قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 181: أعطها وعدًا بالعالم المزدهر بالألعاب النارية
× القراء الأعزاء. بادئ ذي بدء، نعتذر بشدة عن هذا الإزعاج. لسبب ما يتعلق بالهجوم على موقع الويب، سنتحول تدريجيًا إلى موقع Novelhulk.com. سنحاول أن نعمل بجد حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل. شكرا جزيلا!
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C181 أعطها وعدًا بعالم مزدهر بالألعاب الناريةالفصل 181: أعطها وعدًا بالعالم المزدهر بالألعاب النارية
بمجرد أن سمعت Bai Aoxue كلمات Jun Yeyan، شعرت أيضًا أن الأمر منطقي للغاية. على الرغم من أنها لم تر هذا الحاكم ليو شخصيًا، إلا أنها سمعت المحتوى الرائع للمحادثة بين جون ييان وبينه الآن.مثل هذا الشخص الذي تأثر بشكل عرضي بالآخرين لم يكن في الحقيقة خيارًا مناسبًا ليكون حاكمًا!
وإذا كان رجل مثله يستطيع أن يجلس في منصب الوالي، فإنه كان يعتمد كليًا على الآخرين.
"بالتفكير في الأمر، صحيح أن السماء مرتفعة، والإمبراطور بعيد. ونتيجة لذلك، يصبح القرد هو الملك أيضًا. ابتسم باي Aoxue وقال بإحساس ازدراء.
كان ليو تشونجيانغ هذا بالفعل شخصًا جشعًا أخذ كل شيء من عائلة ليو وأراد أن يصبح إمبراطورًا محليًا.
بالنسبة لاستعارة Bai Aoxue، شعر Jun Yeyan أيضًا بأنه مناسب جدًا.
إذا كان جون ووهن يعلم أن بلاده وعالمه وكل ما كان يفتخر به قد تم أخذه بعيدًا من قبل الآخرين بهدوء، فكيف كان عقله؟
"إذا كان هذا حقًا ما قلته، فسوف يستغرق الأمر بعض الجهود لسحب ليو تشونجيانغ من منصبه على الرغم من أننا وجدنا الأدلة". فكر باي Aoxue بعناية. 𝒏𝑜𝑽𝔢𝓵𝐍𝑒xt.𝕔𝑂𝓂
حتى لو استطاعت فضح ليو تشونجيانغ. ومع ذلك، لم يكن من المفيد إسقاطه إذا ظل حاكم يانغتشو تحت سيطرته ليوم واحد.
بصرف النظر عن الدمية، كان لحاكم يانغتشو، خلفه، ليو تشونجيانغ، مكانًا في جميع أنحاء البلاد. ولم يكن الإطاحة به بين عشية وضحاها.
بالتفكير في هذا، عبس باي أوكسو بلطف.
عند رؤية ظهور Bai Aoxue، لم يستطع Jun Yeyan إلا أن يمد يده الطويلة. راحة اليد الدافئة قليلاً مغطاة بحاجبيها ببطء.
"لا عبوس. لا تقلق. سأعتني بهذه الأشياء من أجلك." كان الصوت مليئًا بالغنائم من Jun Yeyan، مع أثر حب غالي.
استمعت Bai Aoxue إلى Jun Yeyan، مع لمحة من الابتسامة، "لا تقلق. أعتقد فقط أن مثل هذه الأشياء أكثر تحديًا. علاوة على ذلك، هناك العديد من الأشخاص مثل ليو تشونجيانغ في هذا العصر المضطرب. سيكون هناك العديد من الأشخاص مثل Liu Chunjiang في المستقبل بعد أن أزيل أحدهم. "
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...