرت إليه بوقاحة شديدة، كما لو أنها لم تكن واعية لذلك.
بالتفكير في هذا، رفع جون ييان زوايا شفتيه قليلاً. وكانت المرأة أكثر حماسًا عندما رأت ذلك، وكانت حريصة على التشبث بجون ييان الآن.
تم فتح شفتيها الرقيقة قليلاً، مما يظهر نوعًا من السحر.
نظرت المرأة إلى جون ييان بعيون مليئة بالأمل، كما لو كانت مسحورة.
"أوه... لم أتوقع أن المرأة التي اختارها الدوق ديوان هي أسوأ من العاهرة في بيت الدعارة. كم أنت وقح عندما تنظر إلي بهذه الطريقة المثيرة!
قال ببرود وازدراء ونظر مباشرة إلى المرأة التي اشتعل وجهها الرقيق بالخوف على الفور.
لم يتوقع الجميع في الدراسة الإمبراطورية أن يقوم Jun Yeyan بإهانة الدوق Deyuan بمثل هذه الكلمات القاسية.
وكانت المرأة في هذه اللحظة تذرف الدموع في عينيها وكأنها منكسرة القلب بشدة، مما يجعل الناس يشفقون عليها.
جون ييان لم ينظر إليها حتى. نظر مباشرة إلى الدوق ديوان، ويبدو أنه ينتظر تفسيرًا.
ابتلع الدوق ديوان غضبه على مضض، وانحنى قليلاً وقال: "نعم يا صاحب الجلالة. هذه المرأة هي ابنتي بالتبني. لقد كانت في عائلة سو التي كانت على علاقة جيدة معي. وبما أنها تتمتع بمظهر جيد وتربية جيدة، فقد أخذتها إلى هنا بفظاظة.
عند سماع ما قاله الدوق ديوان، سأل جون ييان قليلاً، "عائلة سو؟ أيها؟"
عندما سمعت المرأة ذلك، تألقت عيناها وتوقفت عن ذرف الدموع، في انتظار أن يتحدث الدوق ديوان.
"جلالة الملك، اسمحوا لي أن أبلغكم. قال الدوق ديوان وهو ينظر إلى جون ييان بمكر: "لقد احتكرت عائلة سو تدريجيًا أعمال العاصمة في العامين الماضيين وآفاقها جيدة جدًا".
كان يعتقد أنه يجب أن يكون مفعما بالأمل منذ أن طلب جون ييان ذلك.
لكن جون ييان نظر إليهم كما لو كان ينظر إلى مهرج غبي.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasiمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...