قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 81: اقتل الأشخاص الذين آذوها
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C81: اقتل الأشخاص الذين آذوهاالفصل 81: اقتل الأشخاص الذين آذوها
لم يتوقع باي تشيوي أن يقتل باي أوكسو اثنين من حراس الظل في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. عاد خطوة بخطوة: "باي أوكسو! ماذا تريد! انا والدك!"ابتسم باي أوكسو ببرود: "عندما تقرر قتلي، لم تعد والدي!"
على الرغم من أن Bai Aoxue و Bai Qiwei كانا بعيدين عن بعضهما البعض، إلا أن المظالم في قلبها يبدو أنها ابتلعتها وأحرقت عقلها تمامًا!
يمكن أن تشعر Bai Aoxue بوضوح أن المظالم لا تخصها لأنها وBai Qiwei كانتا بعيدتين عن بعضهما البعض، لذلك من المحتمل أنهما تركا في هذا الجسد.
عدم الفهم، وجع القلب والاستياء، كل أنواع المشاعر اختلطت معًا، كما لو أنها ستغرقها.
حتى لو كانت لديها شكاوى ضد باي تشيوي بدلاً من الكراهية، فكيف لا يمكنها أن تكرهه الآن لأن باي تشيوي كان ينوي قتلها حقًا؟ حتى لو كانت قد ماتت بالفعل، فإن الحنين في قلبها لا يزال موجودا. لا يمكن أن تختفي في وقت قصير.
نظرت Bai Aoxue إلى Bai Qiwei بالكراهية، بينما كانت تحاول قمع هذا الشعور.
لم تكن هذه مشاعرها. نظرًا لأنها كانت المولودة حديثًا Bai Aoxue، فكل شيء كان ملكًا لها بغض النظر عما كان عليه. لم تكن بحاجة إلى مثل هذه المشاعر!
رفعت باي أوكسو يدها بلطف لضرب صدرها، وأغلقت عينيها ببطء.
لكنها لم تلاحظ حارس الظل الذي كان يحاول جاهدا الزحف نحوها على الأرض.
قالت باي أوكسو في قلبها: باي أوكسو، بما أنك قد غادرت بالفعل، فعليك أن تغادر إلى الأبد. في المستقبل، سأعيش حياة جيدة وسأكون لطيفًا مع هؤلاء الأشخاص الذين مازلت تقلق عليهم. أما بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لا تستطيع الانتظار حتى تشرب دمائهم وتأكل لحومهم، فسوف أتعامل معهم واحدًا تلو الآخر.
وهو أيضا تفسير لك! الآن، باي أوكسو هو أنا. يجب أن أتولى مسؤولية مشاعري ومعتقداتي!
بالتفكير بهذه الطريقة، تلاشى الاستياء في قلبها.
لم ير أحد التغيير قصير المدى لباي أوكسو. اعتقد الأشخاص الذين لم يعرفوا الحالة أنها وباي تشيوي كانا ينظران إلى بعضهما البعض.
لذلك، لم يلاحظ أحد الشكل الذي كان يزحف ببطء على الأرض.
صُدمت باي كيوي عندما رأى أن باي أوكسو لم تهاجمه بل أغمضت عينيها. ثم عاد على الفور إلى نفسه وبدأ يفكر في كيفية التراجع بأمان.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...