قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 291: المشي حتى نهاية الطريق
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C291 قم بالمشي إلى نهاية الطريقالفصل 291: المشي حتى نهاية الطريق
نظر Jun Wuhen إلى Jun Yeyan في ضوء النار. لمعت عيناه. على الرغم من أنها كانت لحظة، إلا أنه كان لا يزال في نشوة.هذا الرجل... على الرغم من أنه حاول إنكار ذلك، كان عليه أن يعترف بأنه لا يزال يشبه سوير قليلاً.
لم يراقب بعناية ولكن كان لا يزال لديه حواجب عنيدة ومتغطرسة.
"أوه. ماذا لو لم آخذه؟" صوت المزاح والسخرية أعاد جون ووهين إلى رشده.
أثار ذلك غضب جون ووهين الكبير.
نظر Jun Wuhen إلى Jun Yeyan وقال بثقة وهدوء، "لن أتحدث معك هراء اليوم. حتى لو لم تخرجه، يجب أن تذهب إلى السجن. إذا لم تقم بإخراج الملابس، فقد دمرت الأدلة. إذا لم تقتل رئيس الوزراء باي، فلماذا أنت خائف؟ "
بمجرد أن سمع Jun Yeyan ما قاله Jun Wuhen، لم يكن غاضبًا ولكنه ابتسم وقال: "في هذه الحالة، ليس لدي ما أقوله. لقد تم التخطيط لكل شيء لفترة طويلة. أعتقد أن الملابس اختفت الآن. ليس لدي أي دليل. وبما أن الإمبراطور قد افترض بالفعل أنني آثم، فلا أستطيع أن أفعل شيئًا. آمل فقط أنك لن تندم على ذلك في المستقبل."
بمجرد أن سمع جون ووهين ذلك، ابتسم بفخر وقال: "أمسك بهذا الرجل. خذه إلى السجن. انتظروا المحاكمة في تاريخ معين».
"يتقن!" زأر تشاو بلطف بجانب Jun Yeyan وكان منجله جاهزًا لإطلاق النار.
ربت جون ييان على كتفه وقال بلطف: "بما أن شخصًا ما يحب أن يلعب الحيل معي خلف ظهري، فسوف ألعب معه. أتمنى فقط ألا يخسر هذا الشخص الكثير في المستقبل."
بمجرد أن سمع تشاو ما قاله جون ييان، توقف مؤقتًا لكنه لم يعد يخطط للقيام بذلك.
ولكن عندما أنهى جون ووهين كلماته، لم يجرؤ أحد على التقدم للقبض على جون ييان.
في الماضي، لم يكن الناس خائفين من اعتقال جون ييان. ولكن منذ أن عاد من رحلته إلى أسرة نانيو، أصبح جون ييان الآن مختلفًا تمامًا عما كان عليه من قبل.
لم يعرفوا ما إذا كان قد تغير بهذه الرحلة أو ما إذا كان هكذا منذ وقت طويل، لكنهم جميعًا يعلمون أن جون ييان هو الشخص الذي لا يمكنهم التنافس معه في هذه اللحظة.
الآن كان Jun Yeyan يقف هناك. لقد جعلهم يشعرون بمدى الزخم القوي. الإمبراطور اليوم لم يكن لديه هذا الشعور!
لقد كانوا خائفين من أعماق قلوبهم ولم يجرؤ معظمهم على التقدم بتهور.
عندما رأى جون ووهين هذا الموقف، لم يستطع إلا أن يغضب وصرخ: "ماذا تفعل؟ لماذا لا تعتقله؟ لقد قتل مسؤولاً مهماً في بلادنا، لذا يجب أن يذهب إلى السجن وينتظر المحاكمة”.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...