31_35

386 13 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 31: الإقامة في القصر الإمبراطوري
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C31: المبيت في القصر الإمبراطوري

الفصل 31: الإقامة في القصر الإمبراطوري
بعد الاستماع إلى كلمات جون ووهين، وقع جون ييان في التأمل.

"Aoxue، لا تخفض نفسك إلى مستواه. لقد اعتاد أخي الملكي على أن يدلله والدنا الملكي. أعصابه لم تتغير بعد." نظر Jun Wuhen إلى Bai Aoxue العابس.

عرفت Bai Aoxue أن Jun Wuhen كان ينوي منحها خطوة. فلماذا لم ترد عليه؟

"شكرًا لك على إشعارك اللطيف، صاحب السمو. كنت مخطئ. من فضلك سامحني يا صاحب الجلالة وصاحب السمو ". أجاب Bai Aoxue باحترام على Jun Wuhen.

لم يقل Jun Wuhen الكثير عندما وجد أن Bai Aoxue يتصرف بشكل مناسب. بدلا من ذلك، التفت للنظر إلى ليو مانيون.

"عزيزتي، لماذا أنت غير طبيعي جدا اليوم. هل تعتقد أنه من الصواب أن تطلب من Aoxue القيام بالأشياء بشكل غير معقول؟ " حدق Jun Wuhen في Liu Manyun. يمكن للجميع ملاحظة تحذيره في كلماته.

"من فضلك لا تغضب. أعتقد أن صاحب الجلالة وصاحب السمو يرغبان في مرافقة الشعر والأغاني في ظل هذه الظروف ". نظر ليو مانيون إلى Jun Wuhen بحزن.

لو كان الأمر في الماضي، فربما سيكون جون ووهن طيب القلب. لكن Jun Wuhen اليوم نصب فخًا مثاليًا في انتظار Liu Manyun للقفز فيه، بينما لم يكن Liu Manyun يعرف ذلك.

وكيف يمكن لـ Jun Wuhen أن يترك Liu Manyun يمر بهذه السهولة.

"أنت ظننت؟ يبدو أنك تعرفني جيدًا ويمكنك حتى التكهن برأيي. أليس كذلك يا عزيزتي؟" "وقال جون ووهن بشكل كئيب.

صُدم ليو مانيون بعد سماع كلمات جون ووهن. لقد كشف تعبيرها عن خوفها.

"أنا خائف. لم أحاول التكهن بذهنك يا صاحب الجلالة. هذه المرة، أنا على حق ولن أفعل ذلك مرة أخرى. سقط ليو مانيون على الأرض وأقسم.

نظر باي أوكسو إلى ركوع ليو مانيون السريع. لقد اعتقدت أن هذه المرأة ربما كانت خائفة من جون ووهن. كم ستكون ركبتيها مؤلمة لأنها ركعت بهذه السرعة؟

أسوأ شيء في العصور القديمة هو أنه طالما كنت ترى الأباطرة، فإنك تحتاج إلى الركوع. كم ستكون مؤلمة الركبتين؟

يا له من القرن الحادي والعشرين الجميل!

عرف جون ووهن أن ليو مانيون كان خائفًا حقًا هذه المرة. ربما كانت تكره باي أوكسو حقًا. لذلك توقف عن إخافتها.

"حبيبي، يرجى الوقوف. أنا فقط أذكر ذلك قليلا. "يبدو أنك خائفة يا حبيبتي." ابتسم جون ووهين في زوايا فمه ونظر إلى ليو مانيون.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن