قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 106: عشرة أميال من نسيم الربيع ليست جيدة مثلك
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C106: عشرة أميال من نسيم الربيع ليست جيدة مثلكالفصل 106: عشرة أميال من نسيم الربيع ليست جيدة مثلك
بدعم من موميان وعدد قليل من الأشخاص الآخرين، سار باي أوكسو ببطء نحوه تحت الشمس.تمايلت تلك اللآلئ واليشم وحجاب الزفاف الأحمر في مهب الريح. بهواء مميز وأنيق، سار ذلك الشكل النحيل نحو ذلك الرجل العصبي ذو الرداء الأحمر بهدوء خطوة تلو الأخرى.
ترددت تلك الأغنية في آذانهم، وهبت في قلوبهم.
كان هذا هو توقعهم لحياة سعيدة وأصدق نعمة.
نظر جون ييان إلى تلك الشخصية الجميلة التي كانت تسير نحوه. لم يكن قد تم الوفاء به من قبل.
المرأة التي أحبها، المرأة التي اعتبرها كنزًا، الزوجة الوحيدة في حياته كانت تتجه نحوه دون أي تردد.
وكانت تسير نحو مستقبلهم.
اختفى كل قلقه وعصبيته وانزعاجه بعد رؤية هذه الشخصية الصغيرة والعنيدة على نحو غير عادي.
سواء أحبه Bai Aoxue أم لا، بغض النظر عن عدد الصعوبات الموجودة بينهما، فلن يتردد بعد الآن.
وطالما كان ذلك الشخص هو هي، فلن يتردد مهما كان المستقبل غير مؤكد.
لا يمكن أن تكون Bai Aoxue سوى زوجته طوال حياتها!
كان على بعد خطوات قليلة منها، لكنها شعرت أن هذا هو أطول طريق قطعته على الإطلاق.
ورغم أن هذا الطريق كان طويلا، إلا أنها كانت ثابتة.
لأنها عرفت بعمق أن الشخص الذي كان ينتظرها لن يخذلها.
وكانت الموسيقى الصاخبة للطبول والصنوج والتهنئة متواصلة.
لكن عيون وقلب جون ييان كانت مليئة بتلك الشخصية التي كانت تتجه نحوه. لقد نظر إلى Bai Aoxue بعيونه الرائعة والعميقة التي تشبه طائر الفينيق دون أن يرمش حتى لا يفوت كل تصرفاتها.
كان Jun Yeyan اليوم أقل لامبالاة وأكثر لطفًا مما كان عليه من قبل. بالطبع، سيكون لطيفًا فقط عندما ينظر إلى باي أوكسو. 𝐍𝑂𝑣𝐞𝑙𝑵𝓮xt.𝑪𝑂𝔪
على الرغم من أنه لا يزال يرتدي قناع اليشم، شعر الجميع أن الأمير الخامس اليوم كان مختلفًا بشكل خاص. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من معرفة أين كان مختلفًا، إلا أنهم شعروا بهذه الطريقة.
ويداه إلى الخلف، كان طويلًا ومستقيمًا مثل السهم. واجه الريح، وملابسه حمراء كالنار أشعلت تألقه.
بدلاً من أن يكون ساخرًا، نظر إلى باي أوكسو بعينيه العميقة والداكنة التي تشبه طائر الفينيق بمودة وانتباه.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...