قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 191: ظهور النسخة الذكورية من باي أوكسو
× القراء الأعزاء. بادئ ذي بدء، نعتذر بشدة عن هذا الإزعاج. لسبب ما يتعلق بالهجوم على موقع الويب، سنتحول تدريجيًا إلى موقع Novelhulk.com. سنحاول أن نعمل بجد حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل. شكرا جزيلا!
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C191 ظهور النسخة الذكورية من Bai Aoxueالفصل 191: ظهور النسخة الذكورية من باي أوكسو
لم يعارض Jun Yeyan فكرة تشاو في النهاية. من ناحية، كان يأمل في طمأنة تشاو، ومن ناحية أخرى، لم يكن يريد أن يقلق باي أوكسو.على الرغم من أن باي أوكسو لم تقل الكثير الآن، كيف لجون ييان ألا ترى القلق في عينيها؟
لكنها سوف تتألق في أماكن لا يستطيع رؤيتها عاجلاً أم آجلاً. فكيف يتحمل أن يكسر جناحيها؟
لذا، كان هذا جيدًا. بغض النظر عن مدى شعوره بالوحدة، طالما أنها يمكن أن تكبر دون قلق، كان الأمر يستحق ذلك.
تنهد جون Yeyan قليلا. ألقى نظرة عميقة على فناء Bai Aoxue ثم غادر بسرعة.
تشاو ونالان يونغ، اللذان نظرا إلى بعضهما البعض، تركا في الخلف.
"أمر بكل ما يجب أن تقوله. سأذهب لرؤيته." قال نالان يونغ بوجه مستقيم.
ومع ذلك، كيف سينسى تشاو القلق العميق في عينيه؟
بعد الإيماء، لم يقل تشاو الكثير وغادر بسرعة.
سواء كانت صداقتهم مع جون ييان أو صداقته مع نالان يونغ، لم يكن من الضروري شرح الكثير من الأشياء بالتفصيل. تعبير واحد في العيون سيجعل الأمر واضحًا.
لقد كان صحيحا في هذه اللحظة.
بعد مغادرة تشاو، اتبع نالان يونغ الاتجاه الذي غادره جون ييان ليبتعد.
على هذا الجانب، أخبرت باي أوكسو في الغرفة أفكارها للأشخاص الثلاثة، بما في ذلك موميان ووينكسي.
"أنت تعلم أنني سأذهب إلى ليوجياباو غدًا. هذه المرة، لن آخذ ثلاثتكم معي." جلس Bai Aoxue على الكرسي بجوار النافذة، وهو يراقب شخصية Jun Yeyan وهي تمشي بعيدًا، وقال بهدوء.
عند سماع كلمات باي أوكسو، سأل موميان وهونغ شيو جميعًا بشك، "آنسة، لماذا لا تأخذينا معك؟"
بينما أومأ Wenxi برأسه وقال: "نحن نعرف". 𝑛𝗈𝔳𝑒𝑙𝓝𝓮xt.𝕔𝑂𝓂
شعر الشخصان بمزيد من الارتباك بعد سماع إجابة Wenxi.
"أولئك الذين سيدخلون ليوجياباو غدًا بالتأكيد يتمتعون بسمعة طيبة في جميع أنحاء البلاد أيضًا. في حالة وقوع بعض الحوادث، مع وجود عدد كبير جدًا من الأشخاص المزعجين، لا أستطيع أن أضمن أنني أستطيع الاعتناء بك في الوقت المناسب. "بسبب الخطر الذي تتبعني لمواجهته، يجب عليك البقاء هنا وانتظر عودتي." "وقال باي Aoxue بخفة، دون أي تهيج.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasíaمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...