101_105

175 7 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 101: من سيخسر كل السمعة؟
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C101 من سيفقد كل سمعته

الفصل 101: من سيخسر كل السمعة؟
تفرقت معظم الخادمات اللاتي أرسلهن باي تشيوي. فقط موميان وعدد قليل من الخادمات انتظرن أمر باي أوكسو.

لم يتحدث Bai Aoxue أو يعود إلى الوراء ولكنه أومأ برأسه بخفة. ثم غادرت موميان وهونغشيو وخادمات أخريات.

في هذه اللحظة، في الغرفة الفسيحة، لم يكن هناك سوى Su Qianqian وBai Aoxue.

حملت Su Qianqian مشطًا قرنيًا في يدها وسارت ببطء نحو Bai Aoxue.

جلس Bai Aoxue ساكنًا وانتظر Su Qianqian.

"أوكسو، أنت تنتمي إلى الأمير الخامس من اليوم. دعونا ننسى كل الكراهية الماضية بيننا وبينكم. التقط Su Qianqian شعر Bai Aoxue وقال ذلك بابتسامة غريبة.

"هل تعتقد انها ممكنة؟" سمحت Bai Aoxue لـ Su Qianqian بإمساك شعرها وقالت بصوت ضعيف.

عند سماع سؤال Bai Aoxue، سخر Su Qianqian.

فجأة أخرجت Su Qianqian زجاجة خزفية من جعبتها ورشت المسحوق حول Bai Aoxue. تبدد المسحوق في غمضة عين.

"سو تشيان تشيان! أنت..." نظر باي أوكسو إلى سو تشيان تشيان بصدمة. سقطت بشكل ضعيف على منضدة الزينة قبل أن تنهي كلماتها.

بالنظر إلى عيون Bai Aoxue المغلقة بإحكام، أطلق Su Qianqian شعر Bai Aoxue وابتسم ببرود: "أيتها العاهرة، أنت تصدقين ذلك حقًا! ومع ذلك، أريد فقط أن أخفض يقظتك! أيتها العاهرة، سوف تفقدين كل سمعتك! هذا عار مدى الحياة بالنسبة لك! "

يمكن سماع الشرور في كلماتها من قبل أي شخص.

سار Su Qianqian بسرعة إلى الباب وفتحه قليلاً ولم يجد أحدًا بالخارج. كما شعر Su Qianqian بالارتياح. قبل مجيئها إلى هنا، طلبت من خادماتها أن يقودن موميان والآخرين بعيدًا.

كانت Su Qianqian تتجول بفارغ الصبر وتنتظر أن يلتقي بها Bai Lei.

"آنسة، أرسلني رئيس الوزراء لأسأل عما تحتاجه." ظهر صوت باي لي خارج الباب في الوقت المناسب. كما استرخى قلب Su Qianqian المعلق.

"توقف عن الكلام هراء. ادخل بسرعة!" قطع سو تشيان تشيان.

عند سماع صوت Su Qianqian، عرف Bai Lei الذي كان خارج الباب أيضًا أن Su Qianqian قد نجح. لم يعد يتردد، وسرعان ما فتح الباب الخشبي المنحوت ودخل.

تبعه رجل طويل القامة.

"كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟" نظر باي لي إلى باي أوكسو الذي كان مستلقيًا على طاولة الزينة وشعر بالتوتر الشديد.

ومع ذلك، كان السهم على القوس وكان لا بد من إرساله.

"جيد. هذه العاهرة الصغيرة مهملة حقًا اليوم. لقد اعتقدت حقًا أنني أريد تمشيط شعرها ثم قامت بطرد جميع خادماتها. إنها إرادة الله!» نظر Su Qianqian إلى Bai Aoxue بتعبير شرير.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن