201_210

58 1 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 201: الختم الذي يحمل التوقعات
× القراء الأعزاء. بادئ ذي بدء، نعتذر بشدة عن هذا الإزعاج. لسبب ما يتعلق بالهجوم على موقع الويب، سنتحول تدريجيًا إلى موقع Novelhulk.com. سنحاول أن نعمل بجد حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل. شكرا جزيلا!
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C201 الختم الذي يحمل التوقع

الفصل 201: الختم الذي يحمل التوقعات
في قاعة المأدبة الصامتة، بدا صوت الدم المتدفق مرتفعا للغاية.

"نفخة..."

في اللحظة التي خرج فيها دم ليو تشونجيانغ، انحنى باي أوكسو بسرعة إلى جانب واحد وترك اليد التي فرضت على ليو تشونجيانغ.

مع فتح عينيه على نطاق واسع، مما أدى إلى صوت قرقرة في حلقه، سقط ليو تشونجيانغ بسرعة على الأرض.

حملت Bai Aoxue سكينًا قصيرًا في يدها ونظرت إلى Liu Chunjiang ببرود، الذي فقد درجة حرارته. الظهور بدون حزن أو فرح جعل الآخرين يرتعشون في أذهانهم.

أشرق الخنجر بالهواء البارد والبارد بشكل مشرق في الشمس. كان الحجر الكريم الأحمر مثل زوج من العيون الباردة المتعطشة للدماء، والتي كانت ملتوية وسرية مثل سيدها. كان الأمر شاقاً.

"من اليوم، ليو وان هو سيد حصن ليوجياباو الحالي. إذا كان لديك أي اعتراضات أو كنت ترغب في تحقيق الربح في الوضع المضطرب، فسوف أكون وقحا! " نظرت باي أوكسو إلى الحشد ببرود وفتحت شفتيها بخفة.

على الرغم من أن بعض الأشخاص الحاضرين وافقوا على بيان Bai Aoxue، إلا أن البعض الآخر لا يزال غير قادر على تحمله بسبب تصرفات Bai Aoxue المتغطرسة.

"لماذا؟ من أنت؟" صاح رجل لطيف المظهر بصوت عال. 𝑛𝗈𝚟𝖾𝗅𝗇𝖊xt.𝓬𝞸𝗆

نظر باي أوكسو إلى الرجل ببرود، قائلاً بابتسامة: "يبدو أنك من طائفة زينغيانغ. هل نسيت ما حدث لميسي الكبرى من طائفة زينغيانغ؟ أم تريد تجربتها مرة أخرى، طعم الضرب؟”

غيّر الرجل لونه عندما سمع كلمات باي أوكسو. كيف لا يتذكر لقاء ميسي الكبرى، التي فقدت فنون الدفاع عن النفس تمامًا بعد إعادتها وأصبحت شخصًا ضائعًا تمامًا؟

ومع ذلك، قال مدير المنزل إن ميسي الكبرى تستحق ذلك، ولا يُسمح له بذكر هذا الشيء في المستقبل. لم يستطع تحمل الإساءة إلى هؤلاء الناس. يجب أن يتعامل معهم باحترام عندما يراهم في المستقبل. لكنه لم يتوقع أن يلتقي بهم الآن!

حتى أن مدير المنزل قال إنه لا ينبغي له استفزاز هؤلاء الأشخاص، مما أظهر مدى قوة هؤلاء الأشخاص. لم يجرؤ على قول أي شيء في هذه اللحظة، لكن هل أراد أن يفقد ماء وجهه بهذه الطريقة؟

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن