قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 126: الثقة والروابط
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C126: الثقة والروابطالفصل 126: الثقة والروابط
واقفة على مسافة بعيدة، نظرت باي أوكسو إليهم الذين تعانقوا معًا أمامها وابتسمت بحرارة.ولم تعد غير مبالية كما كانت من قبل. بدلا من ذلك، كانت مليئة بالتمنيات والفرح.
عندما وصل Jun Yeyan، رأى ابتسامة Bai Aoxue الرائعة التي كانت مثل وميض في المقلاة. لقد أصبح مرتبكًا فجأة، لكنه ظل ينظر إليها التي كان يعتز بها بافتتان.
شعرت باي أوكسو أن شخصًا ما كان بجانبها. عندما أدارت رأسها، رأت جون ييان الذي كانت عيناه تحترق.
كانت خديها وردية بعض الشيء. نظر Bai Aoxue إلى Jun Yeyan وقال: "أنت هنا."
أومأ Jun Yeyan برأسه وذهب إلى Bai Aoxue. قال: يا حبيبتي، لقد قضى زوجك مهمته.
جعلت نغمة Jun Yeyan المرحة خدود Bai Aoxue أكثر وردية. نظرت إليه ببعض الغضب وقالت: جيد جدًا. لكن ليس هناك مكافأة."
فجأة انطفأ الضوء في عيون Jun Yeyan بسبب كلمات Bai Aoxue. قال بشفقة: "عزيزتي، لماذا أنت قاسية جدًا؟ لقد استغرق الأمر مني الكثير من الجهد لإقناع الرجل ذو رأس الخنزير.
بعد الاستماع إلى كلمات جون ييان، ارتعشت باي أوكسو زوايا فمها بقوة وقالت: "رأس خنزير؟ الرجل ذو رأس الخنزير هو عمي. عزيزي، هل تقصد أنني أيضًا ذو رأس خنزير؟ "
ثم ألقت على Jun Yeyan نظرة غاضبة.
لقد فاجأ جون ييان. وبخ نفسه من الداخل على أنه غبي وقال بجلال: "من يقول أن زوجتي ذات رأس خنزير؟ سوف أجده وأركله!
نظرت Bai Aoxue إلى Jun Yeyan، وهي زميلة مضحكة، وهي تحجب ابتسامتها، وقالت بجدية: "شكرًا لك على كل ما قمت به."
كان Jun Yeyan في حيرة من كلمات Bai Aoxue الجادة المفاجئة، ولكن في قلبه، لم يحب بصدق أن يقول Bai Aoxue "شكرًا لك".
"أنت أحمق قليلا. بالنسبة لي، لا تحتاج إلى أن تقول "شكرًا لك". قال Jun Yeyan بنبرة غير مبالية، وهو يرفع يده ويفرك شعر Bai Aoxue، ولكن كان هناك حزن يصعب اكتشافه من كلماته.
"خدعة العم رائعة حقًا. غير مقصود، ولكن هذا هو أبرز ما في الأمر. لقد استخدم الطريقتين الصعبة والناعمة." قال جون ييان.
بعد الاستماع إلى ما قاله Jun Yeyan، ابتسم Bai Aoxue ولم يعترض عليه.
تم التعامل مع لويان بطريقة ناعمة. ماذا عنها؟ كم سنة لم تعامل بهذه الطريقة؟
"جون ييان، هل ستستخدم طريقة ناعمة معي أيضًا لو كنت أنت؟" أمالت باي أوكسو رأسها ونظرت إليه وكأنه إله حتى لو كان يقف هناك بشكل عرضي.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...